أخر الاخبار

الأهلي: أحمد فتحي لن يستمر مع الفريق يوما واحدا بعد انتهاء عقده

الأهلي,أحمد فتحي,بيراميدز



الأهلي: أحمد فتحي لن يستمر مع الفريق يوما واحدا بعد انتهاء عقده


شدد مصدر مسؤول بنادي الأهلي، أن رحلة لاعبه أحمد فتحي، مع النادي، سوف تنتهي آخر الموسم الجاري، بعد انتهاء قام بعقده مع النادي بشكل رسمي.





واستكمل المصدر، أن الأهلي لا يهتم بخصوص استمرار تفاوض بيراميدز أو تراجعه عن فكرة ضم أحمد فتحي، لصفوف فريقه، لافتا على أن الأهلي "كلامه انتهى" بصدد أزمة أحمد فتحي، مضمونًا أن علاقته بالفريق سوف تنتهي بشكل رسمي أحدث الموسم الجاري: "فتحي لن يكمل في النادي يوما واحدا بعد انتهاء عقده مع النادي بنهاية السيزون الحالي".



ونوه على أن الأهلي أخطأ حينما أعطى اللاعب وقت إضافي للتفكير يومان، من أجل الرد في مسألة بقائه أو رحيله عن الفريق، أثناء الأيام القليلة السابقة.



بيراميدز يلغي مفاوضاته مع أحمد فتحي



وقد كان مصدر مسؤول بنادي بيراميدز، شدد في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن مفاوضات إدارة النادي مع أحمد فتحي، انتهت بأسلوب رسمي، بعد أن أعرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للنادي، عدم احتياجه لخدماته مع النادي أثناء المرحلة القادمة.


وقد كان أحمد فتحي، أعلن رحيله مؤجلًا عن الأهلي بأسلوب نهائي، بعد خاتمة السيزون الجاري، وعدم تحديث عقده مع النادي، مؤكدا انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء عقب رحلة من البطولات والألقاب المحلية والأفريقية مع الأحمر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-