أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس



نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس


أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج المرحلة الثانوية للعام 2019-2020 ستتم الموافقة عليها في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020 ، تليها دعوة للطلاب الأوائل ثم رسالة قصيرة للتعليق على النتائج ، وستكون النتائج متاحة على الفور. 2:00 مساءً غدا.


وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يقر نتائج الامتحان العام للشهادة الثانوية 2019/2020.

سيرسل وزير التربية والتعليم رسالة بثت مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى ، سيتم الإعلان عنها غداً الثلاثاء ، لطلاب المدارس الثانوية لتهنئتهم على نتائج الامتحان وتهنئة ببدء الدراسة الثانوية.



نتيجة الثانوية العامة 2020 





وزير التربية يهنئ الأسر المصرية على نجاح وتميز طلابنا في الجولة الأولى من شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 ، ويشكر كل من ساهم في نجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسي.


كان هناك الكثير من الشائعات والأخبار بأن نتيجة المدرسة الثانوية ستظهر قبل عيد الأضحى في 31 يوليو ، لكن الوزارة نفت ذلك رسمياً.














وأكد أنه من الصعب الإعلان عن النتيجة قبل العيد ، خاصة وأن المعلمين المتخصصين في تصحيح المواد ومتابعة الدرجات ومراجعة النتيجة قبل اعتمادها سيتم إعطاؤهم عطلة للعيد وسيستأنف العمل بعد العطلة.



شهدت المدرسة الثانوية هذا العام انتشارًا واسعًا للفيروس التاجي الجديد في جميع البلدان ، وإلغاء عدد من البلدان للامتحانات ، وإصرار وزارة التربية والتعليم بقيادة تحدث الدكتور طارق شوقي عن امتحانات الطلاب تطبيقا لعدد كبير من الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الطلاب وتطبيق إجراءات التعقيم والتطهير في اللجان.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-