القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لأول مرة وسط جدل.. فتاة ثلاثينة تعرض نفسها للزواج على “فيسبوك” بسبب إجراءات كورونا (بالفيديو)

تعارف بنات اليوم,سوريات للزواج,تعارف مباشر,تطبيق تعارف مجاني,عروض زواج بالصور,زواج اسلامي,زواج سوريات,موقع زواج سعودي,مودة نت زواج شرعي,موقع زواج فرنسي مجاني,افضل مواقع التعارف العالمية,موقع تعرف,موقع مجاني للتعارف,ابحث عن زوج مغربي,zawaj el halal,zawaj halal avec numero de telephone,zawaj halal avec numero de telephone 2018,zawaj halal avec photo,inchallah zawaj gratuit,maw9i3 zawaj inchallah,zawaj halal en ligne,fatayat chat habibti,fatayat chat habibti babel,mariage,babuly mariage,فرح . نت



لأول مرة وسط جدل.. فتاة ثلاثينة تعرض نفسها للزواج على “فيسبوك” بسبب إجراءات كورونا (بالفيديو)



"أنا مها أسامة ، أبلغ من العمر 32 عامًا ، وعارضة نفسي للجواز على Facebook ، وأعلم أن القرار ليس سهلاً وسيسبب لي العديد من المشكلات." هذا جعل الوضع جدلاً بين متابعيه ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي.










وأضافت أسامة: "عمري 32 سنة وعارضة نفس للجواز على فيسبوك" ، مشيرة إلى أنها تدرك أن هذا القرار ليس سهلا ويطرح عليها العديد من المشاكل ، مؤكدا أنها تستطيع تحمل هذا القرار ونتائجه. قائلاً ، "لقد درستها جيدًا". أوي وحمل الوحش قبل الحلوى. "




وأوضحت الفتاة أنها لا تريد أشياء كثيرة إلا أن الشخص الذي أراد الارتباط به بخلاف حقيقة أنه جاد وأراد الزواج والاحترام قائلًا: "كان ممكن أعمل زي البنات اللي على التيك توك اللي هي بتلبس لبس غير محترم وبتعمل حركات غير محترمة بس أنا أعلي من كدا عشان كدة عارضة نفسي للجواز على Facebook ، واللي شايف نفسه جاد يبعتلي أنا مش هتكلم عن نفسي كتير ومش هقول تفاصيل بس اللي مهتم يعرف تفاصيل هيعرف يوصلي إزاي”.


reaction:

تعليقات