📁 آخر الأخبار

كورس صيانة الموبايلات 2020 أفضل 3 في 1 دورة صيانة المحمول

كورس صيانة الموبايلات 2020 أفضل 3 في 1 دورة صيانة المحمول



تعرف على كيفية إدارة الهواتف الذكية الأكثر شهرة بأسهل طريقة تشرح هذه الدورة بالتفصيل كيفية صيانة 3 هواتف مختلفة ، وكيفية تتبع وكشف الأخطاء وكيفية إصلاح وتفكيك وتثبيت جميع أجزاء هذه الهواتف ، مما يطلعك على العديد من التقنيات والنصائح لإصلاح العديد من الهواتف الذكية الأخرى.



كورس صيانة الهواتف الذكية , تحميل كورس صيانة الموبايلات , حمل برابط مباشر فيديوهات تعليم صيانة الموبايل, دورة صيانة الموبايلات , Best 3 In 1 Repair Course! Captivate, Infuse, and Skyrocket , كورس Best 3 In 1 Repair Course! Captivate, Infuse, and Skyrocket, تحميل كورس Best 3 In 1 Repair Course! Captivate, Infuse, and Skyrocket, تنزيل كورس Best 3 In 1 Repair Course! Captivate, Infuse, and Skyrocket , حمل برابط مباشر كورس Best 3 In 1 Repair Course! Captivate, Infuse, and Skyrocket , حمل من أكثر من سيرفر Best 3 In 1 Repair Course! Captivate, Infuse, and Skyrocket





إذا كانت صناعة إصلاح الهواتف بمليارات الدولارات تهمك ، فمن الضروري معرفة كيفية إصلاح جميع الهواتف الجديدة والقديمة.


تغطي هذه الدورة ثلاثة من أشهر هواتف Samsung التي أطلقت سلسلة هواتف Galaxy.


مع i897 Captivate و i997 Infuse و i727 Skyrocket ، ستحصل على فهم لا يصدق للإصلاحات الشائعة المرتبطة بالهواتف المحمولة.


تغطي هذه الدورة ثلاثة هواتف محمولة وتحتوي على 35 فصلاً تمنحك نظرة ثاقبة لاستبدال الأجهزة المعيارية والتشخيصات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ونصائح اللحام لفهم شامل للإصلاحات التقنية الحقيقية.


يعد استخدام مقاطع الفيديو هذه لبناء قاعدة صلبة في صناعة إصلاح الهواتف المحمولة أمرًا لا بد منه. بمجرد الانتهاء ، يمكن للمهارات التي ستتعلمها أن تأخذ أعمال الإصلاح العادية إلى المستوى التالي.


لكي تصبح فني إصلاح منافسًا ، يجب على المرء أن يفهم جميع جوانب إصلاح الهاتف.


يتراوح هذا الفهم من استكشاف الأخطاء وإصلاحها إلى اللحام واستبدال منفذ الشحن ، وكلها مغطاة في هذه الدورة التفصيلية.


هناك 3 أقسام مع 11 مقطع فيديو لكل قسم. يغطي كل قسم هاتفًا محددًا والإصلاحات المرتبطة به.


على الرغم من أن الهواتف والإصلاحات متشابهة ، إلا أنها ليست متشابهة تمامًا. من الضروري في صناعة الهواتف المحمولة رؤية الهواتف المختلفة وكيفية تصنيعها وتجميعها للحصول على فهم قوي لكيفية اختلاف الهواتف الأخرى.


نعرض كل إصلاح على حدة حتى تتمكن من رؤية الإصلاح المحدد الذي تهتم به ، دون الحاجة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها. إذا تمت مشاهدة جميع أقسام الدورة التدريبية ، فهناك أكثر من ساعتين من محتوى الدورة التفصيلي.



كورس صيانة الموبايلات 2020


بمجرد الانتهاء ، سيكون لديك فهم لا يصدق للإصلاحات المشتركة المتضمنة لسامسونج ، وتغمرها ، وتصاعدها.


القسم 4 هو مكافأة. الجميع يعرف شخصًا لديه هاتف به نوع من التلف الناتج عن السوائل.



كورس تعليم صيانة المحمول للمبتدئين 2020


يغطي الكشف عن تلف السوائل والتنظيف الأساسي والمتقدم. سينتقل هذا القسم المكون من فصلين من البداية إلى النهاية ويمنحك نظرة ثاقبة للتعامل مع الهواتف التي ربما تكون قد واجهت حمامات سباحة أو مرحاض الحمام اللعين.



التحميل المباشر


file-upload


uptobox



تعليقات