📁 آخر الأخبار

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة امام بايرن ميونخ

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة امام بايرن ميونخ



برشلونة ضد بايرن ميونخ، برشلونة ضد بايرن ميونخ مباشر، برشلونة ضد بايرن ميونخ 2013، برشلونة ضد بايرن ميونخ 2015، برشلونة ضد بايرن ميونخ ٤-٠. برشلونة ضد بايرن ميونخ اليوم، برشلونة ضد بايرن ميونخ 3-0، برشلونة ضد بايرن ميونخ 2015 مباراة كاملة، برشلونة ضد بايرن ميونخ 3-2، برشلونة ضد بايرن ميونخ 3-0 كاملة، برشلونة ضد بايرن ميونخ 7-0، تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ 2013، برشلونة بايرن ميونخ 2013، برشلونة وبايرن ميونخ 2013، برشلونة و بايرن ميونخ 2015، تشكيلة برشلونة ضد بايرن ميونخ 2015،



حقق برشلونة موعدا قويا مع بايرن ميونيخ ، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة ، الجمعة ، في لقاء يسعى فيه الفريقان إلى الفوز من أجل حجز التمريرة للمربع الذهبي.



وتقدم برشلونة إلى ربع النهائي ، بعد أن تغلب على نابولي في مجموع المباراتين على أرضه وخارج أرضه بأربعة أهداف لهدفين ، بينما دمر بايرن ميونيخ معاقل تشيلسي بسبعة أهداف بهدف واحد. في السعر النهائي.


جريزمان لن يبدأ ضد بايرن ميونيخ




وفقًا لشبكة "ESPN" العالمية ، لن يلعب أنطوان جريزمان بشكل أساسي ضد بايرن ميونيخ الليلة ، حيث يفضل Quique Cityien الاعتماد على 4 لاعبين في خط الوسط ، بدلاً من 3.



وأشارت الشبكة المذكورة إلى أن فريق برشلونة سيكون على النحو التالي: "تير شتيجن ، جوردي ألبا ، لونجليت ، جيرارد بيكيه ، سيميدو ، بوسكيتس ، فرينكي دي يونج ، سيرجي روبرتو ، أرتورو فيدال ، ليونيل ميسي ، لويس سواريز".


ذكرت صحيفة "سبورت" أنه مع تعيين لاعبي برشلونة بدلاً من نيمار دا سيلفا ، لن يبدأ أي منهم مباراة اليوم ، سواء كان أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي ، أو فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة في بايرن. ميونيخ.




بايرن ميونيخ هو الفريق المفضل للفوز في هذا اللقاء ، لكن العمالقة الكاتالونيين يراهنون على مستوى نجمهم ليونيل ميسي ، وإذا كان بولجا في أفضل حالاته ، فإن فرصهم في التأهل ستكون عالية جدًا.


تعليقات