موعد مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة لها



موعد مباريات اليوم,موعد مباريات اليوم 26 يناير 2020,مواعيد مباريات اليوم بتوقيت القاهرة,موعد مباريات اليوم 20 فبراير 2020,مواعيد مباريات اليوم 26 يناير 2020,مواعيد مباريات اليوم بتوقيت مكة,مواعيد مباريات اليوم 20 فبراير 2020,موعد مباريات اليوم الأحد,موعد مباريات اليوم الخميس,مباريات اليوم,مواعيد مباريات اليوم الأحد,مباريات اليوم 26 يناير 2020,مواعيد مباريات اليوم الخميس,مباريات اليوم 20 فبراير 2020,مواعيد مباريات اليوم 20-2-2020,مواعيد مباريات اليوم 26-1-2020,جدول مباريات اليوم,مباربات



يتوجه مشجعو كرة القدم الأوروبيون إلى ملعب باي أرينا في الساعة 6:55 مساءً بتوقيت القاهرة لمشاهدة مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز بث مباشر في دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، في المباراة التي يتم بثها اليوم .



يأمل بايرن ليفركوزن في لقاء اليوم بتأمين الفوز وانتزاع التمريرة في الجولة المقبلة من الدوري الأوروبي ومواصلة نتائجه الإيجابية للفريق في الفترة الأخيرة في الدوري الألماني ، الفريق احتل دو باير ليفركوزن المركز الخامس في الترتيب الألماني برصيد 63 نقطة ليتقدم مباشرة إلى دور المجموعات بالدوري الأوروبي. الموسم القادم.


يعتمد ليفركوزن ، خلال اجتماع اليوم ، على تجربة لاعبيه وإعدادهم الفني والبدني ، خاصة منذ انتهاء المسابقة الألمانية قبل بضعة أسابيع والفريق لا يزال في حالة بدنية جيدة للمشاركة في الاجتماع اليوم وتحقيق النصر والانتقال إلى الجولة التالية. 6 مباريات وتذوق مرارة الهزيمة في 9 مباريات.


تبدأ صافرة انطلاق مباراة باير ليفركوزن وجلاسكو رينجرز في تمام سبع دقائق وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ، وست دقائق بتوقيت تونس ، وخمس دقائق بتوقيت غرينتش ، وثماني دقائق بتوقيت مكة المكرمة ، وتسعة دقائق. ساعات وخمس دقائق بالتوقيت المحلي لجيبوتي ، وعشر إلى خمس دقائق بتوقيت دبي ، وست ساعات وخمس دقائق بتوقيت المغرب ، وخمس ساعات وخمس ساعات بتوقيت بيروت ، وسبع ساعات إلى خمس دقائق بتوقيت الصومال ، وثماني ساعات إلى خمس دقائق بتوقيت الدوحة ، و beIN Sports HD الفضائية تبث 2 صوت المعلق أحمد عبده.


على الجانب الآخر ، يلعب غلاسكو رينجرز في مزاج جيد للغاية اليوم بعد فوزه بلقب الدوري الاسكتلندي. فريق غلاسكو رينجرز هو أحد أقوى الفرق الأوروبية ، يمهد الطريق لنا حتى الآن بمباراة عالية المستوى بين العملاق الاسكتلندي ونظيره الألماني.


أعدت غلاسكو رينجرز لمباراة اليوم من خلال لعب 4 مباريات ودية ، حيث تغلبوا على ليون الفرنسي 2 أهداف بلا إجابة ، وهزموا نيس الفرنسي 2-0 ، ثم تغلبوا على مذرويل بأربعة وأخيرًا على كوفنتري سيتي بهدفين دون إجابة ، عندما افتتح مبارياته في الدوري الاسكتلندي الموسم الجديد بهدف واحد بلا إجابة ، أبردين.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-