القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

يتيح لك Windows 10 إيقاف تشغيل Bing للأبد ... وإليك الطريقة

 يتيح لك Windows 10 إيقاف تشغيل Bing للأبد ... وإليك الطريقة


قدمت Microsoft تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل Windows 10 يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيل ميزة بحث Bing المضمنة عن طريق تغيير إعدادات التسجيل.



يتم تضمين محرك بحث Bing في أداة بحث Windows 10 افتراضيًا ، لذلك عندما يقوم المستخدم بإدخال استعلام بحث ، فإنه يواجه مجموعة من النتائج المحلية (أي الملفات الموجودة على القرص) dur) ونتائج الويب التي تم إنشاؤها بواسطة Bing.



windows 10,disable bing windows 10,windows 10 bing search disable,remove bing windows 10,windows 10 tutorial,disable bing search windows 10,disable bing search windows 10 registry,windows,windows 10 bing,bing windows 10,windows 10 bing pop up,windows 10 bing startup,uninstall bing windows 10,desactivar bing windows 10,bing wallpaper for windows 10,windows 10 bing opens on startup,windows 10 bing opens automatically,turn off bing search windows 10 start menu




على الرغم من أن ميزة البحث توفر وصولاً سريعًا إلى محرك البحث ، إلا أن تعطيل Bing يمكن أن يحسن بشكل كبير من سرعة وجودة عمليات البحث المحلية ، لذلك فهو خيار مهم ، وبالتالي إزالة صفحات الويب من نتائج البحث. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد بإمكان المستخدمين استخدام قيمة التسجيل المهملة الآن (BingSearchEnabled) ، والتي تم إهمالها مع إصدار مايو 2020.



تم تقديم القيمة الجديدة (DisableSearchBoxSuggestions) مع آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 وتخدم غرضًا متطابقًا تقريبًا لقيمة التسجيل (BingSearchEnabled) ، ولكنها تقضي أيضًا على الإعلانات في نتائج البحث.



لإيقاف تشغيل Bing ، تحتاج إلى الانتقال إلى الموقع التالي في محرر التسجيل الأصلي: (Computer \ HKEY_CURRENT_USER \ SOFTWARE \ Policies \ Microsoft \ Windows \ Explorer) ، وإذا لم يكن هناك مجلد (مستكشف) ، تحتاج إلى إنشاء مجلد.



أيضًا ، سيؤدي النقر بزر الماوس الأيمن في مجلد (Explorer) إلى إظهار خيار لإنشاء قيمة DWORD جديدة (32 بت) ، والتي يجب أن تسمى (DisableSearchBoxSuggestions) ، ثم قم بتعيين القيمة على (1).



يؤدي إنهاء محرر التسجيل وإعادة تشغيل Windows إلى إكمال التغيير ، والذي يمكن التراجع عنه لاحقًا عن طريق حذف قيمة التسجيل نفسها.



يجب على مستخدمي Windows 10 ملاحظة أن الحذر مطلوب دائمًا عند تحرير السجل ، حيث يمكن أن يسبب مشاكل خطيرة عند تحريره بشكل غير صحيح ، ولهذا السبب ، يجب عليك دائمًا إنشاء نسخة احتياطية من السجل قبل إجراء التعديلات.



وإذا كنت لا تحب Bing ، فلا يجب عليك أيضًا البحث في الويب في قائمة Windows 10 Start ، ونعلم أنه يمكنك إيقاف تشغيله تمامًا ، ولكن هناك خيارًا ثانيًا يمنحك خيار ابحث في الويب من قائمة البداية باستخدام محرك بحث مختلف تمامًا. يمكنك تغيير بحث الويب من قائمة ابدأ في Windows 10 والبحث باستخدام Google أو محرك بحث آخر ، لكنك ستحتاج إلى مساعدة برنامج جهة خارجية للوصول إليه ، و لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع ، يمكنك النقر هنا.
reaction:

تعليقات