القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

منى زكي تروي موقفا محرجا: وقفت في مواجهة محمد صبحي ولينين الرملي دون استعداد

 منى زكي تروي موقفا محرجا: وقفت في مواجهة محمد صبحي ولينين الرملي دون استعداد



منى زكي,منى الشاذلى,برنامج منى الشاذلي,معكم منى الشاذلى,برنامج منى الشاذلي على cbc,محمد فراج و منى زكي,منى الشاذلي,حوار منى زكي,منى زكي مافيا,أفلام منى زكي,مني زكي,منى زكى,منى زكي وحنان ترك,منى زكي و محمد فراج,منى زكي واحمد حلمي,احمد السقا و منى زكي,منى زكي مع احمد حلمي,حلقات منى الشاذلى يوتيوب,منى زكي مع منى الشاذلي,منى زكي ليه خلتني احبك,منى زكي مسلسل السندريلا,منى زكي واحمد حلمي وابنتهم,منى زكي أم,محمد فراج و منى زكي مع منى الشاذلي,منى الشاذلى معكم,منى زكي و مي جلال,cbc معكم منى الشاذلى


استرجعت الممثلة منى زكي، ذكرياتها مع الممثل محمد صبحي، أثناء ندوتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي تديرها الإعلامية ريا أبي راشد، مشيرة إلى أنها كانت تجسد في مسرح المدرسة، ولم تكن تعتزم الاشتراك بمجال التمثيل.



وذكرت أن دخولها عالم الفن بدأ وقتما أعرب النجم محمد صبحي عن احتياجه لممثلين بهدف مسرحيات حديثة، وقد كانت من المتابعين به، وترغب أن تراه لاغير، وفعلا ذهبت في مواجهة اللجنة التي كان بها صبحي والكاتب المسرحي الكبير لينين الرملي، وقد كانت فرحانة مع أن الموقف محرج.



ونوهت منى إلى أنها دخلت من دون استعداد، وطلب منها محمد صبحي أن تذاكر مشهدا وتجيء عقب 48 ساعةٍ، وحضرت مشهدا من مسرحياته مع شريهان وذهبت له.



وتحاور حالا الإعلامية المشهورة ريا أبي راشد الممثلة منى زكي التي يكرمها المهرجان بجائزة فاتن حمامة في إطار حلقة نقاشية بدار الأوبرا المصرية.



وانطلق حفل إطلاق الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي، عشية يوم الاربعاء، بإبداء الفيلم الإنجليزي "الأب"، إخراج فلوريان زيلر، وخصص المهرجان، البارحة يوم الخميس، عرضا ثانيا لـ"الأب"، في التاسعة عشية، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، إضافة إلى ذلك عرض ثالث في التاسعة عشية يوم الجمعة، بمسرح WE، حتى يسمح للجمهور الذي لم يستطيع من تواجد حفل الافتتاح، أن يتمتع بمشاهدة العمل السينمائي.



واختار مهرجان القاهرة السينمائي، المطرب تامر حسني، لإحياء حفل تدشين المهرجان إقامته فى دار الأوبرا المصرية، حيث رِجل أغنية تحت عنوان "الدنيا فيلم" التي يتعاون فيها مع الشاعرة منة القيعي، والموزع والمنتج الموسيقي اللبناني الكبير جان ماري رياشي، في حين يلحنها النجم إيهاب عبد الواحد.


وتحدث محمد حفظي، رئيس النسخة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، إنه منذ ظهور جائحة كوفيد 19 يعرفون جيدًا أنهم سينظمون دورة في أحوال خاصة، وتعلموا من المهرجانات الماضية، واتبعوا ممارسات وزارة الصحة والسكان.
reaction:

تعليقات