القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيف تكون ملكة جمال الكون

 كيف تكون ملكة جمال الكون




ملكة جمال الكون,ملكة جمال,ملكه جمال الكون,ملكة جمال العرب,ملكة جمال العراق,ملكة جمال مصر,ملكة جمال العرب بأمريكا,ملكة جمال لبنان,ملكات الجمال,جمال,ملكة,الروح,الفين طلقه على اللي سابني وقال مش فارقه,فتاة العالم العربي,اخبار روسيا اليوم,مهرجان الفين طلقه,حب عمري كيمو كونو,مهرجان حب عمرى كيمو كونو,حب عمري كيمو كونو عسول وربي,حلقولو لايف,كاظم الساهر,نقولا الأسطا,داليا البحيرى,اسف انت المركوب,احتفالات سي بي سي,توزيع كيمو الديب,برنامج منى الشاذلي,نجوم رمضان مع مني الشاذلي,برنامج منى الشاذلي على cbc






تأسست مسابقة ملكة جمال الكون عام 1952 ، وهي واحدة من أكثر مسابقات الجمال شهرة وإعلانًا في العالم ، وتتألف من الفائزين بالمسابقة الوطنية من جميع أنحاء العالم. بشكل عام ، يشمل اختيار مرشح الدولة مسابقات ملكة في المدن الكبرى ، حيث يتنافس الفائزون في مسابقة ملكة جمال وطنية. يمكن للمرأة اتخاذ الخطوات المناسبة للتأكد من أنها مؤهلة ومناسبة للفوز بلقب ملكة جمال الكون.



التأهل لملكة جمال الكون 



استيفاء متطلبات العمر. يجب أن تتراوح أعمار المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الكون بين 18 و 27 عامًا اعتبارًا من 1 يناير من عام المنافسة.

انتظر الزواج. لا يجوز أن تكون المتسابقات متزوجات أو حاملات ، أو سبق لهن الزواج ، أو فسخ الزواج أو أنجبن أو رزقن بطفل.


تعرف على منافسيك. يتم الحكم على المتسابقين في ثلاث فئات: ثوب المساء وملابس السباحة والمقابلة الشخصية. لا توجد منافسة للمواهب.


أدخل المسابقة. يجب على المتسابقين المحتملين التقدم لدخول مسابقة ملكة جمال الكون من خلال التقديم من خلال المدير الوطني في بلدانهم. في الولايات المتحدة ، يجب أن يتأهل المتسابقون المحتملون أولاً لمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق الاتصال بمديري الولايات المحليين.


الاستعداد للمنافسة على ملكة جمال الكون


حافظ على لياقتك. مارس الرياضة وتناول الطعام الصحي. تذكر ، يتم الحكم على المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الكون بناءً على مظهرهن وهن يرتدين ملابس السباحة.


دلل بشرتك. لا تخف من التبذير في المنتجات التي تبرز جمال بشرتك ، بما في ذلك المنظفات والمرطبات المضادة لحب الشباب. تجنب أضرار أشعة الشمس عن طريق وضع واقي الشمس في أي وقت تكون فيه بالخارج.


إزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه. يختار معظم المتسابقين في مسابقة ملكة جمال الكون إزالة الشعر بالشمع ، حيث تستمر النتائج لعدة أيام. يجب إزالة الشعر بالشمع قبل عدة أيام من المسابقة ، لكن ليس قريبًا جدًا من يوم الحدث بحيث لا تزال بشرتك متهيجة بشكل واضح أو حمراء بسبب إزالة الشعر بالشمع. شمع خطوط البكيني والإبطين والساقين والشارب (إذا كان لديك واحد).


إذا لم يسبق لك استخدام الشمع من قبل ، فحدد موعدًا قبل أسبوع على الأقل من الحدث الكبير لترى كيف تتفاعل بشرتك معه. يمكنك دائمًا حجز موعد للمتابعة أو حلاقة اللحية الخفيفة. 



العمل مع مدرب المسابقة. يمكن للمدرب أن يعلمك المهارات وطرق المشي والعمل والنظر في جميع أنحاء المسابقة. اطلب من أصدقائك وزملائك المشاركين في المسابقة تقديم توصيات. يمكنك أيضًا البحث عبر الإنترنت في مواقع المسابقة للعثور على المدربين.
حتى أن العديد من المتسابقين يسجلون في فصول النمذجة للعمل على المشي والتظاهر.


استعد لمقابلتك. ثقف نفسك وتكوين آراء حول الأحداث الجارية والحديثة حول العالم. حدد النظام الأساسي الخاص بك ، السبب الذي يهمك أكثر والذي ستعمل من أجله خلال فترة حكمك في حالة فوزك بالمسابقة.


تتكرر أنواع معينة من الأسئلة عادةً في مقابلات المسابقة. ابحث عن أسئلة المقابلة الأكثر شيوعًا وقم بإعداد إجابات لها في أماكن مثل Pageant Answers.


توقع أن يتم طرح أسئلة مثل ، "من هو صاحب التأثير الأكبر لديك؟" "ما هي أكبر قضية بيئية تواجه العالم اليوم؟" و "ما الذي يشكل الجمال الحقيقي؟"



شراء معدات المسابقة



وفر لخزانة الملابس ورسوم الدخول والسفر. يمكن أن تصل رسوم الدخول إلى 1000 دولار ، وتحتاج إلى فستان يمكن أن يكلف أكثر من 5000 دولار. يمكن أن يكلف الشعر والمكياج 400 دولار في الساعة. ستحتاج أيضًا إلى المال لتغطية تكاليف السفر.


اشتري مكياج عالي الجودة. لا تستخدمي منتجات المكياج من متاجر الخصم. بدلاً من ذلك ، اشترِ مكياجًا عالي الجودة من المتاجر والمتاجر المتخصصة.



اشتر خزانة ملابسك. ستحتاج إلى ثوب مسائي ، وملابس سباحة ، وملابس لارتدائها في المقابلات الأولية. ستحتاج أيضًا إلى أحذية ترافق كل جماعة.


لبدلة السباحة ، اختر لون خالص أو أسود. قطعة واحدة أو قطعتين كلاهما مقبول. ارتدِ الأحذية ذات الكعب البالغ 4 بوصات والتي تتناسب مع ملابس السباحة الخاصة بك.


بالنسبة لفستان المساء ، ارتدي شيئًا يعكس شخصيتك ويناسبك جيدًا. بينما قد تميل إلى الشراء عبر الإنترنت ، فمن الأفضل شراء ثوب جربته أولاً. 


للمقابلة ، ارتدي بدلة تنورة محايدة أو فستان ضيق بلون يتناسب مع لون بشرتك. ارتدي أحذية ذات كعب عالٍ.


التصرف خلال المسابقة



تصرف بشكل مناسب. كوني في أفضل سلوكياتك المهذبة طوال أيام المسابقة. قف بشكل مستقيم في جميع الأوقات وابتسم. لا تشتم أو تتعاطي المخدرات أو تدخن أو ما إلى ذلك. قدم نفسك بالصف والأخلاق. أنت لا تعرف أبدًا متى قد يكون القاضي قريبًا.



ايس المقابلة. ابقَ هادئًا ومسترخيًا ، ولكن متحمسًا ومتفائلًا. تخيل أنك تتحدث إلى العائلة أو الأصدقاء ، ولكن في نفس الوقت ، كن مهذبًا ولائقًا بشكل خاص. لا تُظهر أعصابك ، بل قف طويلًا وأظهر الثقة.


في مقابلتك ، صافح الحكام فقط إذا قاموا بتمديدها أولاً ، وقل صباح الخير ، مساء الخير ، مساء الخير ، أيًا كان ما يناسب الوقت من اليوم.


إذا كنت تقف أثناء المقابلة ، فقف منتصبًا وفخورًا بظهرك مستقيمًا وكتفيك للخلف ووجهك للأمام. إذا كنت جالسًا ، حافظ على ظهرك مستقيماً ، وعبر كاحليك واطوِ يديك في حضنك.



ابق هادئًا وكن مهذبًا مع الطاقم وزملائك المتسابقين. كيف تتصرف خلف الكواليس سوف ينعكس على أدائك على المسرح.
لا تنفعل إذا استفزت. هذه حادثة شائعة حيث يختبر جميع المتسابقين الغيرة والخوف.


المنافسة في المسابقة



أظهر لياقتك في ثوب السباحة بثقة. يمكن لمسابقة ملابس السباحة أن تدفع بعض النساء إلى نقطة الانهيار حيث يقدمن أجسادًا بملابس جزئية للملايين.

  • تجنب إظهار أكثر مما تنوي عن طريق وضع غراء المؤخرة وخياطة قطعة من مادة بلون اللحم في قيعان ملابس السباحة.
  • لن يؤدي ارتداء الكعب بلون اللحم إلى ظهور ساقيك لفترة أطول فحسب ، بل لن ينتقص أيضًا من لياقتك وابتسامتك.
  • تدرب على الوضع في مسابقة ملابس السباحة أمام مرآة حتى تعرف ما هي الوقفات التي تعرض جسمك في أفضل ضوء.
  • من خلال التحضير لمسابقة ملابس السباحة ، ستجد نفسك أكثر ثقة عندما تمشي على المسرح.


أظهر شخصيتك. أثناء المقابلة ، لا تقدم نفس الإجابات المختصرة التي يسمعها الحكام من الجميع. بدلاً من ذلك ، أضف شخصيتك إلى إجابتك مع الاستمرار في تقديم إجابة متوازنة وواثقة. سيكون المتسابقون الفريدون في طليعة أذهان الحكام. 



قدم نفسك بأناقة. خلال مسابقة ثوب المساء ، يبحث الحكام عن متسابق ملكي وأنيق. إن مسيرة المتسابقة لا تقل أهمية عن اختيارها لباسها. يصنف الحكام كل متسابقة على مدى رشاقتها وتوازنها وتركيبها. 

  • انزلق على المدرج بدون حركة نطاطة. تدرب على طريقة "الكتاب على رأسك" الكلاسيكية لإتقان الموقف.
  • تساعد الخطوات الأقصر أيضًا في تحقيق مسيرة المسابقة المناسبة.



ابتسم بغض النظر عن النتيجة. إذا لم تفز ، فلا تغضب. خذ الهزيمة بنعمة.





reaction:

تعليقات