القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جراحة تعيد الطفل "مؤمن" للحياة .. ولد برأسين

 جراحة تعيد الطفل "مؤمن" للحياة .. ولد برأسين


برأسين,عجل برأسين,رأسين,خروف برأسين,حيوانات ولدت برأسين,ثعبان برأسين,حيوانات برأسين,ولد بوجهين و,10 حيوانات برأسين,القط النادر برأسين,تمساح ذو رأسين,قط براسين,حيوانات خلقها الله برأسين,افعى براسين,حيوانات اديها رأسين,هذا الديك ولد برأسين فكانت الصدمة سبحان الله أنظر ماذا حدث له..!!,هذا الماعز ولد برأسين فكانت الصدمة معجزة كبيرة جداً سبحان اللّٰه..!!!,10 حيوانات برأسين لن تصدق أنها موجودة بالفعل..!!,ام راسين خطفت نه ورؤي,ولادة,حيوانات خلقها الله برأسين تعرف في هذا الفيديو على 10 من اشهرها..!!



أعادت عملية جراحية دقيقة الحياة للطفل "مؤمن حسيب سعد"، من واحدة من قرى مركز سيدي سالم في كفر الشيخ، ولذا بعد أن جرى معالجة عيب خلقي بالرأس، ولذا بمستشفى طب أطفال مصر على نفقة الدولة.



وبعد رحلة علاج ناجحة، رجع الطفل إلى عائلته عقب استقرار حالته الصحية وتماثله للشفاء، عقب خضوعه لعملية الجراحية وقد كان عمره 44 يوماً حينها.






وأثنى حسيب سعد، والد الطفل، على مواصلة محافظ الإقليم لحالة ولده عقب نقله لمستشفى طب أطفال مصر، وإجراء العملية الجراحية له، والاطمئنان على حالته، مؤكداً أن الحالة العامة للطفل مستقرة، وقد كان اليأس يدب في نفوسهم لأن حالة ابنه عسيرة.



reaction:

تعليقات