القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

10 نصائح حول المكياج والعناية بالبشرة

10 نصائح حول المكياج والعناية بالبشرة



تعرف على 10 نصائح حول المكياج والعناية بالبشرة وهما جانبان مهمان لكل امرأة.


العناية بالبشرة,مكياج,جمال,عناية بالبشرة,للعناية بالبشرة,العناية بالبشرة الدهنية,مكياج خفيف,مكياج عيون,مكياج ناعم,روتين العناية بالبشرة,عناية البشرة,جمال وعناية البشرة,نصائح,اسرار جمال البشرة بدون مكياج,نصائح رضوى الشربيني للعناية بالبشرة الدهنية,عناية بالبشرة الدهنية,طرق العناية بالبشرة,العناية بالبشرة في الصيف,العناية بالبشرة asmr,منتجات عناية بالبشرة,العناية بالبشرة مع bts,نصائح تجميلية,العناية بالبشرة الجافة,العناية بالبشرة للرجال,العناية الكورية بالبشرة,العناية بالبشرة الحساسة




بشكل عام ، يعتبر "المكياج والعناية بالبشرة" زيًا ضروريًا للنساء. نادرًا ما يرتدي الرجال "المكياج ويعتنون ببشرتهم". يشعر الكثير من الرجال بالقلق بشأن بشرتهم ، لكن المكياج غريب حقًا بالنسبة لمعظم الرجال. لن يكون التعامل مع المكياج والعناية بالبشرة كموضوعين مختلفين منطقيًا ؛ بعد كل شيء ، لن يعمل المكياج إلا إذا كانت بشرتك صحية. إذن كيف تضعين المكياج وتعتني ببشرتك معًا؟ فيما يلي بعض النصائح حول المكياج والعناية بالبشرة:




1. فكر دائمًا في العناية بالبشرة ، سواء كنت تشتري منتجات المكياج أو تضعها بعد شرائها. لذا فإن ما تشتريه هو منتج "مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة" ، وليس مجرد منتج للمكياج. تحقق من المكونات لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على أي شيء قد يكون لديك حساسية تجاهه. تحقق أيضًا مما إذا كان يحتوي على مواد كيميائية عالية التركيز يمكن أن تلحق الضرر ببشرتك.




2. تشمل "مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة" أيضًا اختبار المنتجات قبل استخدامها. لذلك ، ضعي المكياج على منطقة صغيرة من الجلد مثل شحمة الأذن وافحصي رد فعل بشرتك.




3. تحقق من تاريخ انتهاء صلاحية منتجات الماكياج الخاصة بك ولا تستخدمها أبدًا بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. في الواقع ، بعض المنتجات (مثل المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي) ، إذا لم يتم تخزينها بشكل صحيح ، تفسد قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.



4. النظافة هي جزء مهم من المكياج وإجراءات العناية بالبشرة. شحذ محدد العيون بانتظام وحافظ على نظافة جميع أدوات المكياج في جميع الأوقات. يمكنك تحديد موعد كل شهر لإصلاح أجهزتك. كجزء من النظافة ، يجب أن تتضمن إجراءات المكياج والعناية بالبشرة الحفاظ على نظافة الشعر في جميع الأوقات.



5. العناية بالأظافر هي جانب مهم آخر من المكياج والعناية بالبشرة. استخدم طلاء أظافر عالي الجودة وحافظ دائمًا على أظافرك نظيفة. بعد الانتهاء من تنظيف أظافرك وتلميعها ، ستحتاجين إلى فرك حواف أظافرك بزيت الجلد.


6. إذا كانت لديك عيون عميقة ، يجب عليك استخدام كحل سائل بدلاً من قلم رصاص. سيؤدي ذلك إلى تجنب تلطيخ الحواف العميقة للجفن.


7. إذا كنت تعانين من اضطراب جلدي مثل حب الشباب ، فلا تستخدمي الكيماويات أو مستحضرات التجميل الثقيلة. استشر طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك إذا كنت غير متأكد من مستحضرات التجميل التي يجب استخدامها عندما يكون لديك حب الشباب أو مشاكل جلدية أخرى. لا تحاول أبدًا إزالة البثور / حب الشباب. تذكر أن المكياج والعناية بالبشرة لا ينبغي أن يصطدم.


8. استخدمي مزيل مكياج خفيف (بدلاً من غسله فقط).


9. إجراء آخر مهم لـ "المكياج والعناية بالبشرة" هو القاعدة العامة: "لا تنامي بالمكياج أبدًا".


10. عند وضع مزيل العرق ، تأكد من الحفاظ على المسافة الموصى بها بين الفوهة وجلدك (كما هو موضح في عبوة مزيل العرق).


لذلك ، يجب أن يسير المكياج والعناية بالبشرة جنبًا إلى جنب. لا تحاول التعامل مع المكياج والعناية بالبشرة بشكل مختلف.


reaction:

تعليقات