القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

5 علاجات الدوائية المشجعة للتعامل مع البثور الكيسية

 5 علاجات الدوائية المشجعة للتعامل مع البثور الكيسية


علاج البثور,البثور,علاجات,البثور في الوجه,الثوم لعلاج الحبوب,إزالة البثور من الوجه,#بثور,دلالات صحية,الثوم,دلالات حب الشباب,علاج البشرة,علاج بثور الشفاه,علاج التهابات الفم,علاج بثور حب الشباب,علاج الوجه,علاج الدمل,علاج الشعر,علاج الحكة,علاج الحبوب,علاج الخراج,علاج فطريات الفم,علاج تقرحات الفم,علاج القشرة,علاج الدمامل,علاج الثالول,علاج البشرة الجافة,علاج الخراج بالبصل,علاج الخراريج,علاج البشرة الحساسة,علاج فعال,تقرحات الفم وعلاجها,علاج,علاج الحبوب تحت الجلد,تقرحات الفم علاج سريع,بثور الوجه


من الصعب جدًا اكتشاف علاج قوي لعلاج البثور الكيسية. البثور الكيسية هي شكل متقدم من حب الشباب ، ولهذا السبب فإن العلاج المبكر لحالة بشرتك أمر لا بد منه. البثور في هذا المثال سوف تعطيك الكثير من الألم لأن التورم يتم وزنه من قبل الكائنات الدقيقة الممزوجة بخلايا الجلد الميتة وخلايا الدم البيضاء. يؤثر حب الشباب الكيسي ليس فقط على الجلد السطحي ولكنه يهاجم الأنسجة الموجودة بداخله. هذا قد يؤدي إلى ضرر دائم لبشرتك على شكل ندبات. zits فظيعة بما فيه الكفاية ، لكن الندوب التي تصاحبها يمكن أن تضر بصدق بإيمانك بنفسك.


هناك العديد من العلاجات الموصى بها للتعامل مع البثور الكيسية على الرغم من أنه لا يجب عليك مراقبة ظهور الخراجات قبل التحول إلى القلق بشأن حب الشباب على وجهك. تريد تحديد مستوى حالة البثور لديك من أجل اللجوء إلى العلاج المناسب. هناك 3 نطاقات محددة من zits مع الأسماء المقابلة لكل نموذج. تظهر البثور طوال المرحلة الأولية على شكل رؤوس سوداء ورؤوس بيضاء. ثم يتخرج إلى ما تتحدث إليه البثور أو حب الشباب. الدرجة النهائية الأشد هي الأكياس أو العقيدات. هذا هو الدافع وراء رغبتك في اكتشاف طريقة للتعامل مع حب الشباب الكيسي.



1. بما يتفق مع عدد قليل من خبراء اللياقة البدنية ، فإن أحد الأدوية الموصى بها بشكل لا يصدق لعلاج البثور الكيسية هو عن طريق المضادات الحيوية عن طريق الفم. تهاجم المضادات الحيوية الكائنات الدقيقة الموجودة في الأكياس لتقليل التهيج بالداخل. يمكنك شراء الأدوية مع أدوية أو أدوية أخرى مثل الدوكسيسيكلين أو التتراسيكلين.


2. يُزعم أيضًا أن موانع الحمل التي تؤخذ عن طريق الفم تفيد في علاج البثور الكيسية. يؤدي إنتاج مستوى عالٍ من الزهم إلى ظهور حب الشباب نتيجة لذلك الإفراط في إطلاق السوائل الدهنية التي ترغب في إدارتها باستخدام موانع الحمل. العيب هو أن هذا العلاج يمكن أن يؤخذ بأبسط ما يكون عندما يُصرح به وتحت إشراف طبيبك. 


3. الخيار الثالث هو حقن الكورتيكوستيرويد. يتم حقن الأكياس بالستيرويدات التي قد تستهدف تقليل التورم بعد بضعة أيام. يجب أن يكون الممارس الطبي الماهر هو الشخص الذي يقوم بهذه الطريقة لأن هذه طريقة حساسة. إحدى مزايا هذه الطريقة الدقيقة للتعامل مع البثور الكيسية هي منع الندبات حيث يجب أن تجف الأكياس أو العقيدات وتختفي بوضوح.


4. العلاجان الختاميان الموصى بهما يشملان كبسولات محددة - أكوتاني وإيزوتريتينوين. الأول هو دواء يؤخذ عن طريق الفم لمدة لا تقل عن 4 إلى خمسة أشهر على أساس كل يوم. يُذكر أن الأميال خضراء تمامًا في منع انتشار ندبات بشرتك. ولكن ، هناك بعض النتائج ، التي يجب أن تجربها وتفهمها قبل شراء هذا الدواء.


5. هذا الأخير هو في الواقع مغذي قرص يعالج الأسباب الرئيسية لحب الشباب مثل تحسين المسام المسدودة وتصنيع الزيوت الزائدة وتورم المسام والجلد ووجود الكائنات الحية الدقيقة. وبالمثل ، فإن الإيزوتريتنون له آثار جانبية خاصة بحملك.


يمكن أن تقدم لك الحلول الخمسة المذكورة علاجًا للتعامل مع البثور الكيسية.


ملخص:


من الصعب جدًا العثور على علاج فعال للتعامل مع البثور الكيسية. حب الشباب الكيسي هو شكل متطور من البثور ، وبالتالي فإن العلاج المبكر لمسامك وظروف الجلد أمر لا بد منه. حب الشباب في هذه الحالة سيحدث الكثير من الألم لأن التورم مليء بالكائنات الحية الدقيقة الممزوجة بالمسام الميتة وخلايا الجلد وخلايا الدم البيضاء. 

reaction:

تعليقات