أخر الاخبار

«ماذا لو انقطع الامتحان؟».. وزير التعليم يوجه 6 نصائح نهائية لطلاب «أولى ثانوي»

الصف الثاني الثانوي,جدول امتحان اولى ثانوى 2020,الصف الاول الثانوي,الصف الأول الثانوي,اولي ثانوي,امتحانات اولي ثانوي,وزارة التربية والتعليم,جدول امتحانات اولي ثانوي 2020,امتحان تجريبي اولى ثانوي 2020,جدول امتحان تانية ثانوي 2020,أولى ثانوي



«ماذا لو انقطع الامتحان؟».. وزير التعليم يوجه 6 نصائح نهائية لطلاب «أولى ثانوي» 


عرَض الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعض النصائح النهائية قبل بدء الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي، يوم الاحد 5 أبريل 2020.



١- يمكن للطلاب الدخول على الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز حاسب الي أو محمول متصل بالإنترنت من خلال الواي فاي أو أي الشريحة من أي مقدم خدمة من شركات المحمول في جمهورية مصر العربية.



٢- تيقن من الحصول على رقمك التعريفي من موقع https://studea.emis.gov.eg ، ثم الدخول على موقع الوزارة للحصول اسم المستخدم وكلمة السر وأكواد الجلسة لكل مادة من أجل استعمالها في الدخول على الاختبار من موقع https://thaneduone.emis.gov.eg .



٣- تيقن من الوصول لمنصة الامتحانات التجريبية قبل بداية الاختبار بوقت وافي.



٤- الفترة الزمنية المبينة لجميع محافظة هي إطار زمني يمكن للطالب أن يبدأ الاختبار بأي توقيت أثناءه، ويحدث احتساب وقت الاختبار منذ وقت البدء.


٥- في حالة انقطاع الاختبار لأي علة، يتم تخزين الاجابات واسترجاعها عند الدخول من جديدً.


٦- ذلك اختبار تجريبي والمقصد منه هو محاولة المنصة والتدريب على كيفية الأسئلة واستيعاب عملية الاختبار الإلكتروني بشكل ممتاز، وليس الدرجات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -