القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الرئيس الامريكي ترامب يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا

 الرئيس الامريكي ترامب يعلن إصابته وزوجته بفيروس كورونا



فيروس كورونا,كورونا,ترامب,8 الصبح - ترامب يعلن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا,ترامب كورونا,اعراض فيروس كورونا,عاجل | اصابة دونالد ترامب وزوجته بفيروس كورونا,إصابة ترامب بفيروس كورونا,علاج فيروس كورونا,كورونا وترامب,إصابة ترامب بكورونا. كوفيد 19,ترامب مصاب هو وزوجته,فيروس,ترامب وزوجته إيجابي,علاج كورونا,فيروس كورونا اعراضه واسبابه,اعراض كورونا,يعلن إصابته,كورونا يصيب ترامب,أصيب ترامب بـ كورونا,ميلانيا ترامب,فايروس كورونا,كورونا الصين,فيروس كورورنا,كورونا فيروس الصين,كورونا الجديد



أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الجمعة ، إصابته هو وزوجته ميلانيا بفيروس كوفيد -19 ، بعد خضوعهما لفحص أعطى نتيجة إيجابية ، بحسب "فرانس برس".


قال ترامب إنه وزوجته ميلانيا سيدخلان الحجر الصحي بالبيت الأبيض بعد إصابتهما بفيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد -19.


البيت الأبيض يقول إن الرئيس الأمريكي سيستمر في منصبه خلال الحجر الصحي في البيت الأبيض


قال الرئيس الأمريكي ، مساء الخميس ، إنه سيقدم للحجر الصحي بانتظار نشر نتائج اختبار كوفيد -19 الخاص به ، بعد أن تبين أن نتيجة اختبار كورونا لأحد مستشاريه المقربين كانت إيجابية.


ترامب,8 الصبح - ترامب يعلن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا,ترامب مصاب هو وزوجته,يعلن إصابته,ترامب وزوجته إيجابي,ترامب كورونا,دونالد ترامب,ميلانيا ترامب,عاجل | اصابة دونالد ترامب وزوجته بفيروس كورونا,إصابة الرئيس ترامب,إصابة ترامب بفيروس كورونا,إصابة ترامب بكورونا. كوفيد 19,ترامب وبايدن,زوجة ترامب,كورونا وترامب,مناظرة ترامب وبايدن,وزوجته,ترمب وزوجته ميلانيا بمرض كورونا,ميلانيا زوجة ترامب,دونالد ترمب وزوجته ميلانيا,الجمعة، إصابته,وزوجته ميلانيا,عزل ترامب,كورونا يصيب ترامب,برامج حوارية



أعلن ترامب أنه وزوجته ميلانيا مصابان بـ Covid-19


 وكتب ترامب على تويتر: "أنا والسيدة الأولى ننتظر نتائج اختباراتنا" ، مضيفًا: "في غضون ذلك ، سنبدأ الحجر الصحي!" ، دون تحديد المدة التي سيبقى فيها في الحجر الصحي ، في وقت يكثر فيه الخبراء. في الصحة العامة نوصي بفترة تصل إلى 14 يومًا.


وأكد ترامب عبر "فوكس نيوز" أن نتائج اختبار كوفيد-19 لمستشارته المقربة هوب هيكس جاءت إيجابية، وقال "أجريت لتوي اختبارا، سنرى. من يدري؟".


وأضاف متحدثا عن هيكس: "تعمل بجهد. غالبا ما تضع قناعا لكن نتيجة اختبارها جاءت إيجابية"، مشيرا إلى أنه يقضي "وقتا طويلا مع هوب تماما مثل السيدة الأولى".


وكانت هيكس على متن طائرة الرئاسة "إير فورس" وان مع الرئيس الأميركي عندما سافر إلى كليفلاند في أوهايو الثلاثاء للمشاركة في المناظرة مع المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن، كما سافرت معه الأربعاء عندما زار مينيسوتا في تجمع انتخابي.


reaction:

تعليقات