القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قفزة كبيرة ... الصحة: ​​358 إصابة جديدة بكورونا، و 14 حالة وفاة

كورونا,فيروس كورونا,فيروس,كورونا الصين,فيروس كورورنا,فيرس كورونا,علاج فيروس كورونا,بي بي سي,فيروس كورونا يتكلم,اعراض فيروس كورونا,علاج فيرس كورونا,مرض كورونا,علاج فيروس كورونا 2020,لقاح كورونا,فيروس كورونا المتسجد,إيران,فيروس كورونا في الخليج


قفزة كبيرة ... الصحة: ​​358 إصابة جديدة بكورونا،  و 14 حالة وفاة



أعلنت وزارة الصحة والسكان ، اليوم الجمعة ، أنه تم تأكيد 358 حالة جديدة إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا  (Covid 19) ، و 14 حالة وفاة جديدة.



ولم تذكر الوزارة مزيدا من التفاصيل حول المصابين والوفيات.



كشف د. خالد مجاهد ، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام ، عن خروج 79 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي. اليوم.


جميعهم مصريون، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1460 حالة حتى اليوم.




وقال إن عدد الحالات التي تحولت نتائجها تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا ارتفع إلى 1،875 حالة ، منها 1،460 حالة تم شفاؤها.



وقال مجاهد إن جميع الحالات المسجلة إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.



وقال "مجاهد" إن إجمالي عدد الحالات المسجلة في مصر بفيروس كورونا الجديد حتى يوم الجمعة 5895 حالة منها 1460 حالة شفيت وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي و 406 حالات. وفاة.



تواصل وزارة الصحة والسكان تعزيز استعداداتها في جميع المحافظات ، ومتابعة الوضع المتعلق بفيروس "كورونا " عن كثب ، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة ضد أي فيروس أو مرض معد ، الخط الساخن. تم تخصيص 105 "و" 15335 "لتلقي الطلبات من المواطنين فيما يتعلق بفيروس كورونا للأمراض الناشئة والمعدية.




reaction:

تعليقات