القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أفضل برامج التداول الآلي الحقيقة أم الخيال؟

 أفضل برامج التداول الآلي الحقيقة أم الخيال؟



برامج التداول الآلي على mt4,تداول,التداول الآلي,تداول الخيارات الثنائية,تثبيت برامج التداول الآلي expert advisors,تعلم التداول,التداول الألي اكيو اوبشن,تداول ألي,اختبار برامج التداول الآلي expert advisors على mt4,الخيارات الثنائية تداول اون لاين,إشارات التداول الآلي,افضل استراتيجية تداول,التداول الآلي في المغرب,أفضل بوت بالخيارات الثنائية,برنامج تداول آلي,افضل برنامج تداول,تداول الالي,التداول,بوت تداول,الربح من التداول,التداول الألي اكيو ايشن,روبوت تداول,تداول فوركس,تداول الي,برامج تداول فوركس





مثل متداولي الفوركس الآخرين ، أنت تعرف كيف يمكن أن يكون التداول مملاً في بعض الأحيان ، خاصة إذا حدث خطأ ما. هناك متداولون يحلمون بشريك ذكي ، لا تتحكم فيه العواطف ، ومنطقي ، ويبحث دائمًا عن صفقات مربحة ويمكنه تنفيذ الصفقات بمجرد العثور عليها. إذا كنت تبحث عن كل ما سبق ، فقد ينتهي البحث لأن كل هذه الميزات تصف أفضل برامج التداول الآلي للفوركس أيضًا.



تتوفر مجموعة متنوعة من برامج التداول الآلي هذه بسهولة. مهمتهم الرئيسية هي العمل بدون متداول فوركس ، وتحليل السوق لمعاملات العملات المفيدة والمربحة ، إما باستخدام معلمات وبرمجة محددة مسبقًا أو معلمات مصممة خصيصًا لبرامج المستخدم في المنصة. شكل. باختصار ، مع أفضل برامج التداول الآلي ، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتنشيط برنامج التداول التلقائي ، ثم الانتقال إلى أي مكان تريده أثناء تداول البرنامج التلقائي نيابةً عنك. هذا هو المبدأ الأساسي.




الغرض من مقالتنا هو تزويدك بمزيد من المعلومات حول أفضل جوانب برامج التداول الآلي ، بحيث يمكنك اختيار أفضل برامج التداول الآلي في السوق لتلبية احتياجاتك الخاصة.



أفضل برنامج تداول آلي - من يستخدمه وكيف يعمل؟



من الناحية النظرية ، يمكن للمبتدئين أو المتداولين المحترفين أو متداولي الفوركس ذوي الخبرة الاستفادة من استخدام برامج تداول العملات الأجنبية لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم. في الواقع ، تأتي برامج التداول الآلي في نطاق واسع من الأسعار ، بما في ذلك مستويات مختلفة من التطور لتلبية الاحتياجات المختلفة. ستكشف مراجعات العملاء عبر الإنترنت عن أفضل برامج التداول التلقائي هذه مزاياها وعيوبها. تقدم معظم البرامج فترة تجريبية مجانية بالإضافة إلى حوافز شراء أخرى. قد يقدم البائعون الآخرون نسخة تجريبية مجانية لإعلام المستخدم بالبرنامج.





أحد الجوانب الإيجابية لأفضل برامج التداول الآلي للفوركس هو أن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة يمكن أن توفر أدوات إضافية للتداول. ومع ذلك ، فإن هذه البرامج بعيدة كل البعد عن كونها مضمونة - ويجب على المتداول أن يدرك أن استخدام برامج التداول الآلي لا يضمن نجاحًا بنسبة 100٪ وكمية لا نهائية من الصفقات الناجحة. دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل هذا النوع من البرامج بالفعل.




برنامج التداول الآلي للفوركس هو برنامج كمبيوتر يقوم بتحليل الرسوم البيانية لأسعار الصرف ، بالإضافة إلى أنشطة السوق الأخرى. فهو يحدد الإشارات ويتتبع الانحرافات واتجاهات الأسعار والأخبار التي قد تؤثر على السوق من أجل تحديد معاملات أزواج العملات المحتملة. على سبيل المثال ، سيستخدم برنامج التداول الآلي المعايير التي يحددها المستخدم ، وسيحدد تداول زوج العملات الذي يفي بالمعايير المحددة مسبقًا للربحية ، كما أنه سيبث تنبيهًا للشراء أو البيع. في هذا التنبيه ، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ المعاملات تلقائيًا.



مزايا أفضل برامج التداول الآلي للفوركس



على الرغم من أننا لا نوصي بأي برنامج فوركس آلي ، فمن المهم وصف أساسيات هذا البرنامج. الفائدة الرئيسية هي القضاء على التأثيرات العاطفية والنفسية عند اتخاذ قرار بشأن التجارة. يجعل برنامج التداول الآلي قرارات التداول الخاصة بك متسقة تمامًا وخالية من المشاعر ، مع الاستفادة من التعليمات التي قمت بتعيينها مسبقًا أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقًا.






يمكن للمتداولين المبتدئين وحتى المتداولين ذوي الخبرة في بعض الأحيان التداول على أساس بعض العوامل النفسية التي تتعارض مع منطق ظروف السوق. مع التداول الآلي ، لا يحدث فشل بشري مختلف للحكم على السوق. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمضاربين بالعملات الذين لا يجرون عمليات تداول بناءً على أسعار الفائدة ، ولكن بدلاً من فروق أسعار العملات ، يمكن أن تكون برامج تداول العملات التلقائية فعالة. وذلك لأن التناقضات والاختلافات في الأسعار واضحة على الفور ، يتم قراءة المعلومات على الفور بواسطة نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ الصفقة.







بالإضافة إلى ذلك ، قد تؤدي عناصر السوق الأخرى إلى تنشيط تنبيهات الشراء أو البيع ، مثل تقاطعات المتوسط ​​المتحرك أو التقاطعات أو أنماط الرسم البياني (مثل القيعان أو الارتفاعات الثلاثية أو مؤشرات الدعم أو d مستويات المقاومة الأخرى). بالإضافة إلى ذلك ، يتيح برنامج التداول الآلي أيضًا للمتداولين إدارة حسابات متعددة في وقت واحد ، وهي ميزة حقيقية لا تتوفر بسهولة للتداول اليدوي على جهاز كمبيوتر واحد.



بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم اهتمامات أو مهن أو التزامات أخرى ، فإن البرامج الآلية أو الروبوتات الآلية لتداول العملات الأجنبية توفر الكثير من الوقت الذي كان يمكن أن يقضيه في أنشطة مهمة أخرى مثل أبحاث السوق. أو تحليل الرسوم البيانية المختلفة أو مراقبة الأحداث المختلفة التي تؤثر على أسعار العملات.


يمكن لأفضل برنامج تداول آلي أن يسمح للمتداول بتحرير نفسه من شاشة الكمبيوتر ، بينما يقوم البرنامج بمسح السوق بحثًا عن فرص تداول - وبالتالي ، يتداول عندما تكون الظروف مناسبة. وهذا يعني أن البرنامج ، ليلاً أو نهارًا ، يعمل بشكل مستمر ولا يتطلب إشرافًا بشريًا. يمكنك التعرف على أفضل برامج تداول العملات الأجنبية باستخدام ندوات Admiral Markets الحية عبر الإنترنت. هناك الكثير من النصائح والمعلومات العملية لهذه البرامج ، وهي مناسبة لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين الذين يبحثون عن شيء يساعدهم في تحليل السوق والابتعاد عن شاشة الكمبيوتر لفترة من الوقت. بعض الاحيان.



كيفية اختيار أفضل برامج التداول الآلي



على الرغم من أن جميع البرامج المتاحة على الإنترنت لن تعمل بشكل جيد ، إلا أن هناك فرصة جيدة لأن تجد شيئًا مفيدًا ، ربما يكون أفضل برامج تداول الفوركس الآلي المتاحة. ومع ذلك ، تعلن بعض الشركات أن لديها نسبة عالية جدًا من الصفقات الرابحة. يجب أن تكون حذرا. هذه المطالبات الإعلانية تحتاج إلى التحقق منها. في الواقع ، ستوفر أفضل شركات البرمجيات بلا شك نتائج سجل التحقق من الصحة للتداول لإثبات فعالية البرنامج الذي تقدمه. القاعدة الذهبية هي فهم أن الأداء السابق ليس ضمانًا للنتائج الإيجابية في المستقبل.




يعد اختيار أفضل برنامج تداول آلي أمرًا مهمًا ، ولكن من الضروري أيضًا أن يكون لديك منصة تداول يمكنك الاعتماد عليها. تقدم Admiral Markets إمكانية تحسين قدرات نظام التداول الخاص بك ليكون في أفضل حالاته مع البرنامج المساعد MetaTrader Supreme Edition.



عزز تجربة التداول الخاصة بك من خلال الوصول إلى أحدث التحليلات الفنية المقدمة من Trading Central وأدوات الرأي العالمي والأخبار المجانية في الوقت الفعلي والمزيد! انقر فوق الشعار أدناه لتنزيله مجانًا!



حدد احتياجات برنامج التداول الآلي الخاص بك




نظرًا للاختلاف بين أنظمة وبرامج التداول الآلي من حيث السرعة والأداء وقابلية البرمجة وتعقيد الاستخدام ، فإن ما هو جيد لمتداول ما قد لا يكون جيدًا بالنسبة لمتداول آخر. قد يرغب بعض متداولي الفوركس في الحصول على برنامج يقوم بإنشاء تقارير أو يفرض توقفات مؤقتة ، وتوقفات متقطعة ، وأوامر سوق محددة أخرى. تعد المراقبة في الوقت الفعلي جزءًا أساسيًا من أي نظام تداول آلي أو روبوت فوركس آلي. قد يرغب المتداولون الآخرون ، مثل المبتدئين أو ذوي الخبرة الأقل ، في الحصول على برنامج أبسط مع ميزة Set and forget.




بالإضافة إلى ذلك ، يعد الوصول عن بُعد أمرًا حيويًا إذا كنت تسافر كثيرًا أو تنوي الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة. لذلك ، يجب أن يوفر أفضل برامج التداول التلقائي إمكانية الوصول إلى جميع وظائف أي موقع ويب موجود من خلال Wi-Fi أو أي شكل آخر من أشكال الوصول إلى الإنترنت. يمكن أن تكون البرامج القائمة على الويب هي الطريقة الأكثر فائدة وملاءمة لخدمة المتداول واحتياجاته.



من المهم توضيح أن استضافة Virtual Private Servers ، أو VPS ، هي خدمة جذابة لمتداول الفوركس المحنكين. تُباع VPS بواسطة شركات مختلفة ، وتوفر وصولاً سريعًا للغاية ، وتعزل برامج التداول الآلي لأغراض أمنية ، وتوفر الدعم الفني.



بالإضافة إلى ذلك ، تميل بعض الشركات إلى فرض رسوم إضافية وعمولات تداول. في المقابل ، قد لا يُطلب من الشركات الأخرى فرض رسوم أو عمولات. يمكن أن تقلل العمولات والرسوم من ربحيتك ، لذا يجب عليك التحقق من اتفاقية المستخدم الخاصة بك بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركات الكبيرة برامج بضمانات عودة مختلفة. بعد الشراء ، وفي غضون فترة زمنية محددة ، إذا قرر المستخدم أن البرنامج ليس جيدًا بما يكفي ، ستسمح لك الشركات الكبرى بإعادة برنامج التداول التلقائي لاسترداد أموالك بالكامل.


كيف تختبر أفضل برامج التداول الآلي



تقدم بعض الشركات محتوى فيديو لبرامج التداول الآلي والروبوتات التي تعمل في السوق ، وشراء وبيع أزواج العملات. إذا كانت هناك لقطات شاشة لإجراءات حساب التداول مع أسعار التداول لصفقات الشراء والبيع وجني الأرباح والتنفيذ ، فيجب عليك التفكير في التحقق منها قبل الالتزام. في كل ما تراه. عند اختبار برنامج التداول الآلي الجديد ، قم بتشغيل البرنامج التعليمي أو أي ميزة تدريبية أخرى لمعرفة ما إذا كان يعمل ويلبي جميع أسئلتك ومتطلباتك. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى الاتصال بمكتب المساعدة للحصول على إجابات لأسئلة البرمجة المعقدة ، مثل معايير الشراء والبيع والاستخدام العام للنظام.




إذا تم عرض رابط المساعدة ، فتحقق من سهولة التنقل وما إذا كان مفيدًا لك. قد لا تتم الإجابة على بعض أسئلتك من خلال المعلومات المتوفرة في قسم "التعليمات وقاعدة المعارف". تقدم معظم الشركات الكبيرة أيضًا اختبارًا مجانيًا غير إلزامي لروبوتات تداول العملات الأجنبية الآلية الخاصة بها ، بحيث يمكن للعميل المحتمل معرفة ما إذا كان البرنامج مناسبًا لهم أم لا. في مثل هذه الحالة ، قم بإجراء اختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن تثبيت البرنامج بسهولة ، وتأكد من عدم وجود صعوبة في فهمه واستخدامه.



بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن البرنامج قابل للبرمجة ومرن في تنفيذه ، بحيث يمكنك تغيير الإعدادات الافتراضية المثبتة مسبقًا.

ا

لنقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار برامج التداول الآلي والروبوتات


معظم برامج التداول الآلي للفوركس الأكثر شيوعًا ستتداول فعليًا في أزواج العملات الرئيسية بأكبر حجم وسيولة. وتشمل هذه العملات USD / EUR و USD / GBP و USD / CHF و USD / JPY. تختلف أساليب التداول من المحافظة - مع البرامج المصممة للمضاربة ببضع نقاط من سعر الأداة المالية - إلى استراتيجية تداول أكثر ميلًا إلى المغامرة مع مخاطر أكبر. يقرر المستخدم الطريقة التي يجب استخدامها ويمكن تعديل الإستراتيجية في أي اتجاه.


يجب أن تفكر في قراءة مراجعات العملاء المنشورة عبر الإنترنت قبل الشراء ، حيث يعد هذا مصدرًا جيدًا للمعلومات حول برنامج تداول العملات الآلي المحايد التابع لجهة خارجية. في الوقت الحالي ، تميل المنافسة السعرية إلى تفضيل المستهلك ، لذلك قد يكون من الجيد البحث عن أفضل موقع ، ولكن احرص على عدم التضحية بالجودة مقابل السعر. يمكن أن تتراوح أسعار الحزم التجارية من مئات الدولارات إلى الآلاف. أخيرًا ، ابحث عن خدمة المستوى الأعلى والدعم الفني. هذا أمر بالغ الأهمية لمتداولي الفوركس من أي مستوى من الخبرة ، ولكنه مهم بشكل خاص للمبتدئين والقادمين الجدد.


ملخص عن أفضل برامج التداول الآلي



لا يهم مستوى خبرة تداول الفوركس لديك. سواء كنت مبتدئًا أو متداولًا متمرسًا أو محترفًا ، يمكن لبرنامج التداول الآلي الخاص بنا مساعدتك في تداول الفوركس. هناك دائمًا مخاطر محتملة عند التداول في أي سوق - وهذا هو الحال مع البرامج. هناك الكثير من عمليات الاحتيال على الإنترنت. يمكن تجنب البرامج الاحتيالية عن طريق إجراء العناية الواجبة في أي عمل تجاري.



من المهم أن نفهم أنه حتى أفضل برامج التداول الآلي لا تضمن 100٪ من الصفقات الرابحة. من المهم أيضًا أن تتذكر أن الأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل. إذا وجدت هذا الموضوع مثيرًا للاهتمام وترغب في مشاركته مع الأصدقاء ، فلا تتردد في القيام بذلك!



قبل أن تبدأ التداول ، من الأفضل أن تتعلم في بيئة آمنة وخالية من المخاطر. فلماذا لا تفتح حسابًا تجريبيًا مجانيًا مع Admiral Markets؟ إنها طريقة سهلة لتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية وصقل مهاراتك كمتداول قبل الانتقال إلى المستوى التالي. انقر فوق اللافتة أدناه لفتح حساب تداول تجريبي مجاني!



reaction:

تعليقات