القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فقدت القدرة على الكلام.. تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي

رجاء الجداوي,الجداوي,رجاء,افلام رجاء الجداوي,رجاء الجداوي رمضان,قصة حياة رجاء الجداوي,رجاء الجداوي مع علي نجم,رجاء الجداوي رمضان 2018,رجاء الجداوي ممكن نتعرف,رجاء الجداوي وحسن مختار,رجاء الجداوي وعمرو اديب,زوج الفنانة رجاء الجداوي,رجاء الجداوي في ممكن نتعرف,رجاء الجداوي مسلسلات رمضان,بكاء الفنانة / رجاء الجداوي,السيرة الذاتية رجاء الجداوي,قعدة رجالة,السفيرة عزيزة - الفنانة رجاء الجداوي .. في ضيافة السفيرة عزيزة,قهوة اشرف | رجاء الجداوي وتامر حبيب | 24 ديسمبر 2019 - الحلقة كاملة



فقدت القدرة على الكلام.. تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي



تعرض الفنانه رجاء الجداوي لنوبة تنفسية شديدة وتدهور في حالتها الصحية فجر اليوم الثلاثاء ، مما أدى إلى نقله من غرفته إلى قسم VIP  في المستشفى. - غزل بأبو خليفة في وحدة العناية المركزة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي بالإضافة إلى عدم قدرتها على الكلام.




أكدت مصادر طبية بالمستشفى أن تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي كان مفاجئًا ، حيث عانت من ضيق في التنفس مصحوبًا بألم شديد في الصدر ، وعدم قدرتها على التحدث بالإضافة إلى نسبة ضغط 100 إلى 200.




دخلت رجاء الجداوي مستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا ، بينما انتهائها من تصوير أحد أعمالها الدرامية في رمضان.



reaction:

تعليقات