recent
أخبار ساخنة

تطبيق تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل بأقل من 15 جنيه

تطبيق تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل بأقل من 15 جنيه


تحويل الاندرويد الى ايفون,كيفية تحويل الاندرويد الى ايفون,تحويل الهاتف الاندرويد الي ايفون,تحويل نظام الاندرويد الى ايفون,تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل,تحويل هاتفك الاندرويد الى ايفون,تحويل الاندرويد الى ios بدون روت,كيف احول هاتف الاندرويد الى ايفون,طريقة تحميل الهاتف الاندرويد الي ايفون,تحميل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون,تحويل الاندرويد الى ايفون 6,طريقة تحويل الاندرويد الى ايفون,تحويل الاندرويد الى ايفون كامل,برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون,تحويل الاندرويد الى ايفون 6 (ios8)



في علاقة ممتعة ، يمكن لمستخدمي Android تحويل هواتفهم إلى نظام تشغيل iPhone ، وذلك بفضل تطبيق جديد يفي برغبة الملايين من الأشخاص ويجعل هواتفهم تعمل على iPhone أو "IOS" بكل مزاياها. ، بحسب الموقع الفني الإيطالي "tuttoandroid".




يجعل تطبيق "Armoni Launcher" هواتف Android تظهر في نفس الواجهة مثل أحدث جهاز iPhone ، وهو iOS 14 ، ويوفر التطبيق أيضًا الواجهة نفسها لجهاز iPhone الجديد بأشكاله المعروفة.


خطوات تحويل هاتف أندرويد إلى آيفون



وعند الضغط على إحداها تحولك تلقائيًا للتطبيق المماثل لها على هاتفك الأندرويد، كما يقدم التطبيق الوضع المظلم، وحتى طريقة إشعارات آيفون الشهيرة فى أعلى الشاشة.



وأوضح الموقع الإيطالي أن التطبيق متاح للتحميل من متجر جوجل للتطبيقات "جوجل بلاي" بسعر أقل من يورو واحد وتحديدا مقابل 0.59 يورو، أي ما يعادل نحو 0.70 دولار (سبعون سنتا).



وفي اتجاه آخر كشفت تقارير صحفية عن التسريبات الخاصة بنظام تشغيل "IOS 14" الجديد لهواتف "آيفون"، والتي من بينها ميزة خاصة توفر الكثير من بيانات المستخدمين.


ضيعت عمرك ولا تعرف نفع زر التشغيل ليس لاغلاق الموبايل فقط



وأشار موقع "تايمز نيوز ناو" إلى أن iOS 14 الجديد، سيسمح لمستخدمي هواتف "آيفون" لأول مرة بتجربة التطبيقات من دون تثبيتها على هواتفهم، كما أشار مصدر إلى أن "أبل" ستسمح للمستخدمين بتجربة التطبيقات، قبل تنزيل الإصدار الكامل منها من على متجر "آب ستور" أو فتح محتوى التطبيق إذا كان مثبتا بالكامل على الهاتف.





وسيتفاعل نظام تشغيل iOS 14 مع التطبيق على أنه "جهة خارجية" يمكن تصفحها من دون فتحها والتعرف على كيفية عملها، وفي حال رغبته في تشغيل التطبيق لفترة أطول يمكنه تحميله بصورة كاملة.


google-playkhamsatmostaqltradent