القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

هوليوود كانت السبب في طلاقها.. القصة الكاملة لزواج الفنانة تحية كاريوكا والضابط الأمريكي

من ذكرت مجلة الكواكب في عددها الصادر بتاريخ 10 مايو 1955 أن الفنانة تحية كاريوكا كان لها تجربة زواج من ضابط أمريكي.


تحية كاريوكا,مسلسل تحية كاريوكا,وفاء عامر تحية كاريوكا,كاريوكا,تحيه كاريوكا,تحيا كاريوكا,تحية,صور تحية كاريوكا,حياة تحية كاريوكا,الراقصة تحية كاريوكا,وصية الفنانة تحية كاريوكا,مسلسل كاريوكا,مسلسل كاريوكا الحلقه الاولي,مسلسل كاريوكا الحلقه الاخيره,برنامج ممنوع من العرض - قصة حياة تحية كاريوكا,الراقصة تحيا كاريوكا,موت تحية,#تحية_كاريوكا,امريكا,كان ياما كان,ماري عز الدين,مسلسلات حصريه,القضية السورية,برنامج حواري جرئ,السينما المصرية,بكلية دار العلوم,حياة,شبكة تلفزيون الحياة



هوليوود كانت السبب في طلاقها.. القصة الكاملة لزواج الفنانة تحية كاريوكا والضابط الأمريكي



تقول القصة ، كما ذكرت المجلة ، أنه في عام 1944 التقت تحية كاريوكا في القاهرة بضابط أمريكي يدعى "ليفي" ، عندما رآها وقع في حبها كان عليه فقط الانتظار بعض الوقت ثم عرض عليها الزواج.


فكرت في تحية بعقل الفتاة الطموحة ووجدت أن هذا الزواج سيضمن دخولها إلى المجتمع الأمريكي وبالتالي اقتحام المجتمع السينمائي كله.


تحية كاريوكا قبل زواج الضابط الأمريكي بعد أن اشترط عليه أن اعتناق الإسلام ووافق بالفعل على هذا الشرط.


تم الزواج ، وفقًا للشروط التي أعلن عنها تحية ، بعد أن ذهب الاثنان إلى لوس أنجلوس ، وهي ولاية لا تبعد أكثر من بضعة أميال عن هوليوود.


ذهبت تحية إلى هوليوود وثيقة زواج أمريكية وبعض أزياء الرقص الشرقي ، لكن هوليوود رفضت منحه الحظ.
لقد تحية كاريوكا في أمريكا ، وكانت مقتنعة أخيرًا بأن آمالها قد فشلت وأن زواجها قد فشل ، لذلك عادت إلى القاهرة بعد انفصالها عن الضابط الأمريكي.
reaction:

تعليقات