أخر الاخبار

تقارير سعودية: الاتفاق ينتظر موافقة الأهلي على تمديد العقد مع أزارو

وليد ازارو,اهداف وليد ازارو,وليد أزارو,هدف وليد ازارو,حلقة وليد ازارو,وليد ازارو يتكلم مصري,وليد ازارو مع مني الشاذلي,لقاء وليد ازارو مع منى الشاذلي,وليد ازارو بعد السوبر,صور وليد ازارو,هدف وليد أزارو,وليد أزارو يضيع,وليد أزارو يرقص,أهداف وليد أزارو,مهارات وليد أزارو,أزارو,وليد أزارو ضد الوداد,نجم الأهلي وليد أزارو,وليد أزارو لصحفي مصري,وليد ازاروا,وليد أزارو مع مني الشاذلي,وليد أزارو ضد مصرالمقاصة,لقاء وليد ازارو,طفولة وليد ازارو,ازارو وسعد سمير,واهداف وليد ازارو,مهارات وليد ازارو




تقارير سعودية: الاتفاق ينتظر موافقة الأهلي على تمديد العقد مع أزارو



قالت صحيفة الرياضية السعودية إن إدارة نادي الاتفاق بدأت جهودها لتمديد إعارة اللاعب المغربي الدولي وليد أزارو لمدة شهرين حتى نهاية الموسم الحالي.


انضم أزارو إلى صفوف اتفاقية القرض السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة القادمة من الأهلي.



كان من المقرر أن ينتهي إعارة اللاعب في أواخر يونيو ، لكن تعليق المباريات بسبب وباء كورونا أجبر بعض الاتحادات المحلية على تمديد الموسم.

وبحسب مصادر قريبة من الرياضية ، فقد كثفت إدارة نادي الاتفاق جهوده لتمديد قرض أزارو لشهرين آخرين وهي بانتظار موافقة الأهلي.

وأضافت الصحيفة السعودية أن للاتفاق الحق في شراء عقد بعد أزارو في نهاية يونيو (تاريخ انتهاء الإعارة) ، لكنه فضل تمديد عقده لمدة شهرين في البداية.

وذكرت مصادر الرياضية أن إدارة الاتفاق تخطط لتقديم عرض جديد للمغرب بعد نهاية الموسم الحالي ، في حال قدم مستويات ممتازة في الجولات المتبقية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-