القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

Windows 10 .. كيفية تغيير محرك البحث في قائمة ابدأ

 Windows 10 .. كيفية تغيير محرك البحث في قائمة ابدأ


إذا كنت لا تحب Bing ، فلا يجب عليك أيضًا البحث في الويب في قائمة Windows 10 Start ، ونحن نعلم أنه يمكنك إيقاف تشغيله تمامًا ، ولا نلومك ، ولكن هناك سبب آخر. الخيار الذي يمنحك القدرة على البحث في الويب من قائمة البداية باستخدام محرك بحث مختلف تمامًا.


يمكنك تغيير بحث الويب من قائمة ابدأ في Windows 10 والبحث باستخدام Google أو محرك بحث آخر ، لكنك ستحتاج إلى مساعدة برنامج جهة خارجية للوصول إليه. .



windows 10,disable bing windows 10,windows 10 bing search disable,remove bing windows 10,windows 10 tutorial,disable bing search windows 10,disable bing search windows 10 registry,windows,windows 10 bing,bing windows 10,windows 10 bing pop up,windows 10 bing startup,uninstall bing windows 10,desactivar bing windows 10,bing wallpaper for windows 10,windows 10 bing opens on startup,windows 10 bing opens automatically,turn off bing search windows 10 start menu



هناك العديد من التطبيقات مفتوحة المصدر التي يمكنها القيام بذلك ، ولكن (Search Deflector) هو أحد التطبيقات القليلة التي لا تزال مدعومة وسهلة الاستخدام.



(Search Deflector) مجاني وآمن للاستخدام. وإذا كنت تواجه مشكلة في تثبيته ، فهناك أيضًا نسخة مدفوعة متاحة على متجر Microsoft مقابل 2 دولار ، وأيًا كان اختيارك ، فإن الإصدارين - المدفوع والمجاني - متطابقان بصريًا وفعليًا. .



بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك تغيير كل من محرك بحث قائمة ابدأ في نظام التشغيل Windows 10 والمتصفح حيث يتم تحميل نتائج البحث ، باتباع الخطوات البسيطة:

  • في نافذة (Search Deflector) ، حدد المتصفح الذي تريد تنزيل نتائج البحث فيه من القائمة المنسدلة (المتصفح المفضل) ، وهناك خيارات مضمنة لجميع المتصفحات: Edge و Google Chrome و Firefox و ( Internet Explorer) ، ولكن نظام التطبيق الافتراضي يستخدم المتصفح الافتراضي للكمبيوتر ، وهو الخيار الأسهل إذا كنت تستخدم متصفحًا واحدًا فقط وقمت بالفعل بتغيير التطبيق من المتصفح الافتراضي لنظام التشغيل Windows 10 في إعدادات النظام. يمكنك أيضًا اختيار (مخصص) ، ثم النقر على النقاط الثلاث بجوار (المتصفح القابل للتنفيذ) للعثور على ملف المتصفح (.EXE) وتحديده يدويًا.
  • بعد ذلك ، استخدم القائمة المنسدلة واختر (محرك البحث المفضل) لتغيير محرك البحث الخاص بك ، لأنه يتم تعيين (Search Deflector) على بحث Google افتراضيًا ، ولكن لديك 18 خيارًا مختلفًا للاختيار من بينها ، وإذا لم يكن لديك لا ترى محرك البحث المفضل لديك في القائمة ، اختر (مخصص) ثم انسخ والصق عنوان موقع الويب في (URL) لمحرك البحث المخصص الخاص بك.
  • بمجرد ضبط المتصفح وتغييرات محرك البحث ، انقر فوق (تطبيق) وأغلق تطبيق (Search Deflector).
  • اكتب البحث في شريط المهام أو شريط بحث قائمة ابدأ وحدد (فتح في المستعرض).
  • انقر (تعيين كافتراضي) عندما يُطلب منك ذلك.
  • حدد (Deflector.exe).
  • يجب أن تظهر نتائج البحث الآن في المتصفح ومحرك البحث المفضل لديك.

reaction:

تعليقات