القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

يقاوم الفيروسات ويفقد الوزن ... 5 فوائد لمياه الشرب والليمون على معدة فارغة

الليمون,فوائد الليمون,الليمون الحامض,الماء,شرب الماء الدافئ,السعودية,مياه,المياة بالليمون,ريجيم,الماء بالليمون,الماء والليومن,مقادير,المياه الدافئ بالليمون,شرب الماء الدافئ صباحا,مياة بالليمون,الجزيرة,سلق الليمون,اكلات مصرية,فوائد المياة بالليمون


يقاوم الفيروسات ويفقد الوزن ... 5 فوائد لمياه الشرب والليمون على معدة فارغة



كشف خبير تغذية عن فوائد شرب الماء بالليمون الصائم لصحة الإنسان من خلال تقليل الوزن وتنظيف الجسم من السموم.

قالت أخصائية التغذية الدكتورة يلينا كالان أن شرب الماء بصوم الليمون ، على معدة فارغة ، يحفز إفراز الصفراء ، وإذا كان هناك أي بقايا في المعدة ، ثم يساعد الليمون والصفار على هضمه ، وفقًا لموقع "روسيا اليوم".



وأضافت يلينا: "نعلم أنه كلما كان الجهاز الهضمي أنظف ، كانت عملية إنقاص الوزن أكثر كفاءة" ، مضيفة أن شرب ماء الليمون على معدة فارغة يساعد على تطهير الأمعاء من السموم.


وأوضح اختصاصي التغذية أن الماء بالليمون يحسن البشرة وحالة الجلد: "الماء بالليمون غني بالعديد من الفيتامينات ومضادات الأكسدة ، ويساعد على تحسين حالة الجلد والجسم. نضارة الجلد وإبطاء الشيخوخة ، والتخلص من التجاعيد الصغيرة ، دون الحاجة إلى القيام بأي عمل خاص ".


لاحظت يلينا أن ماء الليمون يساعد على تحسين صحة المفاصل لأن هذا المشروب ينظف جسم حمض البوريك الذي يمكن أن يتراكم مع تقدم العمر وأكل غير صحي في بعض الأحيان. المفاصل ، مما تسبب في التهابها.


كما تعمل مياه الليمون على تحسين مناعة الجسم وتعويض فقدان فيتامين ج ، مما يساعد الجسم على مقاومة الفيروسات ، ويحسن البوتاسيوم في هذا المشروب من توازن الماء والملح في الجسم.


حذر اختصاصي التغذية أولئك الذين يعانون من مشاكل في المعدة والأمعاء ، أو الذين لديهم حساسية من الليمون لتناوله ، وأن الإفراط في تناول هذا المشروب ضار بمينا الأسنان ، لذلك يجب تنظيفه بعد شرب الكوب.

reaction:

تعليقات