recent
أخبار ساخنة

كيف جعل صورة الفيسبوك للدردشة، الإنستغرام ، تويتر وأكثر من ذلك

كيف جعل صورة الفيسبوك للدردشة، الإنستغرام ، تويتر وأكثر من ذلك


Facebook Avatar،facebook avatar،facebook avatar maker،facebook avatar not working، facebook avatar creator،facebook avatar android،facebook avatar app،facebook avatar uk،facebook avatar sticker facebook avatar size،،facebook avatar how to use facebook avatar messenger، facebook avatar maker 2020، facebook avatar maker app، facebook avatar maker on desktop، facebook avatar maker not showing up، facebook avatar maker iphone، facebook avatar maker not working، facebook avatar maker safe، facebook avatar maker pc، facebook avatar maker meme، facebook avatar maker privacy، facebook avatar not working iphone، facebook avatar not working on ipad، facebook avatar not working in messenger، facebook avatar not working uk،




يتيح لك Facebook الآن إنشاء وتخصيص نسخة كرتونية لنفسك لاستخدامها على الشبكة الاجتماعية وخدمات المراسلة الأخرى.


ما زلت لا تنشئ صورة رمزية على Facebook؟ أنت تفتقد شيئًا. تتيح لك أحدث إضافة إلى الشبكة الاجتماعية إنشاء صورة رمزية كرتونية لنفسك ، والتي يمكنك تخصيصها باستخدام مجموعة متنوعة من الوجوه وتسريحات الشعر والأزياء. يمكنك بعد ذلك استخدام الصورة الرمزية في التعليقات والقصص وصورة الملف الشخصي ونوافذ الدردشة على Facebook Messenger. يشبه أسلوبهم الصور الرمزية لـ Bitmoji و Apple Memoji.



بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الصورة الرمزية على Facebook كملصق في تطبيقات مثل Snapchat و Twitter و Mail و Instagram. على استعداد لاتخاذ الهبوط؟ إليك كيفية إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على Facebook على هاتف iPhone (Apple 699 دولارًا) أو هاتف Android الآن.


1. افتح تطبيق Facebook على هاتفك وانقر على قائمة الهامبرغر (ثلاثة خطوط مكدسة). يمكن أن يكون في الركن الأيمن السفلي في iOS وفي الزاوية اليمنى العليا على هواتف Android.


2. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق " رؤية المزيد" .


3. حدد الصور الرمزية .


4. اضغط على التالي ثم ابدأ .


5. حدد لون بشرتك المفضل (هناك 27 خيارًا) وانقر فوق التالي .


6. سيُطلب منك بعد ذلك اختيار تسريحة شعر لأفاتار الخاص بك. يمكنك اختيار قصيرة ، متوسطة أو طويلة لمجموعة متنوعة من الأساليب. بمجرد تحديد اختيارك ، انقر فوق رمز اللون .



7. بعد ذلك ، ستنتقل إلى أيقونة وجه الصورة الرمزية الخاصة بك ، حيث ستحدد شكل الوجه والبشرة وخطوط الوجه.


8. بعد تخصيص الوجه ، انقر فوق أيقونة العين . اختاري شكل العين واللون وطول الرموش. ثم انتقل إلى أيقونة الحاجبين وحدد شكل الحاجب ولونه. يمكنك أيضًا إضافة أكواب.


9. حان الوقت الآن لتخصيص الأنف والفم. حدد شكل أنفك ثم انتقل إلى شكل فمك. يمكنك أيضًا إضافة لون الشفاه وشعر الوجه.


10. بعد ذلك ، حدد شكل الجسم. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك اختيار الزي الذي تفضله. يمكنك أيضًا اختيار إضافة قبعة أو وشاح أو آذان قطة إلى ملابسك الرمزية.


11. بمجرد الانتهاء من تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك ، انقر فوق رمز علامة الاختيار في الزاوية اليمنى العليا. اضغط على التالي ثم تم .




google-playkhamsatmostaqltradent