أخر الاخبار

تحميل برنامج Hard Disk Sentinel لاكتشاف حالة الهارد

hard disk sentinel pro,hard disk sentinel,hard disk,hard disk sentinel professional,hard disk sentinel pro 4.60,como usar hard disk sentinel,hard disk sentinel pro 4.71.7,hard disk sentinel pro 4.71.11,hard disk sentinel pro شرح برنامج,hard disk sentinel key,hard disk sentinel crack,hard disk drive (invention),hard disk sentinel pro 4.50 serial,hard disk sentinel pro 5.01 serial,sentinel


تحميل برنامج Hard Disk Sentinel لاكتشاف حالة الهارد




تنزيل برنامج Hard Disk Sentinel المجاني للكمبيوتر ، ونسخة تثبيت منتظمة ونسخة محمولة تعمل بدون تثبيت ، وبرنامج لكشف أعطال محرك الأقراص الثابتة ، ومعرفة حالة القرص الصلب ، ومراقبة درجة الحرارة ، والتحقق محرك الأقراص الصلبة ، واكتشاف محرك الأقراص الخاطئ وحذفه ، يعد Hard Disk Sentinel برنامجًا بسيطًا وخفيفًا لاختبار الصحة القاسية على الجهاز مصممًا خصيصًا لمسح القرص الصلب ومراقبته أداءه ، ومعرفة الأعطال في داخل القرص الصلب ، أينما كانوا ، وتظهر الصحة العامة لمحرك الأقراص الصلبة بأكمله. كما يعرض معدل نقل البيانات للقرص الصلب ، ويعرض أي أعطال تتأثر بالقرص الصلب ونصائح لحل المشاكل على القرص الصلب.


قم بتنزيل برنامج Hard Disk Sentinel لمعرفة حالة القرص الصلب






قم بتنزيل برنامج Hard Disk Sentinel بأحدث إصداراته مجانًا للكمبيوتر بروابط مباشرة ، وهو أقوى برنامج لفحص القرص الصلب بالكامل وفحص جميع التصحيحات والأقسام الموجودة على القرص الصلب ، وعرض حالة كل منها التقسيم وأي أعطال وعرض حالة القرص الصلب بأكمله ومدة الصلاحية المتبقية لمحرك الأقراص الصلبة ، ومراقبة درجة حرارة القرص الصلب مع تغيير اللون لمعرفة مدى أمان درجة الحرارة الحالية على قرص صلب. إذا كانت درجة حرارة القرص الصلب طبيعية ، فستظهر باللون الأخضر. إذا تجاوز هذا الحد ، فسيكون برتقاليًا. إذا وصلت إلى حد المخاطر ، فستجده باللون الأحمر. يشير هذا إلى وجود زيادة حادة في درجة الحرارة ، ويشكل JH خطرًا كبيرًا على القرص الصلب ، وهنا يجب إغلاق الكمبيوتر على الفور ، دون تردد ، ثم ابحث عن سبب ارتفاع درجة الحرارة. قرار.



بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تنزيل برنامج Hard Disk Sentinel وتشغيله على جهاز الكمبيوتر ، سيعرض للوهلة الأولى جميع المعلومات المتوفرة على محرك الأقراص الثابتة بأكمله ، مثل الحالة العامة والأداء المستقر لمحرك الأقراص الثابتة ، حجم القطاع التالف الموجود على القرص الصلب إذا كان هناك بالفعل مستشعر تالف ومعدل نقل البيانات ودرجة الحرارة والعمر المتبقي. على القرص الصلب الافتراضي ، يمكنك اكتشاف جميع المشاكل والأعطال على القرص الصلب بسرعة عالية وبدقة عالية ، بمجرد فتح برنامج Hard Disk Sentinel على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنه سيتعرف تلقائيًا على جميع محركات الأقراص الصلبة المتصلة بالجهاز و سيعرض كل التفاصيل مع اسم هذا الجهاز الاستجابة ، النوع ، الحجم ، عدد المشاركين ، أسمائهم ، حجمهم ، حالة كل قسم من أقسام القرص الصلب والحالة الصلبة بشكل عام ، كل هذا بمجرد فتح البرنامج دون أخذ أي تدابير إضافية.


أقوى برنامج لمعرفة صحة هاردز واكتشاف قطاع سيئ




hard disk sentinel,hard disk sentinel pro,hard disk,hd sentinel,sentinel,hard disk drive,hard disk sentinel tutorial,harddisksentinel,harddisk sentinel,bad sector,hard disk sentinel professional,hard drive,harddisk,harddisk bad sector,hard disk sentinel pro 4.60,tutorial,sentinel pro,hard disk sentinel pro license key,bad sectors,hard disk repair,شرح برنامج hard disk sentinel










برنامج Hard Disk Sentinel هو أقوى برنامج لمعرفة حالة القرص الصلب ومعدل أداء القرص الصلب واستقراره ، وهو برنامج مشهور للغاية وله تاريخ طويل في معالجة جميع مشاكل القرص الصلب وتحديده بطريقة صلبة وآمنة تمامًا ، حيث أنه يمنح المستخدم القدرة على إجراء مراجعة سريعة لمحرك الأقراص الصلبة لتحديد الأعطال أو محرك الأقراص الخاطئ في القرص الصلب ومواقعه وأحجامه الدقيقة ، شدته أو تأثيره على كفاءة القرص الصلب ، لأنه يسمح لك بالتخلص نهائياً من القطاع التالف من القرص الصلب وإزالته بالكامل من جذوره. يمكنك تنزيل برنامج إصلاح القطاع الخاطئ وتنزيله واستعادة محرك الأقراص الثابتة إلى حالة المصنع Hard Disk Sentinel مع الارتباطات مباشرة من الروابط المتوفرة في نهاية المقالة.


فوائد تنزيل برنامج Hard Disk Sentinel لفحص القرص الصلب

  • من السهل تنزيل وتثبيت Hard Disk Sentinel على الجهاز.
  • يوفر نسخة محمولة تعمل مباشرة بدون تثبيت لسهولة النقل والاستخدام على جميع الأجهزة ومحركات الأقراص الصلبة على الفور.
  • يحتوي على واجهة تتضمن العديد من الأدوات لإدارة محركات الأقراص الثابتة.
  • يوفر تحديثات دورية لضمان أفضل أداء للبرنامج وأفضل حلول الأجهزة.
  • أقوى برنامج متخصص في إدارة القرص الصلب.
  • تحقق من القرص الصلب بالكامل وتعرف على جميع تفاصيل القرص الصلب بنقرة واحدة.
  • مراقبة درجة حرارة القرص الصلب وإعطاء تحذيرات في حالة الخطر.
  • تعرف على المزيد حول عمر القرص الصلب والوقت المتبقي في الحياة الصعبة.
  • تعرف على التفاصيل الدقيقة لأعطال القرص الصلب وكيفية إصلاحها.
  • كشف عن baddector على القرص الصلب وتقديم تقرير كامل عن ذلك.
  • حذف القطاع الخاطئ نهائيًا من محرك الأقراص الثابتة.
  • يدعم توصيل وقراءة محركات أقراص ثابتة متعددة في نفس الوقت ومسحها جميعًا.
  • يدعم محركات الأقراص الصلبة SSD و HDD.
  • أفضل برنامج لفحص وإصلاح القرص الصلب.
  • معلومات حول تنزيل برنامج Hard Disk Sentinel لإصلاح القطاع التالف
  • اسم البرنامج: Hard Disk Sentinel.
  • الموقع الرسمي / مطور البرنامج: hdsentinel.
  • الترخيص: تجريبي.
  • نظام التشغيل: متوافق مع جميع أنظمة نواة Windows 32 بت و 64 بت.
  • تصنيف البرامج: صيانة وإصلاح ، صيانة المعدات ، برامج الكمبيوتر.
  • روابط تنزيل برنامج Hard Disk Sentinel للتحقق من أخطاء الأجهزة والأعطال

تنزيل Hard Disk Sentinel لأنظمة Windows 32 بت و 64 بت








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-