📁 آخر الأخبار

لحظة انقلاب أوتوبيس مدارس بسبب السرعة في مدينة نصر بالفيديو

 لحظة انقلاب أوتوبيس مدارس بسبب السرعة في مدينة نصر بالفيديو


مدينة نصر,انقلاب أتوبيس مدارس مدينة نصر,تفاصيل تفجير اتوبيس مدينة نصر,لحظة انفجار أتوبيس مدينة نصر,أتوبيس,راكبو أتوبيس مدينة نصر يررون لحظة الانفجار,ى تفجير أتوبيس مدينة نص,حادث مدينة نصر,أتوبيس مكشوف يطوف مدينة نصر تعبيرا عن رفض الشعب للإرهاب,فيديو حادث مدينة نصر,مدينة,حادث مصطفي النحاس مدينة نصر,حادثة كوبري المنهل مدينة نصر,اتوبيس نقل عام,سوق السيارات فى مدينة نصر,آثار حادث مدينة نصر.. ''أتوبيس دهس سيارة ميكروباص بالركاب'',سوق السيارات بالحى العاشر مدينة نصر,تهشم أتوبيس مدارس




تيعرض "ابو عمر نيوز "، اللقطات الاولى فى  انقلاب أوتوبيس مدارس بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، حيث ظهر الأوتوبيس يسير بسرعة جنونية في منزل الكوبري، أمام مدرسة المنهل، ليهشم سيارتين كانتا متوقفتين جانب الطريق.




العناية الإلهية أنقذت  شابين من الموت المحقق، بعد أن فوجئا أثناء توقفهما بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، بانقلاب أوتوبيس مدارس مسرع فى منزل الكوبري، أمام مدرسة المنهل، ليهشم سيارتين كانتا متوقفتين جانب الطريق.




كما صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن ضباط المرور بالتنسيق مع الجهات المختصة، تمكنوا من سحب أوتوبيس مدارس عقب انقلابه بشارع مصطفى النحاس، مضيفا أن الحادث أسفر عن إصابة السائق.








وكما أوضحت التحريات وكاميرات المراقبة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، أنه أثناء سير الأوتوبيس اختلت عجلة القيادة من يد السائق، ما أدى إلى انقلاب أوتوبيس مدارس بدون طلاب، كما أسفر عن تهشم سيارتين ملاكى بعد اختلال عجلة القيادة فى يد سائقه نتيجة للسرعة الزائدة.




وتلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوجود حادث تصادم وانقلاب أوتوبيس مدارس بمنطقة مدينة نصر، على الفور انتقل رجال المرور وونش الإنقاذ ومسؤولي المحافظة، إلى مكان البلاغ وتم نقل سائق الأتوبيس إلى المستشفى لإسعافه بعد إصابته بكسور.




وتم رفع حطام الحادث من نهر الطريق، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق، وظلت التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة من يد السائق حاول تفادي سيدة أثناء سيره مما أدي الي انقلابه واصطدم بسيارتين.



مصدر الخبر 



تعليقات