القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيف تحصل على 4000 جنيه بشكل شهري من البنك الأهلي .. فرصة كبيرة

 كيف تحصل على 4000 جنيه بشكل شهري من البنك الأهلي .. فرصة كبيرة



بطاقة الدفع من البنك الاهلي,فيزا المشتريات من البنك الاهلى المصرى,البنك الاهلى,شهادات البنك الاهلى,وظائف البنك الاهلي 2020,فيزا البنك الاهلى,البنك الاهلى المصرى,عيوب فيزا البنك الاهلى,ماستر كارد البنك الاهلى,تفعيل فيزا البنك الاهلى,فيزا البنك الاهلى المصرى للشباب,فيزا البنك الاهلى المصرى,فيزا البنك الاهلى المصرى للمشتريات,فيزا مسبقة الدفع البنك الاهلى,فيزا البنك الاهلى مسبقة الدفع,فيزا البنك الاهلى المصرى للانترنت,فيزا مسبقة الدفع البنك الاهلى المصرى,ايزي باي من البريد المصري,وظائف البنك




يعاني الكثير منا من ارتفاع الأسعار ، مع الأخذ في الاعتبار مصاعب المعيشة وارتفاع الأسعار ، والبحث عن مصدر دخل آخر ووضع خطة خاصة له لزيادة قوته. مصدر دخل ، ونتيجة لذلك أعلن البنك الأهلي المصري عن مفاجأة كبيرة في الحصول على دخل شهري مستقر وكبير للمواطنين المصريين على اختلاف فئاتهم. العمر والثقافي والعلمي ، كجزء من سعي البنك الأهلي المستمر لتوفير مصادر الدخل للمواطنين المصريين ، وتلبية احتياجاتهم اليومية ، وكذلك إقامة مشروعات خاصة للعملاء.



أعلن البنك الأهلي المصري عن رغبته القوية في توفير دخل دائم من خلال اتخاذ قرارات غير مسبوقة مقارنة بالبنوك المصرية الأخرى ، وذلك في إطار سعيه لمنح المواطنين المصريين الفرصة لتحقيق دخل شهري مناسب لهم. الاحتياجات اليومية.


كما أعلن البنك الأهلي المصري عن تقديم مجموعة جديدة من الخدمات المصرفية ، غير المسبوقة مقارنة بالبنوك المصرية الأخرى ، وذلك في إطار الدور الاجتماعي للبنك الأهلي المصري تجاه المواطنين المصريين وأفراده. المسؤولية الاجتماعية تجاه الشعب المصري.


قرر البنك الأهلي المصري تقديم حزمة خدمات مصرفية جديدة ، والتي توفر للمواطنين المصريين دخلاً شهريًا مناسبًا للعملاء سواء كانوا مشتركين أو غير مشتركين في البنك الأهلي المصري ، ويحصل على 4000 مقابل كل شهر. أشهر بهذه المزايا:


  1.  لا يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات أو اصدار بطاقه الائتمان بأنواعها.
  2.  تسترد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة ( القيمة الاسمية +العوائد المتبقية بعد الخصم قيمه الاقساط) و يمكن استردادها في اي وقت من تاريخ الشراء وفقا و رغبه العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.
  3.  يتم تقديم وثيقة تأمين على الحياة للعميل من سن 18 سنة حتى 59 سنة وبدون كشف طبي.
  4.  يتم سداد قيمة قسط التأمين الشهري من عائد الشهادة.
  5. تستحق التعويضات فى حالة وفاة المؤمن عليه بحد اقصى لحالة الوفاة الطبيعية 50 الف والوفاة بحادث 250 الف جم.
  6.  يمكن سداد مبلغ التأمين ( التعويض) حال الوفاة على معاش مضمون الدفع لمدة محددة ‏.
  7.  تسقط وثيقة التأمين حالة قيام العميل باسترداد الشهادة ، أو بلوغ العميل سن الـ 60.
  8.  يتم إجراء سحب ربع سنوي بعدد 200 جائزة بواقع 10,000 جنيه مصري صافي لكل جائزة 'معفاه من الضرائب'.
  9.  يمكن شراؤها من خلال محفظة الفون كاش.
  10.  تصدر للافراد من سن 18 سنه حتي 59 سنه.
  11.  يمكن للجهات شراء الشهادة لصالح الافراد العاملين بها على ان لا يمكن الاسترداد خلال مده 6 سنوات من تاريخ الشراء .







وتأتي هذه المميزات نظير شراء شهادة "أمان المصريين" من البنك الأهلي المصري، بنسبة 16 % شهريًا على مدار 3 سنوات، حيث حدد البنك الأهلي المصري، شروطًا بسيطة للحصول على الشهادة، وهي إحضار صورة البطاقة وتكون سارية، بالإضافة إلي أن يكون عمر المتقم لا يقل عن 18 سنة.








عند شراء الشهادة بقيمة 300 ألف جنيه، سوف تحصل شهريًا على 4 الآف جنيه شهريًا، على كدار الـ3 سنوات، نظير نسبة 16 % من الشهادة.

reaction:

تعليقات