-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

شاهد صورة نادرة لطبيب الغلابة محمد مشالى فى بداية سنوات الكفاح وقبل الشهرة

شاهد صورة نادرة لطبيب الغلابة محمد مشالى فى بداية سنوات الكفاح وقبل الشهرة

    شاهد صورة نادرة لطبيب الغلابة محمد مشالى فى بداية سنوات الكفاح وقبل الشهرة


    الدكتور محمد مشالى،عيادة الدكتور محمد مشالى طنطا،وفاة الدكتور محمد مشالى،موت الدكتور محمد مشالي،حقيقة وفاة الدكتور محمد مشالي،الدكتور محمد مشالي مشالى طبيب الغلابة،الدكتور محمد مشالي قلبي اطمأن


    رحيل الدكتور محمد مشالى المعروف بـ "طبيب الغلابة" و ترك  أثرا كبيرا فى نفوس المصريين، وأيضا كثير من المتابعين العرب على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث امتدت شهر طبيب الغلابة إلى الكثير من الدول العربية، فقد نعت مواقع وصحف عربية الراحل، مؤكدين أنه طبيبا كرس حياته للفقراء والمحتاجين.



    أوقف العديد من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين والسياسيين والمنظمات والمؤسسات نعوا الراحل الذي قضى حياته في يعالج الفقراء والمحتاجين ، على الرغم من كل شيء تم تقديمه إليه في خلال سنواته الأخيرة.



    الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة في الغربية. الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة في ذمّة الله، د محمد مشالي طبيب الغلابة، دكتور محمد مشالي طبيب الغلابة، محمد مشالي طبيب الغلابة،




    على وسائل التواصل الاجتماعي ، انتشرت صورة نادرة وقديمة للدكتور محمد مشالي ، ظهر فيها وكأنه بدأ رحلة كفاحه ، التي استمرت لسنوات عديدة ، حتى رحل عن عالمنا . وصل إلى السادس والسبعين ، حيث يظهر مشالي في الصورة في سن مبكرة قد يكون في الأربعينيات أو الخمسينات من عمره ، وعلى وجهه نفس الابتسامة التي اشتهر بها في السنوات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أصبح الإنسان أيقونة للفقراء أو أهمل لأنه سماه "طبيب الغلابة".

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم