القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أهم 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانًا

تطبيقات افلام للاندرويد,برنامج لمشاهدة افلام للاندرويد,تطبيق لمشاهدة الافلام مترجمة,افضل تطبيقات لمشاهدة الافلام,تطبيق افلام مترجمة للاندرويد,تطبيقات تحميل افلام للاندرويد,مشاهدة الافلام,مشاهدة الافلام على الاندرويد,تطبيق بديل netflix,افلام



أهم 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانًا


ازداد المطلب على مشاهدة الأفلام وعروض التلفزيون والبرامج المجانية مع تقدم التليفونات المحمولة التي تتيح شاشات ومميزات تجعل المسألة أسهل، إضافة إلى تتيح التطبيقات التي تمنح ذاك المحتوى لهواتف آيفون وأندرويد، فإذا كنت تتقصى عن أكثر أهمية تطبيقات الأعمال السينمائية المجانية، فتفضل بقراءة ذاك الموضوع.





وفي السطور التالية أكثر أهمية 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجانًا:



1- تطبيق Sling TV:



يحتسب ذاك التطبيق من أهم تطبيقات الأفلام المجانية، وإضافة إلى ذلك توفيره للأفلام المجانية فإنه يجيز لك رؤية عدد من برامج التلفزيون المختلفة، والألعاب الرياضية والأخبار والبرامج الكوميدية وعروض الأطفال. وتَستطيع استعمال التطبيق للبث التلفزيوني المباشر من أهم من 150 قناة.



مثل قنوات: ESPN، TNT، CNN، HGTV، مثلما يتيح التطبيق أيضًا زيادة عن مائة,000 فيلم وإبداء تلفازي لدى المطلب، فضلا على ذلك عدد من البرامج الموجهة للأطفال، من شبكات تلفزيون مثل: Disney، و Nick Jr، و Cartoon Network.





التطبيق متوفر لمستخدمي عتاد آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي أجهزة أندرويد في متجر جوجل بلاي.


2- تطبيق Tubi:



يعد من تطبيقات الأفلام المجانية الشهيرة، ويدمج بين طائفة كبيرة من الأفلام والبرامج مثل: الأفلام الجديدة وأعمال سينمائية الرسوم المتحركة، والأعمال السينمائية الدرامية الكورية، والعروض التلفزيونية الإنجليزية، إضافة إلى ذلك إضافة أعمال سينمائية وعروض عصرية يومياً جمعة.


يسمح لك التطبيق نقل شاشة التليفون إلى شاشة التلفزيون باستعمال Chromecast أو AirPlay، إضافة إلى ذلك مزامنة حسابك في التطبيق مع معدات متنوعة، وفرصة تعطيل بصيرة الأعمال السينمائية والعروض التلفزيونية في شاشة التليفون ومواصلة البصيرة من شاشة أخرى من موضع الإيقاف ذاته.


التطبيق متوفر لمستخدمي لوازم آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي معدات أندرويد في دكان جوجل بلاي.


3- تطبيق Crackle:



واحد من أكثر تطبيقات الأعمال السينمائية المجانية شعبية، وقد طُور عن طريق مؤسسة سوني Pictures Television، ويمتاز بمجموعة مختارة من الأعمال السينمائية المجانية تشتمل على أنماط: الكوميديا، والدراما، والحركة، والإثارة، إضافة إلى ذلك البرامج التلفزيونية، القديمة والحديثة بنفس الدرجة.


يحتوى ذلك التطبيق على غفيرة مميزات مميزة مثل: قناة Spotlight التي تعرض الأعمال السينمائية الموصى بها من نادي التطبيق؛ الأمر الذي يجيز لك اكتشاف المحتوى الذي لم تسمع به من قبل، مثلما تمنح لك أفضلية Watch Later فرصة إستظهار لائحة الأعمال السينمائية والعروض التلفزيونية التي تريد في رؤيتها فور توفرها.


التطبيق متوفر لمستخدمي معدات آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي معدات أندرويد في بقالة جوجل بلاي.


4- تطبيق Viki:



إذا كنت من محبي السينما الآسيوية، فهذا التطبيق يحتسب ملائمًا لك، إذ يتيح لك مجموعة عظيمة من المحتوى الآسيوي من دول مثل: كوريا الجنوبية ودولة الصين ودولة اليابان، التي تتضمن: الدراما التلفزيونية والأعمال السينمائية والعروض التلفزيونية الواقعية، مع إدخار ترجمات لأكثر من مائتين لغة.


وإحدى المميزات الرائعة للتطبيق هي سمة الشات مع المتفرجين الآخرين طوال نشر وإشاعة البرامج والأعمال السينمائية، الأمر الذي يجعلها أسلوب وكيفية ناجعة لتكوين الصداقات ومشاركة الاهتمامات، وهو الذي تتطلب إليه تطبيقات الأعمال السينمائية المجانية الأخرى.


التطبيق متوفر لمستخدمي معدات آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي عتاد أندرويد في دكان  جوجل بلاي.


5- تطبيق Vudu:



يمنح ذلك التطبيق مجموعة مختلفة من العروض التليفزيونية التي تغطي أشكالًا متنوعة للمحتوى المشهود، وقدد صُمم بمقدمة بديهية يسهل السفر والتحرك عبرها، مثلما يُنظم العروض التلفزيونية والأعمال السينمائية في تبويبات بحسبًا لنوعها.


يؤلف بين التطبيق أفضلية ممتازة لا تبقى في تطبيقات الأعمال السينمائية المجانية الأخرى، وهي إحتمالية حفظ ملف الأعمال السينمائية والعروض التلفزيونية على الأجهزة لمشاهدتها بوضع عدم الاتصال.


التطبيق متوفر لمستخدمي عتاد آيفون وآيباد في آب ستور، ولمستخدمي معدات أندرويد في بقالة جوجل بلاي.



reaction:

تعليقات