أخر الاخبار

كل ما تريد معرفته عن محفظة الفون كاش من البنك الاهلى

محفظة الفون كاش, البنك الاهلى


كل ما تريد معرفته عن محفظة الفون كاش من البنك الاهلى



استخدم محفظتك الاليكترونية “الفون كاش” في مدفوعاتك اليومية على مدار اليوم من أي مكان وبأسهل وأكثر الطرق امان، الخدمة متاحه لعملاء البنك الاهلى او غير عملاء البنك من سن 16 سنه بالتعاون مع ميزة .










الخصائص


محفظة الفون كاش توفر للعميل الخدمات الاتية:

تحويل الأموال :

تحويل الاموال من محفظة البنك الي اي محفظة اخرى داخل جمهورية مصر العربية بالعملة المحلية.

الشراء عن طريق الانترنت:

الشراء من خلال انشاء بطاقة افتراضية للاستخدام مرة واحدة، صالحة لمدة 24 ساعة فقط يمكن استخدامها محليا وعالميا.

خدمات فورى:


شحن رصيد ودفع فاتورة هاتفك المحمول وخدمات ترخيص المرور ودفع المخالفات والتبرعات وسداد خدمة ال ADSL ودفع فواتير الكهرباء والماء والغاز وخدمات أخرى.



السحب والإيداع:



إيداع وسحب نقدي من خلال فروع البنك وماكينات الصراف الالى الخاصة بالبنك الاهلي المصري و البنوك الاخري التي تحمل لوجو "ميزة" بالاضافة الي منافذ فوري في كافة أنحاء الجمهورية.


شحن المحفظة:



يمكنك ربط بطاقات البنك الاهلي المصري علي محفظة الفون كاش لتغذية المحفظة مباشرة (ربط بطاقتان بحد اقصي).


رصيد المحفظة:



يمكنك الاستعلام عن رصيد المحفظة الحالي.


خدمة المشتريات:

يمكن اجراء عمليات شراء باستخدام رمز الاستجابة السريع عن طريق الفون كاش و للاستعلام عن قائمة التجار المتعاقدين مع البنك الأهلي المصري اضغط هنا

لمعرفة المزيد عن خدمات الفون كاش: اضغط هنا


المحددات 



  • الحد الاقصى لرصيد المحفظة لا يتجاوز 30,000 جم.
  • الحد الاقصى اليومي لللمعاملات لحساب الهاتف الواحد 30,000 جم.
  • الحد الأقصى الشهري للمعاملات لحساب الهاتف الواحد 100,000 جم.
  • الحد الاقصى للمشتريات في الحركة الواحدة 30,000 جم.
  • يتم ربط رقم هاتف محُمول بحساب هاتف محُمول واحد فقط.
  • لابد من تطابق بيانات العميل المسجلة في شركات المحمول مع بيانات بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل عند الاشتراك بمحفظة الفون كاش.
  • يتم ربط بطاقات البنك الاهلي المصري فقط على محفظة الفون كاش بحد اقصى بطاقتان.
  • العميل له الحق في الاشتراك في 3 محافظ الكترونية بالرقم القومي الخاص به علي 3 ارقام هواتف مختلفة .


الشروط و الأحكام



الشروط والأحكام لاستخدام خدمة الدفع عن طريق الهاتف المحمول:

يعتبر توقيع العميل على طلب الاشتراك في الخدمة وتسليمه لفرع البنك/مقدم الخدمة تعاقدا نهائيا ملزما بين البنك والعميل، ومن ثم يتعين على العميل قراءته وتفهم كافة شروط وأحكام استخدام الخدمة بدقة وعناية قبل أن يوقع عليه.

أولا: تعريفات


الخدمة/الخدمات: هي خدمة دفع الأموال عن طريق الهاتف المحمول المقدمة من البنك موضوع هذا التعاقد، وبموجبها يتم فتح حساب هاتف محمول للعميل لدى البنك للتعامل عليه سواء بالإيداع و/أو السحب و/أو السداد و/أو التحويل الإلكتروني للأموال عن طريق الهاتف المحمول، ويودع بالحساب رصيد إليكتروني (وحدات النقود الكترونية) بمقدار ما أودعه العميل في حساب هاتفه المحمول لدى البنك أو الوكلاء.


البنك: يقصد به البنك الأهلي المصري وجميع فروعه.



مقدم الخدمة: هو أي من المنشآت التي يتعاقد معها البنك لتقديم بعض الخدمات المتعلقة بتنفيذ الخدمة.

العميل: يقصد به الشخص الطبيعي طالب الاشتراك/المشترك في الخدمة موضوع هذا العقد شريطة حيازته خط هاتف محمول وتوقيعه على هذا الطلب ويشترط الا يقل سن العميل عن 16 عاما في تاريخ التسجيل بالخدمة.

حساب الهاتف المحمول: يقصد به حساب الهاتف المحمول الإليكتروني المفتوح لدى البنك باسم العميل، ويتم من خلاله عمليات الدفع والإيداع والسحب والتحويل الخاصة بالعميل.


الرصيد الإليكتروني: يقصد به الرصيد الدائن من وحدات النقود الإلكترونية المتاحة بحساب الهاتف المحمول، والناتج عن عمليات الإيداع والسحب التي تمت بمعرفة العميل على حساب الهاتف المحمول، وهذا الرصيد الإلكتروني قابل للتحويل إلى أي من العملاء الآخرين و/أو مقدمي الخدمة، كما يمكن استخدامه كوسيلة سداد للجهات المعلن عنها من قبل البنك.


وحدات النقود الإليكترونية: تعنى وحدات إلكترونية ذات قيمة نقدية تعادل كل وحدة جنيه مصري فقط يصدرها البنك شريطة استلام البنك قيمة من النقد (الجنيه المصري) لا تقل عن قيمة وحدات النقود الإليكترونية التي يصدرها البنك، وتقبل استبدالها إلى نقد (الجنيه المصري) في أي وقت.


الإقليم: يقصد به جمهورية مصر العربية.


الهاتف المحمول: يعنى أي هاتف محمول متوافق مع أي من شبكات الهاتف المحمول العاملة بالإقليم أو أي معدات أخرى متوافقة مع هذه الشبكات والخدمة.


الرقم السري (Personal Identification Number): يقصد به مجموعة من الأرقام السرية التي تستخدم للتصديق على دخول المستخدم على النظام.


كلمات السر المستخدمة لمرة واحدة (One-Time Password): كلمة السر المستخدمة والصالحة لأغراض التصديق لمرة واحدة فقط للدخول على النظام او لفتره زمنيه محدده؛ لضمان عدم إعادة استخدامها لأغراض التصديق في مرات لاحقة في حال تسجيلها عن طريق الهاكرز-مثال: (كلمات السر المستخدمة في عمليات السحب عن طريق ماكينات ال ATM).


ثانيا: الية تقديم الخدمة

فور توقيع العميل على طلب الاشتراك في الخدمة و استيفائه باقي الشروط الأخرى، و استكمال إجراءات فتح حساب الهاتف المحمول و بعد التحقق من هويته من قبل البنك سوف يقوم البنك بأرسال رسالة نصية قصيرة الى العميل تؤكد له بموجبها إتمام فتح حساب الهاتف المحمول و اخطاره بكود التفعيل الذى يمكن العميل من تفعيل الخدمة على الهاتف المحمول الخاص به، و تامينا للتعامل على حساب الهاتف المحمول فان العميل سوف يكون ملتزما عند دخوله على حساب الهاتف المحمول لأول مره بأنشاء رقم سرى جديد ينشئه بنفسه و يحتفظ به لنفسه و على مسؤوليته الشخصية، على ان يراعى من جانب مستخدم النظام عدم تكرار نفس الرقم او استخدام الأرقام السهلة.


يحتفظ البنك بحقه في المراجعة والموافقة على طلب العميل بالاشتراك في الخدمة او رفضه، كما يحتفظ بحقه في التحقق من عدم وجود اشتباه خلال 24 ساعة من بدء تشغيل الخدمة، وأيضا في أي وقت خلال فترة سريان الخدمة.


يجب ان يرتبط حساب الهاتف المحمول بخط هاتف محمول لأي من شبكات الهاتف المحمول العاملة بالإقليم. وان يكون هذا الخط في حيازة العميل الفعلية كما يجب ان يرتبط خط الهاتف المحمول بحساب هاتف محمول واحد فقط.



يحق للعميل ان يتعامل على رصيده الإلكتروني من خلال: (أ) إيداع او سحب مبالغ سواء عن طريق مقدمي الخدمة و/او فرع البنك و/أو البنوك المشتركة في تنفيذ الخدمة. (ب) تحويل مبالغ ماليه من رصيده الإلكتروني للعملاء و/او مقدمي الخدمة الاخرين بحيث يجوز لأي من هؤلاء سحبها او اضافتها الى رصيده الإلكتروني.



يقر العميل بعلمه بان الطبيعة الإلكترونية للخدمة لن تسمح له بالتعامل على حساب الهاتف المحمول بموجب شيكات ورقيه او أوامر دفع كتابيه او أي تعليمات كتابية اخرى، وبناء عليه فلن يكون من حق العميل ان يطلب من البنك ان يصدر له دفتر شيكات على حساب الهاتف المحمول او تقديم طلب كتابي لتحويل رصيده من حساب الهاتف المحمول الخاص به الى حساب شخص اخر. كما يقر بعلمه ان حساب الهاتف المحمول لن يدر له أيه عوائد وهذا بالإضافة الى عدم حصوله على تسهيلات ائتمانية بضمان رصيد حساب الهاتف المحمول.


لا يمكن استخدام أي من الوسائط الالكترونية المتاحة لتقديم الخدمة الا فيما يتعلق بحساب الهاتف المحمول فقط ودون أي من حسابات العميل الأخرى التي تكون مفتوحة لدى البنك والتي تخضع للقواعد المصرفيه العامة المعمول بها لدى البنك.


يحق للعميل – في أي وقت – اغلاق حساب الهاتف المحمول واسترداد النقدية التي تقابل رصيده الإلكتروني وذلك عن طريق توقيعه على النموذج الخاص بطلب الغاء الخدمة لدى أحد فروع البنك او مقدمي الخدمة. ويلتزم البنك بأغلاق حساب الهاتف المحمول (بعد استلام العميل النقدية) وذلك خلال 3 أيام عمل بنكي من تاريخ طلب الغاء الخدمة.


يتعين على العميل حال رغبته في اعاده تسجيل اشتراكه بالخدمة التوجه الى أقرب فرع من فروع مصرفنا.
ثالثا: استخدام الخدمة

يتعين على العميل ان يقدم لمقدمي الخدمة اثباتا مقبولا لشخصيته عند اجراء عمليات السحب والإيداع من خلالهم.

لا يحق للعميل ان يودع ايه مبالغ في حسابات هاتف محمول تكون بأسماء اشخاص غيره.

يحق للبنك الحد من استخدام العميل للخدمة او ايقافها او الغاؤها - وذلك في حالة استخدام العميل للخدمة بالمخالفة لأي من شروط واحكام استخدامها او بالمخالفة لأي من القوانين واللوائح السارية في الإقليم والتعليمات المنظمة المعمول بها داخل البنك، بما في ذلك على سبيل المثال لا للحصر شراؤه لأي سلع او بضائع او خدمات ممنوعة بموجب قانون الإقليم او لأي سبب اخر وفقاً وتقدير البنك المطلق.



يلتزم العميل بالمحافظة على رقمه السري وابقائه في جميع الأوقات تحت سيطرته الشخصية، وتبعا لذلك سوف يكون العميل وحده مسئولا عن افشاء أي من البيانات او المعلومات المتعلقة به او باي من حساباته إذا كان هذا الافشاء ناتجا عن خطا او تقصير او اهمال في المحافظة على رقمه السري.



يتاح لعملاء البنك من حاملي بطاقات الدفع الاليكترونية المختلفة اصدار البنك الأهلي المصري (الائتمانية – بطاقات الخصم – المدفوعة مقدما) فقط تغذية حساب الهاتف المحمول من خلال رصيد هذه البطاقات.


العميل الذي يقوم بإيقاف خط الهاتف المحمول المرتبط بحساب الهاتف المحمول الخاص به سوف يفقد شرطا أساسيا من شروط استخدام الخدمة وبالتالي فانه سوف يفقد تلقائيا حقه في الانتفاع بالخدمة من خلال الهاتف المحمول الذي تم إيقافه.



يقر العميل بمسئوليته عن جميع المعاملات وكافة العمليات التي تتم على حساب الهاتف المحمول الخاص به طالما ان هذه التعليمات وتلك العمليات قد تمت من خلال رقم خط الهاتف المحمول المرتبط بحساب الهاتف المحمول وباستخدام رقمه السري، كما يقر بان دفاتر البنك وسجلاته حجه على العميل وعلى الكافة.



لن يكون البنك مسئولا عن أي خسائر او اضرار قد تحدث للعميل بسبب سوء او اساءه استخدامه للخدمة او نتيجة لأي خطا يرتكبه او نتيجة أي خلل قد يحدث للخدمة بسبب خطا من جانبه او لعدم كفاية رصيد حساب الهاتف المحمول، او لأي سبب اخر قد يكون للعميل دخل فيه ولن يكون البنك مسئولا عن أي خلل في انظمه الحسابات او شبكات الاتصالات الخاصة بالخدمة شريطه عدم وجود أي تجاوز او تقصير من جانب البنك.



يقر العميل بعدم مسئولية البنك او تحمله أي تكاليف او أعباء قد تحدث نتيجة انقطاع الخدمة بشبكة الانترنت/ الهاتف المحمول او من جراء أية مشاكل او اعطال قد تطرأ على الشبكة او خط الهاتف المحمول وذلك شريطه عدم وجود أي تجاوز او تقصير من جانب البنك.


لن يكون البنك مسئولا عن رفض أي مؤسسه قبول الرصيد الإليكتروني كوسيلة سداد كما انه لن يكون مسئولا عن البضائع او الخدمات التي سوف يحصل عليها العميل في مقابل ذلك الرصيد و أي شكوى من العميل في هذا الصدد يجب عليه حلها مع تلك المؤسسة مباشرة، وسوف يقتصر دور البنك في هذا الخصوص على إضافة أي مبلغ قد يسترده العميل الى حساب الهاتف المحمول وذلك بعد حصول البنك على سند إضافة صادر بشكل صحيح من تلك المؤسسة.



تظل شريحة الهاتف المحمول المسلمة للعميل مملوكة لشركة اتصالات الهاتف المحمول، ويكون العميل مسئولا مسئولية كاملة عن تلك الشريحة والمحافظة عليها، كما يكون مسئولا عن جميع العمليات وكافة المعاملات التي تتم اجراؤها من خلال تلك الشريحة حتى في حاله فقدها او سرقتها او استخدام الغير لها وذلك لحين اخطار شركة الهاتف المحمول كتابة بواقعة الفقد او السرقة، بالإضافة الى اخطار البنك بذلك عن طريق الاتصال على مركز اتصال البنك على رقم 19623 او زيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري.



يتعين على العميل ابلاغ البنك عند قيامه باستعادة شريحة الهاتف المحمول خاصته حالة رغبته بإعادة تفعيل الخدمة، وذلك عن طريق الاتصال على مركز اتصال البنك على رقم 19623، او زيارة أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري.


يقر العميل ان الهاتف المحمول الخاص به والمستخدم في عمليات الدفع عن طريق الهاتف المحمول غير مخترق Rooted/Jail broken ويتعهد بعدم القيام بهذا الامر مستقبلاً.



تكون كافة التعليمات التي يصدرها العميل – للبنك من خلال الوسائط الالكترونية المستخدمة في تقديم الخدمة كما لو كانت صادرة منه مباشرة وتكون تلك التعليمات ملزمه له ومنتجه لكافة أثارها القانونية في مواجهته. ويلتزم البنك فور استلامها وعلمه بها بتنفيذها وترتيب كافة الاثار المترتبة عليها. وفي المقابل يكون العميل مسئولا في مواجهة البنك عن كافة النتائج التي تترتب على تنفيذ البنك لتلك التعليمات.


في حالة اكتشاف البنك أي تصرف او اية محاولة قد يقوم بها العميل لانتهاك او مخالفة قوانين او لوائح مكافحة غسل الأموال، يحق للبنك ان يوقف التعامل على جميع ارصدته الالكترونية حتى يتقدم العميل بتبرير مناسب ومقبول للبنك وذلك كله دون اخلال بحق البنك في اتخاذ كافة الإجراءات التي تفرضها عليه القوانين السارية والمطبقة في الاقليم.
رابعا: الرسوم



يتعهد العميل بسداد ايه رسوم متعلقة بالخدمة بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر- رسوم التسجيل في الخدمة (رسوم فتح حساب الهاتف المحمول)، والرسوم السنوية، ورسوم السحب والإيداع والتحويل ورسوم أية خدمات إضافية أخري تتيحها الخدمة والذي سوف يحددها البنك ضمن تعريفات أسعار الخدمات المصرفية التي يعلن ويفصح عنها البنك من وقت لآخر من خلال الوسائط الالكترونية المستخدمة في تقديم الخدمة او من خلال موقع البنك NBE.COM.EG، و يتم احتساب هذه الرسوم على أساس تكلفة العملية الواحدة بالإضافة الى تكلفة تمرير الاتصالات التي تقدمها شركة اتصالات الهاتف المحمول للعميل عبر شبكاتها ان وجدت سواء كان ذلك في شكل مكالمة هاتفية أو رسالة نصية قصيرة.




يحتفظ البنك بحقه في تعديل أية رسوم متعلقة بالخدمة من وقت لآخر وفقا لتقديره المطلق ويعتبر الإعلان عن الرسوم بالوسائل التي يراها البنك مناسبه بما في ذلك الوسائط الالكترونية المستخدمة في تقديم الخدمة إشعارا نافذا للعميل ويعتبر استخدام العميل للخدمة بعد التعديل قبولا منه لذلك التعديل.



يتعهد العميل تعهدا غير قابل للإلغاء بتعويض البنك عن كافة الخسائر والمطالبات والأضرار والتكاليف والنفقات التي قد بتكبدها البنك نتيجة تنفيذه لتعليماته أو اخلاله باي شرط من شروط هذا الطلب بما في ذلك الرسوم القضائية وأتعاب محاميه ومستشاريه.
خامسا: أحكام عامة



العملة الوحيدة المستخدمة في تقديم الخدمة هي عملة الجنيه المصري.


يتم ربط كل رقم خط هاتف محمول بحساب هاتف محمول واحد فقط ولا يحق للعميل الواحد تسجيل أكثر من ثلاثة أرقام هاتف محمول له على مستوى كافة البنوك لاستخدام الخدمة.



يحق للبنك أن يعهد إلى أي طرف ثان سواء داخل الإقليم أو خارجه بتنفيذ بعض من تعهداته التي التزم بها وفق شروط وأحكام استخدام الخدمة وفي هذه الحالة فإن البنك سوف يظل مسئولا في مواجهة العميل عن المحافظة على سرية كافة بيانات العميل وكافة حساباته كما أنه سوف يكون مسئولا في مواجهته عن أية أخطاء أو إهمال أو تقصير قد يقترفه ذلك الطرف الثاني.



يحق للبنك أو أي طرف آخر يعهد له بتنفيذ أي من التزاماته المفروضة عليه بموجب شروط وأحكام استخدام الخدمة أن يقوم بتسجيل المكالمات التليفونية التي تم استقبالها على أرقام التليفونات المخصصة لخدمة العملاء وأن يحتفظ بها.


يجوز للبنك – في أي وقت – إنهاء تقديم الخدمة شريطة إخطار العميل بذلك وبالطريقة التي يراها البنك مناسبة ويلتزم البنك بالوفاء بتعهداته قبل مستخدمي النظام بما في ذلك القيام باستبدال وحدات النقود الالكترونية بالنقد (جنيه مصري).


يحتفظ البنك بالحق في تعديل أي شرط من شروط و/أو أحكام استخدام الخدمة وسوف يصبح أي تعديل أو تغيير نافذا في حق العميل وملزما له بعد إخطاره به بأية وسيلة من الوسائل التي يراها البنك مناسبه، بما في ذلك اخطار العميل الكترونيا من خلال الوسائط الالكترونية المستخدمة في تقديم الخدمة و يلتزم العميل بقبول تلك التعديلات الكترونيا حتى يتسنى له الاستمرار في استخدام الخدمة، وفى حالة عدم قبول العميل لأى من هذه التعديلات أو التغييرات يتعين عليه في موعد غايته ثلاثين يوما من تاريخ علمه بتلك التعديلات أو التغييرات أن يخطر البنك برغبته في إنهاء التعاقد وأن يتوقف فورا عن إجراء أية عمليات عن طريق الخدمة وأن يتقدم للبنك بطلب لإقفال حساب/حسابات الهاتف المحمول وإجراء التسويات اللازمة بما في ذلك سداد ما قد يكون مستحقا عليه واسترداد أية مبالغ متبقية له في رصيده ثم يتبع نفس إجراءات الإلغاء السابق الإشارة إليها بالفقرة رقم (7) ببند آلية تقديم الخدمة.



في حالة رغبة العميل في تغيير رقم خط الهاتف المحمول المرتبط بحساب الهاتف المحمول - يلتزم العميل بإخطار البنك فورا بتلك الرغبة حتى يتسنى له ربط حساب الهاتف المحمول القائم برقم خط الهاتف المحمول الجديد مع ما يترتب على ذلك من إجراءات.
في حاله كون العميل ينتفع بخط هاتف محمول صادر باسم شخص اعتباري وليس باسم العميل – يلتزم العميل بموافاة البنك كتابيا بموافقة ذلك الشخص الاعتباري على اشتراك العميل في الخدمة وذلك خلال ثلاثة أيام عمل بنكي من التوقيع على طلب الاشتراك في الخدمة ويوافق العميل على تحمل كامل المسئولية في هذا الصدد دون أدني مسئولية على البنك.



يخضع هذا التعاقد الى القوانين المصرية ذات الصلة ولوائحها التنفيذية والتعليمات والقواعد الرقابية هي التي تحكم الخدمات التي يقوم البنك بتقديمها للعملاء عبر الهاتف المحمول وكل نزاع قد ينشا حول تفسير او تنفيذ بنود هذا الطلب يكون من اختصاص محاكم القاهرة على اختلاف أنواعها ودرجاتها، ويتم تسوية تلك النزاعات داخل جمهورية مصر العربية.



يقتصر فتح حساب الهاتف المحمول لمستخدمي النظام من الأشخاص الطبيعيين على الحاصلين على الجنسية المصرية فقط.
يلتزم مستخدم النظام بقراءة التحذيرات و الاخطارات التنبيهية مثل: التنبيهات الأمنية او تنبيهات محاولات الاحتيال.



تكون الخدمة متاحة للعملاء طوال السنة وعلى مدار الساعة على ان يقوم البنك بإبلاغ العميل حال انقطاع الخدمة لأعمال الصيانة على ان يتم حل المشكلة خلال 3 أيام عمل بنكي وذلك في حالة عدم الحاجة للرجوع الى أطراف خارجية.


سادسا: حماية حقوق العملاء:



في إطـــار حرص البنك الأهلي المصري على تطبيــق أفضل المعاييــر الدوليـة المعمـول بها داخل النظـــام المصرفي ووضع أسس وقواعد واضحة تحكم العلاقة بين البنك وعملائه في كافة مراحل التعامل بما يحقق أفضل معايير العدالة والشفافية ويتفق مع ضوابط البنك المركزي المصري، وعملا على حمايـــة بيانــات وحقــوق العمـلاء بصورة ترسخ الثقة بين البنك وعملائــه وفق قواعد وأسس واضحة، فقد تم الاتفــاق على ما يلي



مع عدم الإخلال بما ورد بقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد فيما يتعلق بالحفاظ على سرية حسابات العملاء وكذا ما ورد بقانون وقواعد مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، يتعهد البنك بحماية بيانات ومعلومات العملاء حيث تعتبر كافة بيانات ومعلومات العميل المالية والشخصية معلومات سرية ولا يجوز للبنك استخدامها أو مشاركتها مع الغير دون الحصول على موافقة العميل الكتابية المسبقة.



يمكن للعميل الاطلاع على الحدود القصوى لحجم الرصيد والعمليات اليومية والشهرية وعددها وتعريفة المصروفات المطبقة على كافة المنتجات والخدمات المصرفية  وما يطرأ عليها من تعديلات بصفة دورية من خلال موقع البنك nbe.com.eg
يحق للبنك في حال عدم التزام العميل بتنفيذ أي من التزاماته وتعهداته الواردة بهذا الطلب او تأخره في تنفيذها أن يتخذ أي من الإجراءات القانونية والمصرفية التي تحفظ حقه.



تكون كافة المراسلات بين البنك والعميل باللغة العربية.


يحق للعميل تقديم الشكوى إلى إدارة الشكاوى بالبنك الأهلي المصري أو أي فرع من فروع البنك و/أو مقدم الخدمة أو تسجيلها بأحد الوسائل الأخرى التي يوفرها البنك و/أو مقدم الخدمة أو التي يقوم باستحداثها، ويلتزم البنك و/أو مقدم الخدمة بالرد على الشكوى (كتابيا أو الكترونيا) خلال 15 يوم عمل من تاريخ استلامها فيما عدا الشكاوى المتعلقة بمعاملات مع جهات خارجية (سوف يتم إخطار العميل بالمدة اللازمة لدراسة الشكوى)، وحال عدم قبول العميل رد البنك و/أو مقدم الخدمة  فعليه القيام بأخطار البنك و/أو مقدم الخدمة بأسباب عدم القبول كتابيا خلال 15 يوم عمل من تاريخ استلام رد البنك و/أو مقدم الخدمة متضمنا أسباب عدم القبول وفى حالة عدم قيامه بذلك يعتبر قبولا ضمنيا لرد البنك و/أو مقدم الخدمة وحال موافاة البنك و/أو مقدم الخدمة بما يفيد عدم القبول فسوف يتم إعادة فحص الشكوى وموافاة العميل برد البنك و/أو مقدم الخدمة النهائي خلال 15 يوما ، ولا يجوز للعميل تصعيد أي شكوى تتعلق بهذا العقد إلى البنك المركزي المصري مباشرة إلا في الحالتين الآتيتين:-



عدم الرد نهائيا على الشكوى المقدمة منه خلال 15 يوم عمل من تاريخ استلام البنك و/أو مقدم الخدمة لها.


عدم قبوله لرد البنك و/أو مقدم الخدمة النهائي على موضوع الشكوى.


في حالة إدراك العميل أي معاملة بها سرقة أو اختلاس أو تلاعب أو خصم مبالغ غير مصرح بها فعليه إخطار البنك و/أو مقدم الخدمة فورا ودون أي تأخير.


قام العميل بقراءة كافة شروط وأحكام هذا الطلب قراءة متانيه وفهم محتواها بشكل دقيق وواضح ووافق عليها.
يحق للعميل الاطلاع على طلب الاشتراك قبل التعاقد والحصول على نسخة منه في أي وقت لاحق للتعاقد.


كيفية الأشتراك فى محفظة الفون كاش من البنك الاهلى



يمكن لأي عميل او غير عميل البنك الأهلي المصري الاشتراك في الخدمة فقط قم بالخطوات التالية:

  • زور أقرب فرع من فروع البنك الاهلي المصري
  • قم بمليء طلب الاشتراك في الخدمة
  • سيقوم موظف البنك بتسجيل بياناتك على النظام
  • ستتلقى رسالة نصيه على هاتفك المحمول بها رابط التطبيق وكود التفعيل لتحميل تطبيق الفون كاش على هاتفك وتفعيله
  • قم بالموافقة على الشروط والاحكام
  • قم باختيار رقم سرى جديد مكون من 6 ارقام (M-PIN) سيتم استخدامه في كافة المعاملات من خلال التطبيق

الأوراق المطلوبة:


صورة بطاقة الرقم القومي سارية
رقم هاتف محمول لأي شركة محمول في مصر "فودافون-اتصالات-اورانج- المصرية للاتصالات" – (تأكد من ملكية خط الهاتف المحمول)


لمعرفة المزيد عن خدمات الفون كاش: اضغط هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -