القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تعرّف على الاتهامات الموجهة لـ«سيد السويركي» مالك «التوحيد والنور»

 تعرّف على الاتهامات الموجهة لـ«سيد السويركي» مالك «التوحيد والنور»


التوحيد والنور,عروض التوحيد والنور,اسعار التوحيد والنور,عروض التوحيد والنور 2020,التوحيد والنور فاميلي بلانت للعروض,اسعار التكيفات في التوحيد والنور,يجعلوا عامر للعروض التوحيد والنور,عروض التوحيد والنور قناه السلام عليكم اسعار وعروض,التوحيد والنور اسعار عروض وتخفيضات,اسعار محضرات الطعام في التوحيد والنور,اسعار مفرمه اللحمه في التوحيد والنور,اسعار مضرب كهربائي في التوحيد والنور,التوحيد والنور فنون للبيت,عروض التوحيد والنور اليوم,التوحيد و النور,اسعار عروض تيفال التوحيد والنور عروض وتخفيضات





قرّرت جهات التحقيق المخصصة إحتجز رجل الأعمال سيد السويركي، مالك محلات «التوحيد والنور»، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمشاركة جماعة إرهابية أهدافها.


وأُسندت للمتهم اتهامات مشاركة جماعة إرهابية أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى وقف أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.


مثلما أسندت جهات التحقيق إليه عدة جرائم منها تمويل جماعة ارهابية بغرض تكدير السلم العام في ظل أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، التي تستهدف زعزعة الثقة في الدولة المصرية ومؤسساتها.


وقد كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على مالك سلسلة محلات التوحيد والنور، سيد رجب السويركي، بتهمة تمويل الجماعة الإرهابية، وسوف تبدأ الجهات المقصودة بعد قليل في التحقيق معه.


يذكر أنه في مرة سابقة محاكمة السويركي لاتهامه بإهانة العلم المصري عقب بيع فرع محلاته بالمهندسين أحذية مرسوما على نعالها علم مصر.


وقد كانت النيابة العامة أحالت سيد السويركي، صاحب متاجر التوحيد والنور، إلى محكمة الجنح بتهمة إهانة علم مصر طبقا للقانون رقم 41 لعام 2014 الذي أصدره الرئيس السابق عدلي منصور.


وفي كانون الثاني 2015، برأت محكمة جنح العجوزة، بقيادة المستشار محمد فتحي، وسكرتارية محمد عبدالحكيم، «السويركي» من تهمة إهانة علم مصر ووضعه على الأحذية المبيعة بالمحلات، ولذا في أولى جلسات المحاكمة.


reaction:

تعليقات