القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

اعترافات المتهمة بممارسة الرذيلة مع ابن أختها: "هو اللي خلص على نفسه"

 اعترافات المتهمة بممارسة الرذيلة مع ابن أختها: "هو اللي خلص على نفسه"


وقالت المتهمة بممارسة الفاحشة مع ابن أخيها في 15 مايو ، والتي انتهت بوفاة الشاب بعد سقوطه من الطابق الخامس أمام قاضي المعارضة بمحكمة جنايات حلوان: " لم أقتل ابن أخي ، لقد ألقى بنفسه ... وكان ابني ، السبب ، يشك فينا عندما قابله إريان في غرفة النوم ".



اعترافات المتهمة بممارسة الرذيلة مع ابن أختها: "هو اللي خلص على نفسه"




وأضافت المتهمة في اعترافاتها أمام القاضي: "إنها تحلم برؤية أختها وابنها في المنام وتطالب بالإفراج عنها". بينما واجهت المحكمة المتهمة بتحريات المباحث التى أكدت أنها على علاقة غير شرعية مع ابن اختها وتمارس معه الرذيلة أثناء وجودهما فى المنزل ونفت المتهمة الاتهامات الموجهة إليها من قبل رجال المباحث.




بينما اعترف ابن الأم بتفاصيل جديدة فى واقعة سقوط ابن خالته من الطابق الخامس بعد ضبطه بوضع مخل مع أمه، وقال الشاب: "أبلغ من العمر 16 عاما وابن خالتي يكبرني بعامين، وكنا نعمل سويا في مصنع، وبعد عودتي من العمل شاهدت أمي وابن خالتي في وضع مخل بالمنزل، ما أثار غضبي ثم ألقى ابن خالتي نفسه من الطابق الخامس".




وكانت النيابة العامة أمرت بحبس "خالة" الشاب الذي لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس لمدة 15 يوما لاتهامها بممارسة الرذيلة، وتعاطي مخدر الحشيش، حيث جرى ضبطها وكانت في حالة سكر.



كما أمرت النيابة بحبس ابنها بتهمة التسبب في وفاة الضحية ودفعه من شرفة الشقة.




وأثبتت التحريات المبدئية، أن المتهمة ليس لها علاقة بوفاة ابن شقيقتها "العشيق"، الذي بدأت علاقتهما منذ قرابة سنة ونصف، وكان يتردد عليها في غياب ابنها لإقامة علاقة معها.



وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بأن القتيل سقط من شرفة منزل خالته "هاجر"، 42 عاما، وكان يرتدي بنطال "بيجامة" فقط وينبعث من فمه رائحة خمر، ما يشير إلى أنه كان في حالة سكر مع خالته.


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب أذان المغرب.





انتقل فريق من ضباط المباحث إلى موقع الحادث، وجرى العثور على جثة شاب عار، وتبين أنه طالب جامعي وسقط من شقة خالته.


ودلت التحريات وأقوال ابن خالة المجني عليه، أنه عقب عودته إلى المنزل ضبط والدته والقتيل في وضع مخل داخل غرفة النوم، وعقب محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس.



reaction:

تعليقات