القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

"القوى العاملة" تخاطب العمالة غير المنتظمة مستحقي الـ500 جنيه .. الفلوس في الـATM

العمالة غير المنتظمة،العمالة غير المنتظمة وزارة القوى العاملة،العمالة غير المنتظمة تسجيل البيانات،العمالة غير المنتظمة تسجيل،العمالة غير المنتظمة تسجيل بيانات،العمالة غير المنتظمة القوى العاملة،العمالة غير المنتظمة استعلام،العمالة غير المنتظمة منحة،العمالة غير المنتظمة اسماء،العمالة غير المنتظمة بدف،ال 500 جنيه،ال 500 جنيه المنحه،ال 500 جنيه الدعم،ال 500 جنيه للعمالة،ال 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة،منحة ال 500 جنيه،منحة ال 500 جنيه الجديده،صرف ال 500 جنيه،فئة ال 500 جنيه سوداني،تقديم منحه ال 500 جنيه،



"القوى العاملة" تخاطب العمالة غير المنتظمة مستحقي الـ500 جنيه .. الفلوس في الـATM



صرح هيثم سعد الدين المتحدث باسم وزارة القوى العاملة ، مخاطبا الفئات المستحقة صرف 500 جنيه من العمالة غير المنتظمة: أطلب منكم بعدم الزحام أمام الـ 14 ألف ماكينات الصرف في مستوى الجمهورية ، لأن الصرف يعمل على مدار اليوم ؛ لصرف حوالي مليون و 600 ألف و 216 عامل بأكثر من 800 مليون جنيه.




ووجه سعد في اتصال هاتفي عبر برنامج "صباحك مصري" الذي يبث على قناة ام بي سي مصر اليوم الاحد رسائل جديدة الفئات المستحقة صرف الدفعة الثانية من منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة من وباء كورونا.


وناشد المتحدث باسم وزارة القوى العاملة أولئك الذين المستحقين  في عدم الذهاب للصرف إلا بعد التأكد من وصول رسالة نصية من وزارة الاتصالات عبر الهاتف قبل ميعاد الصرف 48 ساعات لعدم التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلي، وحفاظًا على سلامة الجميع من وباء كورونا المستجد، داعيًا إلى عدم الانسياق وراء الشائعات التي يروجها البعض بشأن المنحة وفتح باب التسجيل مرة أخرى.




قال سعد: "الفلوس جاهز من اليوم وفي أي وقت من ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية لمدة 5 أيام ، ومش عايزين الناس تتزاحم على الآلات لحفاظ على صحة الجميع ".
وأضاف المتحدث باسم وزارة القوى العاملة أن الحكومة قسمت عدد العمال غير المنتظمة إلى 5 دفعات. لتجنب الاكتظاظ على ماكينات الصراف الآلي ، بالإضافة إلى تحديد عدد المستحقين للصرف يوميًّا ويبلغ عددهم حوالي 260،000 عامل مستحق في اليوم.




بدأت الحكومة ، اليوم الأحد ، لمدة 5 أيام ، خلال الأسبوع الحالي ، في دفع الدفعة الثانية من لمنحة العمالة غير المنتظمة المتأثرة بالوباء الناشئ لفيروس كورونا ، بمبلغ 500 جنيه. .




وتجدر الإشارة إلى أن تواريخ الصرف المذكورة أعلاه هي فترة مناسبة ، خاصة أنه خلال هذه الفترة لن يكون هناك الصرف ، باستثناء "للعمالة غير المنتظمة" ، وبالتالي فمن الممكن تجنب فوضى الفروع وضمان سرعة وسهولة الصرف؛ من أجل سلامة المواطنين والعمال.

reaction:

تعليقات