سعر ماكينة فوري وكيف الحصول عليها بارخص سعر

سعر ماكينة فوري وكيف الحصول عليها بارخص سعر



سعر ماكينة فوري,سعر ماكينة فوري 520,سعر ماكينة فوري 2020,سعر ماكينة فوري vx520,اسعار ماكينات فوري 2020,ماكينة فوري 610,سعر ماكينه فوري وكيف الحصول عليها,سعر ماكينة سداد,سعر ماكينة فورى vx520 2019,سعر ماكينة ممكن,فوري,مكنة فوري,ماكينة فوري مستعملة للبيع 2020,اسعار ماكينه فوري في مصر كيفيه الحصول عليها 2020,فوري أبوكبير,ماكينة فورى,احدث ماكينة فورى,رنامج به جميع خدمات فوري في موبيلك وماكينة فوري,خدمات ماكينة فورى,ماكينة,شرح مكنة فوري,شرح ماكينة pos,سرعة مكنة فوري,ما هى ماكينة pos




سعر ماكينة فوري الجديدة  وكيفية الحصول عليها كثير من الناس يبحثون عن أماكن فيها آلات فورية ، للقيام بالعديد من المعاملات المالية مثل دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه ، الخطوط الرابعه وغيرها.



ماكينة فوري الجديدة


تقدم فوري خدمة تساعد الأفراد على دفع فواتيرهم (مثل الكهرباء والمياه والغاز وفواتير الهاتف الثابت) من خلال آلة صغيرة مملوكة لشركة فوري ، وتعمل هذه الشركة في مجال خدمات الدفع. إلكتروني .


قروض شركة فوري

جميع اكواد خدمات فوري 2020


توفر خدمة الدفع الفوري للمواطن الكثير من الوقت والجهد ، كما أنها تساعد على توفير دخل إضافي للبائع أو التاجر ، لأنه يحصل على عمولة بسيطة لكل عملية تتم من خلال آلة فورية ، لأنه يوازن رصيدًا فوريًا من جهازه ، مما يؤدي إلى زيادة في الفاتورة. 2 جنيه من قيمتها الفعلية ، وهذا المبلغ هو عمولة التاجر وأجره.







تسمح هذه الخدمة للمواطن أو المستهلك بالوقوف في الطابور لساعات طويلة ، ودفع فواتيره من خلال أي تاجر أو محل بقالة أو صيدلية لديها خدمة فورية ، والميزة الرئيسية للخدمة الفورية هي وهي تتوسع باستمرار ، لأنها تتضمن باستمرار خدمات جديدة.
بمجرد دفع الأموال ، ستقوم فوري فوري بإخطار المدفوع له بأن المبلغ المطلوب يدفع من قبل الفرد.



ما هى أرباح ماكينة فوري


الحصول على عمولة حوالي 2 جنيه عند شحن رصيد أو كروت فكه بقيمة 100 جنيه.


أرقام التبرع للمستشفيات عن طريق فوري


احصل على عمولة 2 جنيه إذا كنت تدفع فواتير الإنترنت بغض النظر عن قيمتها.


الحصول على عمولة جنيه واحد فقط لكل ألف جنيه في حالة التحويل من البقالة إلى المواد الغذائية.


كيفية الحصول على ماكينة فورى 2020



تقديم طلب او اتصل على 19016 خدمة عملاء فوري يفيد بالرغبة في شراء ماكينة فوري.

صورة السجل التجاري.

صورة البطاقة الضريبية.

صورة رخصة مزاولة المهنة.

تقديم صورة من عقد إيجار أو ملكية المحل.

يتم الحصول على الماكينة  بعد مرور عشرة أيام تقريبًا من تقديم الطلب، ويتم سداد مبلغ 500 جنية تامين  في خدمة فوري.


شراء ماكينة فورى 



شراء ماكينة فورى تكلفة شراء الماكينة يصل إلى 500 جنيه لو كانت ماكينة فوري تأمين، أما لو كانت ماكينة فوري كاش فتصل إلى 2000 جنيه.



اماكن بيع ماكينة فورى


يتم الاشتراك وشراء هذه الماكينة من خلال الوكلاء في المحافظات المختلفة، أو يمكنك الاتصال على رقم 19016 او من موقع امازون .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-