القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لماذا يجب أن أعتبر لويدز الخدمات المصرفية الخارجية

 لماذا يجب أن أعتبر لويدز الخدمات المصرفية الخارجية



بنوك,هيئات رقابة,دويتشة فيلة,deutsche welle,dw-عربية,الجورنال,euronews,economy,البنوك,المملكة المتحدة,euronews,corporate,البنوك,المملكة المتحدة,euronews,corporate,البنوك,المملكة المتحدة,الأسهم,euronews,corporate,البنوك,سُلفة,euronews,corporate,البنوك,قطاع النفط,روسيا,المملكة المتحدة,تمويل,سُلفة,ابوشنب,محمد ابوشنب,الهجرة,لندن,تاشيرة لندن,فتح حساب بنكي,حساب بنكي في لندن,فتح حساب بتاشيرة زيارة,نيوبوردر



عندما تستثمر مع لويدز للخدمات المصرفية الخاصة الخارجية، سوف تتلقى خدمة شخصية من مدير علاقات مخصص. يقع مقر فريق الاستثمار ذوي الخبرة لويدز في جزر القنانة. ويستخدم هذا المصرف الخارجي نهجاً منضبطاً لضمان أن يكون لحافظته الاستثمارية مجموعة متوازنة من الاستثمارات في جميع الأوقات.


لويدز لديها شبكة ممتازة من الحسابات، والإطار القانوني مع مجموعة متنوعة من المستشارين الماليين والقانونيين. مع مكاتب في جيرسي وغيرنسي، ونحن نعمل من اثنين من المراكز البحرية الرائدة في العالم.


الخدمات المصرفية الخارجية التي يقدمها بنك لويدز في الخارج هي من أعلى مستويات السلطة التقديرية. لديهم فهم لاحتياجات العملاء المصرفية الخاصة وملتزمون بتقديم أفضل الخدمات الشخصية. ولويدز أيضاً بنوك خارجية في جزر القنال، وجزيرة مان، ولها مكاتب في دبي وهونغ كونغ وميامي.


سوف تحصل على دعم فريق محترف من ذوي الخبرة في مساعدة عملاء لويدز المصرفية الخارجية ، والاستفادة القصوى من الفرص المالية المتاحة. مع حساب لويدز المصرفي في الخارج، سوف تكون قادرا على:


- عرض حساباتك المصرفية والقروض.

- الانضمام إلى 98٪ من العملاء الذين يقولون الخدمات المصرفية على الانترنت يوفر الوقت.

- دفع الفواتير عبر الإنترنت.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت هي طريقة مريحة للتحقق من الأرصدة والمعاملات الخاصة بك، وعرض البيانات الخاصة بك، وتحويل الأموال بين الحسابات. 


لدى لويدز للخدمات المصرفية الخارجية موظفين متخصصين في خدمة احتياجات العملاء من القطاع الخاص الذين ليسوا مقيمين في المملكة المتحدة ، والذين سيستفيدون أكثر من خدمات لويدز المصرفية والاستثمارية الخارجية. 


لويدز في الخارج هي أيضا قادرة على المساعدة في متطلبات الخدمة المالية لأولئك الذين هم من سكان جزر كانيل أو جزيرة مان، ولكن معظم الخدمات من بنكهم في الخارج لا تنطبق على سكان المملكة المتحدة. إذا كان المواطنون الدوليون الآخرون الذين يرغبون في الوصول إلى أحد البنوك البريطانية الرائدة ، فإن قسم الخدمات المصرفية الخارجية لويدز هو خيار رائع لاستكشافه.


يتم تعيين كل عميل لويدز المصرفية الخارجية مستشار الذي سوف تحصل على معرفة العملاء واحتياجاتهم. وسوف يفعلون كل ما في وسعهم لضمان تلبية احتياجاتهم إلى الرسالة. وهذا يضمن أعلى مستوى من الجودة من خدمة العملاء الشخصية. الخدمات المصرفية الخاصة رائعة بالنسبة للعملاء الذين ليس لديهم الوقت أو الميل لإدارة الأصول الاستثمارية أو يفضلون توجيه الخبراء قراراتهم.


لويدز المصرفية الخارجية لديها أيضا مجموعة من الأموال الخارجية بما في ذلك، والصناديق المذهبة، وصناديق توليد الدخل، وصناديق المال، وحسابات سوق المال. وتنقسم هذه الأخيرة إلى فئات، محددة الأجل، والوصول الفوري، هما نوعان من حسابات سوق المال المتاحة. 


وأخيراً، تقدم لويدز الخدمات المصرفية الخارجية، والخدمات المالية الخبيرة، وإدارة الثروات والمحافظ. لويدز في الخارج شعبة لديها وصول غير محدود إلى الخدمة ومزايا كل لويدز.


هناك حقا العديد من الأسباب التي يجب عليك فتح حساب مصرفي لويدز في الخارج. إذا كنت تفكر في فتح حساب خارجي على الإطلاق ، فتأكد من تضمين بنوك لويدز الخارجية في بحثك. سترى لويدز هي من بين أرقى البنوك الخارجية التي ستجدها.


reaction:

تعليقات