القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم 17-10-2020 في دوري ابطال افريقيا

  مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم 17-10-2020 في دوري ابطال افريقيا




مشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر اليوم 17-10-2020 في دوري ابطال افريقيا






يستضيف ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" مباراة الأهلي والوداد المغربي على الهواء مباشرة ، وذلك خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا CAF ، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الخامسة ، التوقيت المغربي.





قمة رفيعة المستوى بين الأهلي والوداد المغربي ، حيث يسعى الفريقان إلى نتيجة إيجابية تسهل مهمتهما في مباراة الإياب ويضعهما في نهائي البطولة ، وبالحديث عن المنتخب المغربي نرى ذلك. خسرت اللقب في نهائي الموسم الماضي أمام الترجي التونسي في لقاء شهد أحداثًا غريبة ومثيرة ، وقرر الفريق المغربي بعد ذلك انسحابه من المباراة. لفرز المباراة لصالح الترجي والفوز باللقب الثاني على التوالي.






يخوض الوداد المغربي مباراة اليوم بحالة نفسية صعبة للغاية بعد خسارة لقب الدوري المغربي أمام غريمه التقليدي فريق الرجاء في الجولة الماضية بفارق نقطة واحدة. تعادل في 9 مباريات وسجل 43 هدفا واستقبلت شباكه 23. طبعا فريق الوداد يريد المصالحة مع مشجعيه والفوز بدوري الأبطال والتعويض عن فشل الدوري المغربي لكنهم سيواجهون. إلى منافس شرس قادر على قلب الطاولة ومغادرة ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بنتيجة إيجابية خاصة وأن آخر مباراة خسرها المنتخب المغربي في البطولة الأفريقية تعود إلى 4 سنوات. وكان ضد الأهلي بهدف لم يرد من رامي ربيعة.



موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة لها





وبالتأكيد سينتظر جماهير الأهلي والوداد أمام الشاشات لمشاهدة اللقاء القادم الذي يبث حصريا على قناة beIN Sports HD 7 التي تبث الإشارة في الشرق الأوسط بالإضافة إلى موقعنا Night Shoot. توادي ، ستشاهد الجماهير المغربية مباراة الأهلي عبر البث الأرضي لقمر الرياضة الرياضي تي إن تي إتش دي ، وستقام مباراة الأهلي. وداد في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي (مصر والسودان وليبيا) والساعة السابعة بالتوقيت المحلي (قطر والكويت والبحرين وسوريا والعراق وفلسطين والمملكة العربية السعودية) الساعة الثامنة (موريتانيا والسنغال ومدغشقر) الساعة الحادية عشرة محلي (الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان) ، خمس ساعات بالتوقيت (الجزائر ، تونس والمغرب) ، أربع ساعات (بتوقيت جرينتش).





لمشاهدة مباراة الاهلي والوداد المغربي بث مباشر من هنــــا





من ناحية أخرى ، شوهد النادي الأهلي يدخل اجتماع اليوم وهم أول مرشح يخطف بطاقة الترشح للجولة المقبلة ، خاصة في ظل الأداء المتميز والتألق. النتائج الإيجابية التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية. تخوف جميع مشجعي كرة القدم المصرية ، وخاصة مشجعي الأهلي ، من تعرض العملاق الأحمر لذبذبة قوية بعد قرار السويسري رينيه فايلر ترك التوجيه الفني لـ Red Genie بسبب وضعه الشخصي. لكن الهدوء والطمأنينة سربت بسرعة إلى جماهير ريد جيني بعد الأداء القوي للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني ، تمكن مدرب جنوب أفريقيا موسيماني من إحكام سيطرته على لاعبي ريد جيني. منذ الدقيقة الأولى داخل أسوار النادي ، استطاع اللاعبون التألق بفكر المدرب في وقت قياسي ، وكان هذا واضحًا في لقاء بيراميدز الأخير الذي وقف فيه الأهلي. خسر أكثر من 45 دقيقة بعشرة لاعبين ، لكنه كان الأقرب للفوز بالنقاط الثلاث.




موسيماني لديه خبرة كافية في القارة الأفريقية ، حيث قاد صن داونز الجنوب أفريقي لسنوات عديدة ، حيث تمكن خلالها من التحدث علانية والقول إنه أحد أفضل المدربين في القارة. سبق له الفوز بدوري أبطال إفريقيا وكان على حساب الزمالك المصري وحقق نتائج ممتازة في كأس العالم للأندية FIFA. الأمر الذي يمنحه الأفضلية في مواجهة اليوم ، خاصة أنه سيواجه مدربًا أرجنتينيًا.
reaction:

تعليقات