القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

10 نصائح حول كيفية علاج حب الشباب نهائياً

 10 نصائح حول كيفية علاج حب الشباب نهائياً


هناك عدة طرق حول كيفية علاج حب الشباب نهائياً. حب الشباب - مصطلح قصير لعلاج حب الشباب في الظهر يشبه أي شكل عادي من حب الشباب. يمكن أن تظهر على شكل بثور أو رؤوس سوداء أو بثور أو في الحالات الشديدة قد تبدو ككيس حب الشباب.


حب الشباب,علاج حب الشباب,اسباب ظهور حب الشباب,علاج حب الشباب في الظهر,علاج حب الشباب في الوجه,حب الشباب في الظهر,كيف اتخلص من حب الشباب,ميك اب_ريفيوهات_وصفات طبيعية_اسكين كير_اتخلص من حب الشباب_علاج قوى لحبوب الشباب,البروستاتا عند الشباب,اسباب الضعف الجنسي وعدم الانتصاب,علاج التهاب البروستاتا,اسباب حبوب الظهر,الاباء,الابواب,الأبواب المتفرقة,التهاب البروستاتا,النمش وعلاجه بالاعشاب,الشعب,ازالة التجاعيد بلا عودة,التهاب,الدباس,النمش والكلف وعلاجه,النمش في الوجه وعلاجه,النمش وعلاجه,شيرين عبد الوهاب




هناك عدة طرق حول كيفية علاج حب الشباب مرة أخرى. حب الشباب - مصطلح قصير لعلاج حب الشباب في الظهر يشبه أي شكل عادي من حب الشباب. يمكن أن تظهر على شكل بثور أو رؤوس سوداء أو بثور أو في الحالات الشديدة قد تبدو ككيس حب الشباب. يظهر هذا بشكل شائع خلال فترة البلوغ عندما تبدأ الغدة الدهنية في العمل بقوة. ذكر ، أنثى ، مراهق أو بالغ ، حب الشباب الخلفي ليس له نطاق معين من العمر أو الجنس ويمكن أن يؤثر عمليا على أي شخص. فيما يلي بعض الطرق لعلاج حب الشباب.



 كيفية علاج حب الشباب نهائياً




1. ارتدي ملابس باردة وضعي القليل من البودرة على ظهرك لمنع التعرق. هذه طريقة حيوية في كيفية علاج حب الشباب مرة أخرى. قم بتغيير الملابس إذا كنت قد تعرقت كثيرًا لمنع ظهور حب الشباب في الظهر.


2. بعد القيام بنشاط قوي ، من المحتمل أن تتسبب في إفراز الكثير من العرق. استحم على الفور أو إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، امسح العرق باستخدام مناشف ذات قماش ناعم مثل القطن.


3. ربتي على بشرتك لتجفيفها بعد الاستحمام. لا تفرك المنشفة. قد يهيج بشرتك ويسبب التهابًا في ظهرك وحب الشباب.


4. إذا لم يكن حب الشباب في ظهرك حادًا بعد ، فلا يزال بإمكانك استخدام المنظفات المضادة للبكتيريا المصممة لحب الشباب في الوجه. في الوقت الحاضر ، هناك أيضًا صابون مضاد لحب الشباب يمكن استخدامه ليس فقط للوجه ولكن للجسم أيضًا. تجنب استخدام الصابون العادي. قد لا تلبي هذه الصابون المتطلبات التي تحتاجها بشرتك الحساسة.


5. تجنب حمل أكياس الظهر حتى يزول حب الشباب في ظهرك. هذا سيمنع سخونة ظهرك مما يؤدي إلى مزيد من العرق وتكاثر البكتيريا التي تسبب ظهور حب الشباب.


6. واحدة من أفضل الطرق لكيفية علاج حب الشباب بشكل صحيح هي استخدام المواد الهلامية أو الكريمات التي تحتوي على 10 في المئة على الأقل من البنزويل بيروكسايد. يمكن شراؤها من الصيدليات حتى بدون وصفات طبية من طبيب الأمراض الجلدية (طبيب الجلد).



7. تشير الدراسات إلى أن البنزويل بيروكسايد يعمل بشكل أفضل عند استخدامه مع المنتجات التي تحتوي على ألفا هيدروكسي. سيؤدي ذلك إلى شفاء حب الشباب وتجفيفه بشكل أسرع مرتين.


8. بعض الناس لديهم أيضًا تقنيات طبيعية حول كيفية علاج حب الشباب مرة أخرى. أحد العلاجات المنزلية لعلاج حب الشباب الخلفي هو استخدام صابون هيدروكسيد الصوديوم (Lye) محلي الصنع مع إضافة بعض زيت شجرة الشاي فيه. هذا لا يجف ويعالج حب الشباب بشكل أسرع ولكنه بالتأكيد يمنحك بشرة أكثر نعومة.



9. قشر مرة في الأسبوع. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال على شراء مقشر الجسم باهظ الثمن ، يمكنك استخدام السكر بدلاً من ذلك لإزالة كل خلايا الجلد الميتة. افعل ذلك على المنطقة المصابة مثل الظهر والأرداف.



10. يمكنك طلب المساعدة المتخصصة في حالة الإصابة بحب الشباب الشديد في الظهر. لا شيء يخجل منه. أطباء الجلد على استعداد لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من هذا النوع من مشاكل الجلد. ربما يوصون بالأدوية التي تحتاج إلى وصفة طبية ، والمضادات الحيوية التي يجب تناولها عن طريق الفم ، والعلاجات الموضعية ، والريتينول أو حتى موانع الحمل الفموية (للإناث فقط).



لذا ها أنت ذا. هذه ليست سوى عشرة من أكثر الطرق فعالية في كيفية علاج حب الشباب مرة أخرى.
reaction:

تعليقات