📁 آخر الأخبار

القصة الكاملة لـ بسنت محمد المتهمة بإثارة الغرائز عبر تيك توك .. بعد القبض عليها

القصة الكاملة لـ بسنت محمد المتهمة بإثارة الغرائز عبر تيك توك .. بعد القبض عليها


بسنت محمد،بسنت محمد تيك توك،بسنت محمد تويتر،بسنت محمد فيديو،بسنت محمد انستجرام،فيديو بسنت محمد،بسنت محمد انستقرام،بسنت محمد الفيديو كامل،بسنت محمد بتاعت التيك توك،بسنت محمد ساخن،



بعد 72 ساعة فقط من تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ ضد بسنت ، بطلة الفيديو في تطبيق تيك توك ، المتهم بنشر مقاطع فيديو تحرض بشكل غريزي ، وقعت الفتاة أخيرًا في قبضة الأمن ، حيث قال "فرحات" لـ "الوطن" أنه يجرى التحقيق معها حاليا .



بسنت محمد ، الفتاة التاسعة من بين المشاهير في التطبيق، التي يجري القبض عليها، بعدما سبقها العديد من الفتيات.


بسبب فيديوهات خادشة للحياء.. ضبط فتاة التيك توك هدير الهادي بحدائق أكتوبر


ويرصد "ابو عمر نيوز " القصة الكاملة لفتاة التيك توك بسنت محمد.


تقديم ببلاغ ضدها

قدم المحامي أشرف فرحات يوم الثلاثاء الماضي ببلاغ إلى النائب العام ضد بسنت محمد ، قالت فيها: "إنها تسير على خطى حنين حسام ، ومودة الأدهم ، وغيرهما من فتيات تيك توك ، اللاتي دخلن إلى عالم الفيديوهات المخلة بالآداب لجذب الانتباه".



بسنت ترد بآية من القرآن الكريم 


على الفور ، لم تعلق الفتاة على خبر الاتهام والبلاغ الموجه ضدها، بل استعانت بنشر آية قرآنية من سورة التوبة، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


تأييد حبس ٥ متهمين في قضية "فتاة التيك توك" ٤٥ يوما


ونشرت "بسنت" صورة تتضمن الآية الكريمة: "لا تحزن إن الله معنا"، معلقة: "مش زعلانة لأني اتظلمت، عشان الله دائما ينصر المظلوم، يارب تكونوا فهمتوا".


تفاصيل البلاغ ضد بسنت محمد



أكد المحامي، في بلاغه الذي حمل رقم 27782 لسنه 2020، عرائض النائب العام، أن "المشكو في حقها أنشأت حسابات عدة عبر "TIK TOK" و"إنستجرام"، واعتادت بث فيديوهات قصيرة عليهما وصورا، وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال، ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط".

وأكد أن المحتوى الذي تقدمه "بسنت محمد"، يظهر فيه أنها تتعمد إظهار مفاتن جسدها لجذب المشاهدين.

من هي بسنت محمد



بسنت محمد فضيحه خالد،بسنت محمد فضيحه موده،بسنت محمد فضيحه غاده،بسنت محمد فضيحه الراقصه،بسنت محمد فضيحه الشابه،بسنت محمد فضيحه مني،بسنت محمد فضيحه دينا،بسنت محمد فضيحه رنين،بسنت محمد فضيحه حلا،بسنت محمد فضيحه رانيا،




بسنت محمد فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، كانت تعيش في محافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلى القاهرة باحثة عن الشهرة من خلال "التيك توك".



تقدم "بسنت" العديد من مقاطع الرقص على الأغنيات الشعبية، عبر حسابها على إنستجرام. 


لديها 407 آلاف متابع على إنستجرام، ولا تتابع سوى 12 شخصا فقط، أبرزهم اليوتيوبر علي غزلان.


وتحظى بأكثر من 8 آلاف مشترك على قناتها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".





تعليقات