القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

"الأعلى للإعلام": مسلسل الاختيار حقق أعلى نسب مشاهدة. نحن بحاجة لمسسلات مثله



"الأعلى للإعلام": مسلسل الاختيار حقق أعلى نسب مشاهدة. نحن بحاجة لمسسلات مثله


قال صالح الصالحي ، عضو المجلس الأعلى للتنظيم الإعلامي ، إن الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار التي تم بثها في الأيام الأولى من رمضان وصلت إلى أعلى نسبة مشاهدة ، مضيفاً من هذه المسلسلات من الأعمال التي نحتاجها هذه الأيام والتي تركت المشهد الدرامي في السنوات الأخيرة.



وأضاف صالح الصالحي في تصريحات لـ "اليوم السابع" أن المشاهد المصري بحاجة إلى مثل هذه الأعمال التي تتبنى البطولات التي جرت على الأرض والتي تتعامل مع تضحيات الشهداء الشهداء للدفاع عن الوطن. لتمجيد قيم الشباب.




وأشار صالح الصالحي إلى أن لجان المراقبة في المجلس راقبت تفاعل المصريين مع مسلسل الاختيار التي وصلت إلى جمهور كبير ، مؤكداً أن المشاهد المصري على علم بهذا العمل ويحتاجه. تتعامل مع القصص التي تعبر عن الواقع.



يذكر أن الحلقة الأولى من مسلسل "اختيار" للنجم أمير كرارة ، الذي يبث على قناة ON ، بدأت بمشهد القبض الإرهابي هشام عشماوي - أحمد العوضي ووصوله. في مطار القاهرة في قبضة الأمن المصري من ليبيا والتي ظهر بها هذا المشهد النجم محمد رجب في دور أحد الضباط المشاركين في اعتقال عشماوي.



وشهدت الحلقة أيضًا مشهدًا بين عشماوي "أحمد العوضي" ومنسي "أمير كرارة" ، بينما كان العشماوي يستكمل إجراءات استقالته من الجيش المصري ، فيما دار نقاش بينهما حول ترك عشماوي لجيش بلاده ، والذي أوضح الخطاب الذي بدأ عشماوي أفكاره في التكفير عنه.


reaction:

تعليقات