القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مستشار رئيس الجمهورية للصحة: الدولة تدرس لفرض الحظر الشامل لمواجهة كورونا | بالفيديو

فيروس كورونا,كورونا,انتشار كورونا,علاج كورونا,الصين,السودان,الحكومة السودانية,السعودية,فيروس,المملكة,الخرطوم,الإمارات,استعدادات مصر لمواجهة كورونا,الأردن,العراق,الجزيرة,الزرقاء,تلفزيون,اعراض فيروس كورونا,الكرك,تقرير,العقبة,طرق علاج كورونا


مستشار رئيس الجمهورية للصحة: الدولة تدرس لفرض الحظر الشامل لمواجهة كورونا | بالفيديو



صرح الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية: إن فيروس كورونا شرس جدا وعنيدة وينتشر بسرعة وهو أحد أسباب زيادة عدد الإصابات.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" الذي أذاعته قناة "حدث اليوم" ، أن الحل الوقائي لتجنب العدوى والقضاء عليها. كابوس كورونا هو الالتزام بالإجراءات الوقائية.


وأوضح أنه من المتوقع حدوث زيادة في عدد الإصابات بالفيروس التاجي ويجب التباعد ومنع التجمعات وإلزام كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة المنزل وعدم الخروج ، مؤكدًا أن الدولة قد تحتاج إلى اتخاذ مزيد من الإجراءات وأن الدولة تعتزم اتخاذ هذه الإجراءات للحد من الحركة لحماية المواطن والدولة والاقتصاد.






وشدد على أن صحة الإنسان هي الأولوية وأن الدولة قد تضطر إلى الحظر الشامل ، ورئيس الوزراء أكد في كافة تصريحاته منذ فترة بعد كل اجتماع له إلى اتخاذ هذه الإجراءات الصارمة.


reaction:

تعليقات