القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيفية استخدام واتس اب للتواصل مع بنك مصر .. الخدمات

بنك مصر,اهم الاخبار,اخبار مصر,شهادات الادخار,الاقتصاد المصري,السيسي,مصر,البورصة المصرية,البنك الاهلي,سعر الدولار اليوم,الربح من بنك مصر,اخبار البنك الاهلي,شهادة القمة من بنك مصر,أخبار,اخبار,فتح حساب بنك مصر,شهادات بنك مصر,حساب فى بنك مصر


كيفية استخدام واتس اب للتواصل مع بنك مصر .. الخدمات



أطلق بنك مصر خدمة WhatsApp لخدمة عملائها على مدار 24 ساعة في اليوم ، وهذه الخدمة التفاعلية هي خطوة نحو التقدم في التحول الرقمي حيث يمكن للعملاء إجراء حوار تفاعلي في أي وقت دون انتظار ، وهذا تساعد التقنية على تنويع وسائل التواصل مع العملاء والمواد التي تساهم في الحصول على مزيد من النجاح والتطوير من خلال تحسين العمليات وإعادة اختراع نماذج الأعمال ، بناءً على إرادة بنك مصر لتقديم أحدث الخدمات لعملائها ، وكالعادة سيكون البنك الرائد في القطاع المصرفي المصري.



تتيح لك الخدمة (WhatsApp for business) الاستجابة لطلبات العملاء ومساعدتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لأن الخدمة توفر حوارًا تفاعليًا مع العملاء ، والذي سينعكس بدوره في سهولة التواصل مع العملاء ؛ يعد بنك مصر أول بنك في مصر يطلق هذه الخدمة لتأكيد هذه الريادة في مجال تكنولوجيا التحول الرقمي من خلال إطلاق أحدث وسائل التواصل مع العملاء عبر الهاتف المحمول 0020219888.


ويحرص بنك مصر بالتحديث والتطوير المستمر لطرق التسويق الإلكتروني ، حيث يتصدر البنك قائمة القنوات المصرفية الرسمية الأكثر مشاهدة على YouTube موقع يوتيوب وفقًا لتقرير Global Social Bakers ، حيث حدد الموقع أن بلغ إجمالي مشاهدات قناة بنك مصر الرسمي على اليوتيوب أكثر من 92.30 مليون مشاهدة بزيادة تزيد عن 6 أضعاف البنك التالي في القائمة ، وتجدر الإشارة إلى أن البنك حصل مصر على الدرع الفضي من موقع يوتيوب التابع لشركة جوجل العالمية لتجاوز عدد المشتركين في السلسلة المصرفية بأكثر من 100،000 مشترك وهذا العدد من المشتركين في السلسلة المصرفية حاليا يزيد عن بالإضافة إلى 129 ألف مشترك.



على رأس قائمة الصفحات الرسمية للبنوك على الفيس بوك مواقع التواصل الاجتماعي حيث بلغ عدد متابعي الصفحة الرسمية لبنك مصر حوالي 4.1 مليون متابع وعدد المتابعين على وصل تويتر إلى أكثر من 52000 مشترك ، وإنستجرام بأكثر من 45000 مشترك.


كما حرص بنك مصر على تحديث موقعه الإلكتروني ، وهو من أكثر المواقع البنكية تطوراً في السوق المحلية ، حيث أن الموقع يحتوي على آلة حاسبة متطورة لجميع القروض ومحدد المواقع. لمساعدة العملاء في تحديد مواقع أجهزة الصراف الآلي وفروع البنوك عبر الجمهورية عبر خرائط Google. تعتبر هذه الطريقة من أحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة ، ويتميز الموقع بوجود جميع تفاصيل جميع المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك مصر ، وتم تحديث قسم الموارد البشرية على الموقع. حتى الآن ، حيث يتم تقديم جميع الوظائف إلكترونيًا بطريقة بسيطة.


واستناداً إلى ايمان بنك مصر بأن التكنولوجيا هي المحرك الرئيسي للنجاح في تحسين وتعزيز الخدمات التي يقدمها لعملائه ، لا يزال البنك يعمل على تطوير هيكله التكنولوجي باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية لتقديم خدماتها بشكل أكثر كفاءة.

reaction:

تعليقات