القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تنبيه هام من البنك الأهلي المصري لجميع عملائه

البنك الاهلى المصرى,البنك الاهلي,البنك الأهلي المصري,البنك الاهلي المصري,فيزا البنك الاهلى المصرى,بنك مصر,البنك الأهلى,فيزا البنك الاهلى,شهادات البنك الاهلى ٢٠١٩,شهادات البنك الاهلى,فيزا البنك الاهلى مسبقة الدفع,بطاقة الدفع من البنك الاهلي


تنبيه هام من البنك الأهلي المصري لجميع عملائه




نشر البنك الأهلي المصري ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، تنبيهًا مهمًا لعملائه ، بعد ملاحظة البنك الأخيرة لتداول بعض الرسائل والرسائل الخاطئة المنشورة على صفحات معينة على Facebook.



وقال البنك إن هذه المنشورات تنشرها مصادر مجهولة ، يبلغون من خلالها المستلمين بضرورة إرسال بياناتهم الشخصية والمالية من أجل تحديث تلك البيانات مع البنك.



وأكد البنك الأهلي المصري أن هذه الرسائل لا أساس لها ولم يتم إرسالها إلى البنك بدون روابط وأن هدفها الرئيسي هو الاحتيال على عملاء البنك.



دعا البنك عملاءه إلى توخي الحذر وعدم التفاعل بشكل دائم مع هذه الرسائل أو المنشورات وعدم إعطاء أي بيانات من أي نوع كانت لمرسليهم ، وكذلك عدم الاهتمام أو التفاعل مع أي صفحة أو موقع تواصل اجتماعي يحمل اسم البنك الأهلي المصري أو نشر أخبار أو معلومات متعلقة بالبنك بخلاف صفحته. وموقعه الرسمي للحفاظ على سلامة وأمن حسابات العملاء.



reaction:

تعليقات