أخر الاخبار

تفاصيل القبض على عصابة دولية للاتجار في المواد المخدرة بمنشأة القناطر «بحوزتهم شابو ب13 مليون جنيه» بالفيديو

 تفاصيل القبض على عصابة دولية للاتجار في المواد المخدرة بمنشأة القناطر «بحوزتهم شابو ب13 مليون جنيه» بالفيديو



منشأة القناطر,القناطر,منشأة القناطر بالجيزة,منشاة القناطر,مركز منشأة القناطر,الجلاتمة منشأة القناطر,انهيار كوبرى منشأة القناطر,منشأة القناطر، اتوبيس نقل,منشأة,قرية الاخصاص منشاة القناطر,ام دينار منشاة القناطر الجيزة,الصلح خير بين الرهاوي وعلوان في منشأة القناطر,تفاصيل تصفية عين طالبة منشأة القناطر على يد معلمتها,مدرسة منشاة القناطر الاعدادية المشتركة,القناطر 2019,القناطر اليوم,بعد حرق المنازل.. الصلح خير بين الرهاوي وعلوان في منشأة القناطر,منشاة




ألقت أجهزة وزارة الداخلية المصرية القبض على أخطر العصابات الإجرامية، المتخصصة في تصنيع المواد المخدرة، أثناء مداهمة وكر لتصنيع مخدر "الآيس" في الجيزة.



وكشف مقطع فيديو، أعده قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، تفاصيل الواقعة، التي تمثلت في قيام مجموعة من الخارجين على القانون، باستئجار فيلا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، وتجميعها كمية كبيرة من الأدوات والمستلزمات الخاصة بتصنيع مخدر "الآيس"، للتوزيع على عملائها.







وضبطت الأجهزة الأمنية، المتهمين القائمين على ذلك النشاط، وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدر، والأدوات المستخدمة في التصنيع. وتقدر القيمة المالية للمضبوطات، بـ13 مليون جنيه مصري.




ويعد ذلك المخدر، من أخطر أنواع المخدرات التخليقية، المدرجة على الجدول الأول لقانون المخدرات، والذي يؤثر على الصحة النفسية لمتعاطيه، ويدمر الجهاز العصبي للإنسان، ويسبب التوتر والقلق الشديد، وينتهي بمتعاطيه إلى الوفاة أو الانتحار.


المصدر: RT



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-