recent
أخبار ساخنة

مراجعة Google Pixel 4A: بسعر 350 دولارًا ، فوز لأولئك الذين لديهم ميزانية

مراجعة Google Pixel 4A: بسعر 350 دولارًا ، فوز لأولئك الذين لديهم ميزانية




Google Pixel 4a مواصفات, Google Pixel 4a XL, Pixel 4a سعر, Pixel 4a release date, Pixel 4a gsmarena, Pixel 3a, Pixel 4 XL, Pixel 5,




يعشق الناس بشكل عام Google لجلبها تقنية مفيدة للجماهير بسعر منخفض للغاية ، إن لم يكن مجانيًا.


بالنسبة لأولئك الذين يحبون ذلك ، لدي أخبار سعيدة: أصبحت Google جيدة حقًا في خفض الأسعار ، بينما لا تزال تجلب الجودة مع هواتفها الذكية.


الدليل؟ الهاتف الذكي Pixel 4A ، الذي قدمته الشركة يوم الاثنين.


باستخدام هذا الجهاز الأخير ، أخذت Google أفضل الأشياء من هاتف Pixel 4 الراقي الذي تبلغ تكلفته 800 دولار - على وجه التحديد ، نظام كاميرا ممتاز وشاشة كبيرة ومشرقة - وضغطته على جسم جهاز بسعر 350 دولارًا. هذا أقل بـ 50 دولارًا من هاتف Pixel 3A العام الماضي ، والذي كان أول هاتف بميزانية لشركة Google.


جهاز Pixel 4A أرخص من الأجهزة المتطورة إلى حد كبير لأنه يفتقر إلى الرتوش في الهواتف الفاخرة ، مثل الشحن اللاسلكي وماسح ضوئي للوجه. ولكن مقابل ما تدفعه ، فهي قيمة كبيرة. جودة الكاميرا وشاشتها الساطعة على قدم المساواة مع العديد من أفضل الهواتف الذكية.


مثل هاتف iPhone SE الذي تبلغ قيمته 399 دولارًا ، والذي أصدرته Apple في أبريل ، يعد Pixel 4A علامة على أنك لم تعد بحاجة إلى الدفع من خلال الأنف لهاتف ذكي رائع مزود بكاميرا جميلة.


وقالت Carolina Milanesi ، محللة تكنولوجيا المستهلك في Creative Strategyies ، وهي شركة استشارية ، إن براعة Google في البرامج تساعد في خفض سعر تقنية الهواتف الذكية المتميزة.



وقالت: "لقد مر وقت طويل على هذا السوق ، الذي كان يركز دائمًا على النهاية العالية بسبب هيمنة Samsung و iPhone".


لقد اختبرت هاتف Pixel 4A لمدة أسبوعين ، بما في ذلك مقارنته بميزانية iPhone. إليك ما وجدته.


التركيز على ما نهتم به


قامت Google ، التي تفتخر بأنها مدفوعة بالبيانات ، بإجراء مسح لعملائها لمعرفة ما يريدون في الهاتف الذكي. كانت الشاشة الكبيرة والعمر الطويل للبطارية والكثير من التخزين وجودة الكاميرا الرائعة من بين الميزات التي كان الناس يهتمون بها كثيرًا.

اختيارات المحررين

الحياة الغامضة للطيور التي لا تنزل

هل يجب أن أسافر هذا العام؟

The Great Au Pair Rush


بالنسبة للجزء الأكبر ، هذا ما تحصل عليه مع Pixel 4A. دعنا نتصفح ميزاته:


تقيس الشاشة 5.81 بوصات قطرية وتعتمد على تقنية OLED (الصمام الثنائي العضوي الباعث للضوء) ، وهو نوع جديد من الشاشة يمكن جعله أنحف وأخف وزناً وأكثر إشراقًا مع دقة ألوان وتباين أفضل من سابقه أو LCD أو شاشة الكريستال السائل. بالنسبة لجهاز في هذا النطاق السعري ، هذه شاشة فسيحة للغاية وجذابة ، مع ألوان جميلة وتفاصيل ظل عميقة.


ألوانه ليست دقيقة مثل شاشة جهاز iPhone 11 Pro من Apple والتي تبلغ تكلفتها 999 دولارًا ، وهي متطابقة تقريبًا في الحجم ، ولكن عند هذا السعر ، لا يمكنني الشكوى.


يتمتع 4A بعمر بطارية طويل بشكل معقول ، على الرغم من أن المسافة المقطوعة قد تعتمد على ما تفعله. في أيام العمل المعتادة التي تتلاعب بالرسائل الإلكترونية والمكالمات والرسائل النصية ، كان لدي أكثر من 30 بالمائة من عمر البطارية المتبقي في المساء. ولكن في عطلات نهاية الأسبوع ، عندما أتيحت لي الفرصة ، لعبت الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام 4A استنزاف البطارية في بضع ساعات. هذا هو الحال بالنسبة للهواتف الذكية.


يأتي 4A في نموذج واحد فقط مع مساحة تخزين كبيرة: 128 جيجا بايت ، وهو ما يكفي لمعظم المستخدمين غير الرسميين لتخزين الآلاف من الصور والكثير من التطبيقات والألعاب. كان هذا قرارًا حكيمًا من Google. كلما تحدثت مع الناس حول مشاكلهم التقنية ، فإن نفاد مساحة التخزين على هواتفهم شكوى متكررة.


تشتهر هواتف Pixel بنظام الكاميرا الخاص بها ، والذي يحتوي على ميزات برمجية مدعومة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. يحتوي هاتف Pixel 4A على أهم ميزات الكاميرا من Google ، بما في ذلك وضع بورتريه ، والمعروف أيضًا بتأثير البوكيه ، والذي يضع الهدف الرئيسي للصورة في التركيز البؤري الواضح مع عدم وضوح الخلفية برفق. كما يوفر Night Sight ، الذي يجعل الصور التي تم التقاطها في ضوء منخفض تبدو كما لو تم التقاطها في ظروف طبيعية ، بدون فلاش.



و4A يفتقر إلى بعض الميزات التي كانت في بكسل 4 - مثل الشحن اللاسلكي وماسح ضوئي وجها لفتح الهاتف. هذه ليست صفقة لجهاز رخيصة.


ولكن جوجل استبعد ميزة كبيرة واحد أن يفعل الأمر: مقاومة للماء. ومن شأن ذلك أن حفظ الهاتف الذي مغمس عن طريق الخطأ في مرحاض أو استبعاده في عاصفة. لذلك كان من المخيب للآمال عدم امتلاكها لأن المتانة كانت ميزة أخرى يريدها الناس في هواتفهم الذكية.


وقال متحدث باسم جوجل ان الشركة يتغافل مقاومة للماء لأنه وضع الأولوية على غيرها من الميزات في حين خفض السعر من بكسل 3A العام الماضي.


بكسل مقابل فون


يتم توضيح نقاط القوة والضعف في 4A بشكل أفضل في مقارنة جنبًا إلى جنب مع iPhone SE من Apple. إليك خلاصة حيث ظهر كل واحد منهم في القمة.

كاميرا Google Pixel 4A



الفائز: Pixel 4A. على الرغم من كل كاميرات الهاتف أنتجت واضحة جدا، وتلبية الصور في الضوء الساطع، وكانت الكاميرا بكسل بشكل أفضل قليلا من كاميرا آي فون. ويرجع ذلك جزئيًا إلى قدرة Pixel على التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة ، وهي ميزة مفيدة في بعض المواقف ، مثل صورة عائلية داخل مطعم ذي إضاءة خافتة.


شاشة


الفائز: Pixel 4A. تعد شاشة هاتف Google أكبر بشكل ملحوظ من شاشة هاتف iPhone ، الذي يقيس 4.7 بوصات قطرية ويستخدم تقنية شاشة LCD أقدم وتبدو باهتة.

قوة

الفائز: Pixel 4A. في المتوسط ​​، بعد يوم من الاستخدام الكثيف ، كان لدى Pixel 4A الكثير من البطارية المتبقية في المساء. كانت بطارية iPhone SE عادةً فارغة تقريبًا في وقت العشاء. (بخلاف هاتف Pixel 4A ، يحتوي جهاز iPhone SE على شحن لاسلكي ، وهي ليست ميزة لا بد منها.)

متانة

الفائز: iPhone SE. هاتف ابل مقاوم للماء والغبار. هذه فائدة رئيسية للمستهلكين المهتمين بالميزانية الذين يريدون أن يستمر هاتفهم لسنوات عديدة.

أداء

الفائز: iPhone SE. الألعاب وتصفح الويب أكثر سلاسة بشكل ملحوظ على iPhone الميزانية. يستخدم هاتف Apple نفس معالج الحوسبة المحمولة مثل المعالج الموجود في هواتف Apple المتطورة ، وهو الأسرع في السوق. قد يفضل الأشخاص الذين يخططون لاستخدام هواتفهم بكثرة في مهام العمل iPhone.

تخزين

الفائز: Pixel 4A. يبدأ iPhone SE بسعر 399 دولارًا مع 64 غيغابايت ، وهو مقدار متواضع من التخزين يمكن التهامه بسرعة إذا التقطت الكثير من الصور. للحصول على iPhone SE يتطابق مع 128 غيغابايت في Pixel 4A ، سيكون عليك دفع 449 دولارًا.

الخط السفلي

تعد كل من هواتف Pixel و Apple منخفضة التكلفة قيمًا ممتازة. قد يفضل البعض Pixel 4A على مجموعة ميزاته الأكثر ثراءً ، بينما قد يختار البعض الآخر iPhone لطول عمره.

ما هو واضح هو أن عمالقة التكنولوجيا يتنافسون بقوة الآن على تقديم هواتف باهظة الثمن. لعدة سنوات ، خاصة بعد إدخال iPhone X $ 999 في عام 2017 ، شعرت كما لو أن أسعار الهاتف كانت ترتفع فقط. من المريح أن هاتف Pixel 4A ليس أفضل من سابقه فحسب ، بل إنه أرخص أيضًا.

فلماذا تنفق 800 دولارًا على Pixel 4 إذا كان Pixel 4A ، بأقل من نصف السعر ، جيدًا جدًا أيضًا ناقصًا بعض الميزات غير الضرورية؟

الإجابة الواضحة: يجب على المتحمسين للأجهزة فقط أن يدفعوا علاوة على أحدث التقنيات.

بقيتنا والآن لدينا خيار لحفظ.


المصدر

google-playkhamsatmostaqltradent