أخر الاخبار

طريقة صيانة شبكة الواي فاي البطيئة على تليفون أندرويد

الواي فاي,مشكلة الواي فاي,اصلاح مشكلة الواي فاي,شبكة الواي فاي,واي فاي,حل مشكلة,الانترنت,اندرويد,حل مشكلة الوايرلس,مشكلة,حل,فصل شبكة الواي فاي,انطفاء شبكة الوايفاي,حل مشكلة الانترنت في ويندوز 10,حل مشكلة شبكة الواي فاي,عدم وجود شبكة الواي فاي


طريقة صيانة شبكة الواي فاي البطيئة على تليفون أندرويد


ثمة أوقات لا يحصل فيها تليفونك الذي يعمل بنظام أندرويد على مغزى الواي فاي القابلة للاستخدام ولذا بغض البصر عما تفعله، إذ لا تقتصر المتشكلة على مجموعة محددة من الأجهزة المحمولة فهي يقع تأثيرها على جميع الأجهزة.





تشارك الكمية الوفيرة من الأسباب في قوة مغزى الواي فاي على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام أندرويد، وإذا كنت تجابه مشكلات في المكث متصلًا بشبكة الواي فاي في بيتك، فهناك قليل من الأمور التي يمكن لك القيام بها.



لو كان تليفونك ينال مغزى هزيلة أو ينقطع عن الشبكة تمامًا، فقم بقياس قوة اتصال الشبكة باستعمال تأدية مثل NetX Network Tools، بحيث يجيز لك التطبيق دراية ما إذا كانت هنالك أي دلالة أخرى تتداخل مع شبكة الواي فاي المنزلية، وأحسن ما في المسألة أنه بدون مقابل للاستخدام.



عادةً ما يشطب بث علامات الواي فاي في إطار مجموعة ضيقة من النطاقات، مثلما أن هنالك لوازم أخرى، بما في هذا مكبرات صوت البلوتوث والموجات الدقيقة، تنبعث منها موجات المزياع على الترددات ذاتها، لهذا فإن وسيلة مثل NetX تكون نافعة حينما
تنشد قياس إجادة وأصالة الدلالة.



تتضمن جميع معدات التوجيه الجديدة اتصالًا مزدوج الدومين، مدى 2.4 جيجاهرتز ونطاق 5 جيجا هرتز، ومن المعتاد أن تكون ترددات 2.4 جيجاهرتز أكثر تكدسًا، ولتفاصيل أكثر يمكن لك الاطلاع على مقال الواي فاي المنزلي والفارق بين ترددي 5 و2.4 جيجاهرتز.



عدم تذكر شبكة الواي فاي وتسجيل الدخول مرة أخرى.



نعلم أنك سمعت هذا مرارًا وتكرارًا، لكنها كيفية تنجح عادةً، فمن الجائز أن ذاكرة جهاز التوجيه تتطلب لذا، أو أنها تستهلك العدد الكبير من دورات البروسيسور، إذ تسمح إسترداد التشغيل أن ترجع الموضوعات إلى طبيعتها.



من الناحية المثالية يقتضي عليك تعطيل تشغيل جهاز التوجيه والانتظار من 15 إلى عشرين ثانية وإرجاع تشغيله، ويعتمد هذا على جهاز صنف جهاز التوجيه، مثلما قد يستغرق ظهور شبكة الواي فاي مرة ثانية على تليفونك بضع دقائق.

إرجاع تعيين إعدادات الشبكة.

إن لم تعمل إسترداد توظيف جهاز التوجيه أيضًا، فعليك إرجاع توظيف إستراتيجيات شبكة التليفون، سيؤدي هذا إلى مسح جميع شبكات واي فاي المحفوظة، وإعدادات معلومات الهاتف المحمول وأجهزة البلوتوث المقترنة.


بمعنى أحدث، أنت تبدأ مرة أخرى حينما يكون على ارتباط الشأن باتصال الشبكة، إلا أن ليس عليك إلغاء المعلومات الحاضرة في جهازك المحمول للقيام بذاك، فحسب انتقل إلى تصميمات جهازك المحمول ثم إلى لائحة إسترداد الإعداد، وحدد إرجاع توظيف إستراتيجيات الشبكة، وبعدها اضغط على (إرجاع توظيف) وستتم إسترداد تكليف جميع تخطيطات الشبكة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -