القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الفوركس تداول العملات الأجنبية

 الفوركس تداول العملات الأجنبية


تداول الفوركس هو كل شيء عن تداول العملات الأجنبية والأسهم ونوع مماثل من المنتجات. يتم موازنة عملة بلد ما مقابل عملة بلد آخر لتحديد القيمة. تؤخذ قيمة هذه العملة الأجنبية في الاعتبار عند تداول الأسهم في أسواق الفوركس . معظم البلدان لديها السيطرة على قيمة تلك البلدان القيمة، التي تنطوي على العملة، أو المال. أولئك الذين غالبا ما يشاركون في أسواق الفوركسيت تشمل البنوك والشركات الكبيرة والحكومات والمؤسسات المالية. 



الفوركس تداول العملات الأجنبية




ما الذي يجعل سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم؟


تجارة سوق الفوركس هي واحدة تشمل بلدين على الأقل، ويمكن أن تحدث في جميع أنحاء العالم. البلدان واحد، مع المستثمر، واثنين، البلد الذي يتم استثمار الأموال فيه. معظم المعاملات التي تجري في سوق الفوركس سوف تتم من خلال وسيط، مثل البنك. 


ما الذي يشكل أسواق الفوركس ؟


يتكون سوق الصرف الأجنبي من مجموعة متنوعة من المعاملات والمقاطعات. أولئك الذين يشاركون في سوق الفوركس يتم تداولها بكميات كبيرة، مبالغ كبيرة من المال. يشارك أولئك الذين يشاركون في سوق الفوركس عموما في الأعمال النقدية، أو في تجارة الأصول السائلة جدا التي يمكنك بيعها والشراء بسرعة. السوق كبير، كبير جدا. يمكنك أن تنظر في سوق الفوركس أن يكون أكبر بكثير من سوق الأسهم في أي بلد واحد بشكل عام. يتم تداول الأشخاص المشاركين في سوق الفوركس العملات الأجنبية يومياً لمدة أربع وعشرين ساعة في اليوم، ويتم التداول في بعض الأحيان في عطلة نهاية الأسبوع، ولكن ليس جميع عطلات نهاية الأسبوع. 



قد تفاجأ بعدد الأشخاص الذين يشاركون في تداول الفوركس . وفي عام 2004، كان ما يقرب من تريليوني دولار يمثل متوسط حجم التداول اليومي. هذا رقم ضخم لعدد المعاملات اليومية التي ستتم. فكر في كم هو حقا تريليون دولار ، ثم مرات ذلك من قبل اثنين ، وهذا هو المال الذي يتغير كل يوم!





سوق الفوركس ليست شيئا جديدا، ولكن تم استخدامها لأكثر من ثلاثين عاما. مع إدخال أجهزة الكمبيوتر، ومن ثم الإنترنت، التداول في سوق الفوركس العملات الأجنبية لا يزال ينمو كما المزيد والمزيد من الناس والشركات على حد سواء تصبح على بينة من المتاحة من هذا السوق التداول. الفوركس يمثل فقط حوالي عشرة في المئة من إجمالي التداول من بلد إلى بلد، ولكن مع استمرار شعبية في هذا السوق في النمو حتى يمكن أن هذا العدد.

reaction:

تعليقات