القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تحميل Kaspersky Free Antivirus 2020 | برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات

برنامج انتى فيرس ,افضل برنامج انتى فيرس فى العالم , برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز  ,تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا , افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر , برنامج انتي فايروس عربي  kaspersky anti virus free download  ,افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020,افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر 2020


تحميل  Kaspersky Free Antivirus 2020 | برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات 


كاسبر سكاي 2020 هو الخيار الأمثل لتوفير الحماية السريعة والشاملة لجهاز الكمبيوتر وبياناتك المخصصة فهو مضاد للفيروسات والبرامج المؤذية بشتى أشكالها وايضاً جدار حراسة في مواجهة الانقضاضات المقبلة من الانترنت.



المؤسسة المنتجة لبرنامج كاسبر سكاي تصدر منه نسختين لتأمين الحاسب الآلي، الأولى تلقب كاسبر سكاي انتي فايروس والثانية تدعى كاسبر سكاي انترنت سكيورتي ولكل واحدة مميزاتها.


تنزيل برنامج كاسبر سكاي 2020العربي Download Kaspersky 2020


نسخة الانتي فايروس تقوم باكتشاف جميع أشكال الفيروسات والبرامج الضارة والقضاء عليها بأسلوب ختامي سواء كانت معروفة أو كانت جديدة الاستحداث فهذه النسخة تقوم بتجديد بياناتها بأسلوب بطولة منافسات دوري بحيث تكتشف آخر وأخطر الفيروسات والبرامج الخبيثة.



أما نسخة انترنت سكيورتي فتقوم بدور نسخة الانتي فيروس كاملاً بالإضاقة إلى إدخار حراسة كاملة لجهاز الكمبيوتر من أي هجمات أو تهديدات أمنية تجيء من الانترنت التي ينفذها المخترقون والتي تصبو إلى الاضرار بجهاز الحاسب الآلي المخصص بك أو إستيلاء على بياناتك المختصة.


تم تجديد برنامج مكافحة الفيروسات الجديد بتضمين أدوات إضافية

حمايتك من الفيروسات على الحاسب الآلي الشخصي وعلى أجهزة Android.


حماية كلمات السر والملفات الخاصة وتخزينها

تكويد وحماية المعلومات التي ترسلها وتتلقاها عبر النت باستعمال الشبكة المخصصة الافتراضية (VPN)


يساندك في حماية الحاسوب الشخصي الخاص بك.


يتوفّر Kaspersky Security Cloud مجانًا مع تقنيات الاطمئنان الحاصلة على أعلى التصنيفات ويحلل أتوماتيكًا معلومات التهديدات الحديثة في الزمن الحقيقي للمساعدة في تأمين عتاد الحاسب الآلي الشخصي والتليفونات والأجهزة اللوحية، بما في هذا لوازم iPad، من غفيرة مجازفات.

يمنحك مكافحة مجانية في مواجهة الفيروسات وأكثر


بكونه برنامجًا بدون مقابلًا لمسح برامج محاربة الفيروسات وتنظيفها، يصون Kaspersky Security Cloud لوازم الحاسب الآلي الشخصي والهواتف، بما في ذاك عتاد iPhone، من الفيروسات والمستندات المصابة والتطبيقات الخطرة والمواقع المشبوهة.


يحقق لك الأمن… بلا إبطاء نشاطاتك


تم إستراتيجية حل الأمن الذي إنتقادّمه لتأمين أجهزتك بدون أن يشكّل مانعًا أمامك. ونظرًا على أن Kaspersky Security Cloud المجاني يتلقى تعديلات تلقائية، تَستطيع الحرص على أن برنامج مكافحة الفيروسات محدّث مستديمًا.


تنزيل Kaspersky Free Antivirus 2020    


reaction:

تعليقات