أخر الاخبار

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 2326 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي

وزارة الصحة والسكان ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا


الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 2326 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي





أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 2326 حالة حتى اليوم.



الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 2811 حالة




وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2811 حالة، من ضمنهم الـ 2326 متعافيا.



الصحة: تسجيل 347 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 11 حالة وفاة



وأضاف أنه تم تسجيل 347 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.




وقال "مجاهد" إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.




فيروس كورونا,كورونا,بيان وزارة الصحة,وزارة الصحة,فيروس كورونا في مصر,وزيرة الصحة,اخبار مصر,الوقاية من فيروس كورونا,تقرير سياسي,الصين,السيسي,رئيس الوزراء,تقرير وزارة الصحة,اخر بيان وزارة الصحة,إيران,حظر التجوال,فيروس,بيان وزارة الصحة اليوم




وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الثلاثاء، هو 10093 حالة من ضمنهم 2326 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 544 حالة وفاة.



وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-