أخر الاخبار

شاهد بث مباشر.. حفل إنشاد ديني بمناسبة ليلة النصف من شعبان

ليلة النصف من شعبان,الإنشاد الديني,حذيفة عبدالناصر,ياسين التهامى,نصف شعبان,مصر,النصف من شعبان,الصوفية,مديح الزهراء عليها السلام,الزهراء عليها السلام,بث مباشر لقناة الناس,انشاد ديني صوفي,انشاد,صوفية,نصف من شعبان,الإسراء والمعراج





يقدم "ابو عمر نيوز " بثا مباشرا لأكبر حفل إنشاد ديني "مناجاة" لايڤ، للمنشد إيهاب يونس، والفنان محمد ثروت، و المنشد مصطفى عاطف، والمنشد وائل الفشني، ضمن مبادرة إحياء ليلة النصف من شعبان بث مباشر.


كان محمود التهامى نقيب المنشدين أطلق المبادرة في إطار الالتزام بقرارا منع التجمعات التي أقرتها الدولة مؤخرًا، في ظل ما تواجهه مصر والعالم من مخاطر صحية، وحرصه على إحياء الاحتفالات بذكرى آل البيت كما اعتاد إحيائها منذ سنوات طويلة.






بعد نجاح المبادرة ، استخدم بعض نجوم الغناء من العالم العربي أيضًا في الأسابيع الأخيرة لتقديم حفلاتهم "عبر الإنترنت" عبر الإنترنت ، من أجل التغلب على إلغاء الحفلات كجزء من الإجراءات الاحترازية اتخذت للحد من انتشار فيروس الهالة الناشئة (Covid-19).



يتم بث الحفل على الإنترنت وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمنع التجمعات ، من أجل منع خطر انتشار فيروس كورونا الجديد ، والمساعدة في خلق جو روحي للجماهير في أمان منازلهم. الليلة التي يصادف الأربعاء 8 أبريل من الثامنة إلى العاشرة مساء.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -