القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

اعتراف قواد: زوجتي دخلها 100 ألف في الشهر ... والشيخ جلال قالي حلال

 اعتراف قواد: زوجتي دخلها 100 ألف في الشهر ... والشيخ جلال قالي حلال



النهار في رمضان,الحمل في الشهر الاول,الحمل في الشهر الثاني,الحمل في الشهر الثالث,نهار تي في,النهار تيفي,النهار,زوجوني,عيون الشعب,برامج النهار,رامز في الشلال,النهار رمضان 2020,النهار رمضان 2019,اول 3 شهور في الحمل,رامز في الشلال 2019,زوجها,رامز في الشلال رمضان 2019,حمدي ووفاء في البيت,درس خصوصي في المنزل,حكمناك في karting,درس خصوصي في الرياضيات,تن تي في,لاول مرة ظهور جن في الكاميرا,الشيخ,قناة تن تي في,mbc في اسبوع,قناة النهار,الشيخ المغامسي,مقابلات الشارع,صباح الخير يا عرب,الشيخ صالح المغامسي




قررت النيابة حبس قواد وزوجته وصديقه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامات بممارسة الدعارة وتسهيلها وإعداد ونشر مواد جنسية صريحة ، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".



وكشف التحقيق عن أن المتهم  أنشأ صفحة على فيسبوك استقطب من خلالها النساء وأقنعهن برسائل عن زواج المتعة لمدة أسبوع أو أكثر مقابل مبالغ تصل إلى 20 ألف. جنيه بينما يستلم من العميل 40 ألف جنيه. "زوجتي تعمل أكثر من 100 ألف جنيه في الشهر".


وأضاف التحقيق أنه وجد في بعض الأحيان من أراد أن يتزوج دون أن يجد زوجة فطلق زوجته وزوجها ثم عاد للزواج مرة أخرى ، مبينا أن زوجته اعترضت بحجة " الحرمة ". باسم "الشيخ جلال" نادى به وأعطى الهاتف لزوجته وأصدر لها فتوى بعدم النهي. ثم زوجها لشخص معروف لمدة 10 أيام بـ 60.000 جنيه.



كانت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، رصدت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحوي العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدي من خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي لمدة أسبوع تحت ستار الزواج العرفي محدد المدة.



بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين أنه أحد الأشخاص (بدون عمل – مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة- له معلومات جنائية) وبصحبته سيدتان (زوجته مقيمة بدائرة قسم شرطة دار السلام بمحافظة القاهرة – لها معلومات جنائية، إحدى السيدات "بدون عمل" – مقيمة بدائرة قسم شرطة الأربعين بمحافظة السويس ولها معلومات جنائية).








وبعد تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وذلك حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة، وبحوزتهم 3 هواتف محمولة أحدهم خاص بالمتهم الأول محمل عليه الرسائل والمحادثات التي تؤكد نشاطه الآثم.



وبمواجهتهم أقر المتهم الأول بقيامه بتسهيل واستغلال زوجته وعدد من السيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي على النحو المشار إليه، وأضاف بأنه قد أنشأ الصفحة المُشار إليها لذات الغرض، كما أقرتا المتهمتان باعتيادهما ممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ يتقاسمونها فيما بينهم.




reaction:

تعليقات