أخر الاخبار

لليوم الـ3 على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في البورصات العالمية

 لليوم الـ3 على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في البورصات العالمية


أسعار الذهب,اسعار الذهب,سعر الذهب اليوم,اسعار الذهب اليوم,سعر الذهب,الذهب,توقعات اسعار الذهب,اسعار الدهب,سعر الجنيه الذهب,الذهب اليوم,اسعار الذهب في مصر,أسعار الذهب اليوم,اسعار الذهب عيار 21,سعر الذهب في مصر,اسعار الذهب بدون مصنعية,سعر الذهب عيار 18,اسعار الذهب بيع وشراء,سعر الذهب اليوم فى مصر,توقعات اسعار الذهب 2020,اسعار الذهب عيار 21 اليوم,الذهب في السعودية,الاستثمار في الذهب,سوق الذهب,سعر كيلو الذهب,سعر الجنيه الذهب اليوم,الدهب,أسعار الذهب عيار 24,مصر توقعات أسعار الذهب,سعر الذهب عيار21




أقامت أسعار الذهب في نهاية تداولات اليوم الاحد 6 ديسمبر، نتيجة لـ إجازة البورصة، إذ استقر المعدن الأصفر، لدى نفس الأسعار التي وردت صبيحة اليوم، فسجل معيار 21 الأكثر مبيعًا في دكاكين الصاغة  799 جنيها، وهو نفس التعاملات التي اختتمت بها البورصة العالمية عشية البارحة، إذ شهدت الأسعار استقرارا استمر لفترة 3 أيام.


ويرصد "ابو عمر"، معتدل أسعار أعيرة الذهب التي وردت بنهاية التداولات اليومية، بعدما شهدت التكاليف استقرارا طوال التداولات الصباحية، مضاهاة بالتكاليف التي وردت عشية البارحة، في نطاق الخدمات اليومية التي تقوم بتقديمها للقراء على طوال الوقت.


أسعار الذهب



سجّلت أسعار الذهب، استقرارا في آخر اليوم، ليتراوح تكلفة جرام الذهب معيار 24، بين 911 و913 جنيهًا، في حين تراوح ثمن جرام الذهب معيار 21، بين 797 و799 جنيهًا، فيما تراوح ثمن جرام الذهب معيار 18، بين 683 و685 جنيها.

سعر الجنيه الذهب


بلغ ثمن الجنيه الذهب، أثناء عاقبة تعاملات اليوم يوم الجمعة، إلى 6 آلاف و392 جنيها.


وشهدت أسعار الذهب موجة من التذبذب طوال الأيام السابقة، ما بين الصعود والهبوط، نتيجة لما أحرزه سباق الانتخابات الأمريكية، من تحويل في الاقتصاد الدولي.



أسعار الذهب دوليا



وتجاوزت أسعار الذهب دوليا مكاسب تقدر بحوالي 3% منذ مطلع الأسبوع الحالي، إذ قائمة قيمة الذهب في التداولات السريعة 1840.75 دولار للأوقية في المعاملات المبكرة صبيحة البارحة يوم الجمعة، وزادت العقود الآجلة الأمريكية للذهب 0.2% إلى 1844.عشرة دولار.


وسجلت الأسهم الدولية مكاسب عظيمة أثناء الأيام القليلة السابقة بعدما أعربت مجموعة من المؤسسات عن فعالية أمصال مضادة لفيروس Covid 19 المستجد، إضافة إلى إشعار علني المملكة المتحدة استلامها أول دفعة من لقاح مؤسسة فايزر الأمريكية وشريكتها الألمانية بيونتك.


الذهب يرتفع لأعلى نقطة في تاريخه دوليا ومحليا



وقد كانت أسعار الذهب بلغت لأعلى زيادة في تاريخها إقليميًا، لتصل إلى أعلى نقطة تماما، في عاقبة معاملات يوم الجمعة ثلاثين حزيران السالف، نتيجة لـ انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد.


وبلغ الذهب لأعلى نقطة منذ 9 سنين، لحدوث تخوفات دولية من فيروس Covid 19، إذ بلغت أسعار الذهب لأعلى نقطة لها تماما بمكان البيع والشراء المحلية المصرية، على حسبًا لما قال به إيهاب واصف نائب مدير شعبة الذهب بالاتحاد المصري للغرف التجارية.



وسجّلت أسعار أعيرة الذهب انكماشًا ضخمًا في عاقبة معاملات الاثنين المتزامن مع 9 تشرين الثاني السالف، ليخسر الجرام 38 جنيهًا، بعدما كانت شهدت التكاليف ازديادًا جليًا جراء الانتخابات الأمريكية، وما فرضته على مكان البيع والشراء النقدية من تخوفات بخصوص الاستثمار الدولي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -